روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..البارت الحادي عشر



                             روآية :  توأم فلة ..
                   للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت الحادي عشر:

 أبوك يالفصحه

بالمكتب عند جاسم

جاسم:هاه عسى لقيت الي طلبته منك؟
وائل:ايه لقيت تفضل يا طويل العمر
جاسم:تسلم والله جمايلك كثييرة ماني عارف كيف اردها لك
وائل:لا والله هذا شغلي وانا سويت الي علي وبس
جاسم:من طيب اصلك
وائل:تسلم ياطويل العمر يلا انا رايح اكمل شغلي توصي شي؟
جاسم:لا سلامتك
جاسم:يعني ياسر ذا يبيع ويشتري باالمخدرات استغفرالله وفوق كل ذا يلعب بالبنات لعب انا لازم اوقفه عند حده تراه زودها لا وكمان قاتل صاحبي واخوي رائد انا مستحييل اسكت لازم اشرب من دمه اول شي بروح للعنوان حق المستشفى ذا

.........................................

بالصباح
أيها الصباح

ما أجمل فيك الأمل

ما أجمل أن نراك نقطة صفر للأنطلاق من جديد

نطوي صفحات الماضي لنفتح بك صفحة جديدة



أيها الصباح

رأيت الجميع معك ينطلق

كل ينطلق بأمل جديد

بعيون تترقب الفرح

بقلب يخفق للأمل

عند نايف

كان توه قايم من النوم جا بيقوم لكن راكان منعه:هييه وين يالحبيب؟
نايف:بروح الحمام
راكان:بس الدكتور قال الحركة الكثيرة موب زينه لك
نايف:بس انا بروح الحمام موب رايح اسوي رياضه
راكان:ياشينك لا جيت تنكت
نايف:وياشينك لا جيت تهتم ههه
خالد:خلاص انت وياه كبرو عقولكم انت يلا طس الحمام وانت تعال انثبر جمبي

.................................................. ..........
عند رهف واسيل

رهف:هييه اسيل قوومي
اسيل:رهف دخيلك سيبني انام تعباانه
رهف:قومي لابارك الله فيك من امس مكبره هالمخدة ونايمه
اسيل:ااه راسي مصدع
رهف:ياهبله امس العيال قالو لي ان نايف قاام يييي
اسيل بصراخ:قولي والله
الخاله شهد:اسيل علامك تصارخين؟
رهف:الله يفضحك
اسيل:سوري خالتي شكلي كنت احلم
الخاله شهد:اهل العقول براحه
رهف:صدقتي خالتي

.................................................. ..........
بالغرفه عند راكان

راكان:ههههههههههههههههه والله ذكي السعودي
خالد:هههههه ايه والله
بينما كان القطار يشق طريقہ : متوجھاً إلى فرنسا ،
كان يجلس في داخله 4 آفراد متقابلين . .
- ( آمريكي ، سعودي ، فتاة جميلہ و أمرأه عجوز ) ♥

دخل القطار في نفق مظلم وخلآل هذه آلفتره :
سمع آلركاب صوت قبلہ (بوسه)..
ومن ثم تلآها صوت صفعہ على آلوجہ
وعندمآ خرج
آلقطار من النفق شوهد / الأمريكي يحك خده وقد
آحمّر من : الصفعہ . .

* وبدأ الحوار التآليُ -

•`قآلت العجوز في نفسها :
يَا لها من فتاة غبية ¸
قبلها الأمريكي ف صفعتہ على وجههَ . . ُ!

•` قالت الفتاة في نفسهآ :
يَا له من آمريكي غبي ،
يتركني أنا و يقبل العجوز

•` قال الأمريكي في نفسه :
يَا له من سعودي [محظوظ
يقبل هو آلفتاة وأتلقى أنا الصفعہ !

•` و قال السعودي في نفسہ :
يَــــا لهم من آغبياء ¸
قبلت يدي ثم صفعت الآمريكي
ولحست مخهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكــــــــــــي يالسعووووووودي

منقووووول

فجأأة طراااخ باب الغرفه
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم
رهف:خيير شايف جني؟
خالد يناظرها من فوق وتحت بخبث:هههههه ماقلت لكم وش صار امس عند الحضانه
رهف وججهها علبه الوان:سد فمك لا ابطحك هنا
راكان بحمااس:قوول وش صار؟
خالد:احم ياطويل العمر هذه رهف.....طراااخ بالحذيان الله يكرمكم
رهف:اقوول لك اسكت احسن لك
اسيل وراكان:ههههههههههههه
خالد بعصبيه:انا خالد تضربيني بالحذيان ياقليله الادب
رهف بغرور:تستاهل عشان ثاني مرة ماتجيب اسمي على لسانك
خرج نايف من باب الحمام وربكم ستر بغى يطيح <<خخخ
رهف واسيل:نااااايف
كلهم نطو فوقه
نايف وهو مخنووق:كح كح اااه يابنات عورتوني
اسيل:امووواااااه وين كنت يادب كل هالمده
رهف:الله ياخذ كرشتك قول اميين
نايف يطالع بخالد وراكان باستغراب؟
نايف:بس انتم منو؟
رهف واسيل:ههههههههههههه
اسيل:قديمه هالحركااات
رهف:هههه حتى وانت مريض تتمسخر
راكان بجديه:بس هو مايتمسخر
خالد:نايف فقد ذاكرته
رهف بصدمه:كف يعني فقد ذاكرته؟
اسيل:اهئ يعني معد يتذكرنا ولا بيعاملنا زي اوول
ركان: لا الدكتوور قال مؤقت
رهف:يعني كم يوم؟
خالد:قولي كم شهر
سيل:اووف ياربي طيب خالتي شهد لسه ماتدري
راكان:الحين بنقول لها

..........................................

عند امول

ام خالد:امل يابنتي قومي اتجهزي اهل خطيبك بيجون يشوفونك اليوم
امل بضيقه:مابي قلت لك مااااابي
ام خالد بعصبيه:لاتخليني انادي لك ابووك فهمتي
امل راحت الحمام واخذت لها شور الله يكرمكم ولبست لها شورت جينز
وراحت عند تلفون البيت
امل:الوو جيجي
اريج:هلا والله اموول
امل:اهئ اهئ جيجي بيزوجوني انا مابي الله يخيليك ساعديني
اريج:هدي حبيبتي انا الحين البس واجيك اووك
امل:بسرعه لا تتأخري علي
اريج:طيب مع السلامة
امل بعد ماسكرت من اريج دقت على خالد تبي تقوله
خالد:هلا والله بالوالده العزيزه
امل:خاللد انا امل
خالد: خيير.؟
امل:خالد الله يخليك ساعدني اهئ اهئ
خالد يخوف:وش صاير؟؟
امل:مااميتو راح تزوجني بواحد سلتووح مابيه
خالد:هههههههههههههه
امل:خاالد وش الي يضحك
خالد:والله حركاتك هذه معد صارت تمشي علي
امل بعصبيه:والله اكلمك منجد
خالد:امل باي بس مشغوول
امل سكرت الخط بوجهه
.................................................. ..........
بالمستشفى

بغرفه نايف

دق دق كان هذا بساموه عند الباب
خالد:هلا والله بسام
بسام:هلا فيك كيفك؟
خالد:الحمدلله وانت؟
بسام الحمدلله وانت ياراكان عساك طيب؟
راكان:الحمدلله
بسام:نايف اخيرا قمت الحمدلله على السلامة لك زماان معد صرت اشووفك يالقاطع
نايف: ليش منو انت بعد؟
بسام:هههه لساتك ماتبطل حركاتك
راكان:لا ترا نايف فقد ذاكرته
بسام كان احد معطييه كف:وشو؟
خالد:ايه مثل ماسمعت ويقول الدكتور مؤقت يعني مدة ويستعيد الذاكرة
بسام:اشووا
خالد:يلا انا لازم اروح البيت اريح توصون شي؟
بسام وده يكلمه بالموضوع:لا سلامتك
خالد:يلا مع السلامة
.................................................. ..........
عند اريج

اريج:ماما انا بروح عند امول اليوم خطبتها
ام اريج: الله يوفقها ويسعدها عقبالك يابنتي
اريج:بس ياماما مغصووبه عليه ماتبيه
ام اريج:وليش ماتبيه
اريج:والله مادري سالفه طوويله
ام اريج:الله يعينها
.................................................. ..........
ببيت امل

ترن ترن باب البيت كان خالد

ام خالد:هلا والله بخالد منور البيت يايمه
خالد:منور بوجودك
ام خالد:يلا ابيك تريح اختك اليوم بيجونها ناس يخطبونها
خالد حس انه يحلم:وش؟؟ منجد تتكلمين؟
ام خالد:شايفني العب معك ياولد
خالد:لالا طيب بروح فوق بستريح
ام خالد:طيب
خالد راح جري غرفه امل
امل تبكي بالحمام وتغسل وجهها يمكن تصحى من هالكابووس الي هي فييه
خالد: امل .. امل وجالس يدق باب الحمام
امل خرجت واول ماشافته راحت تبكي بحضنه
امل:مااابيه ياخالد اهئ اهئ مااابيه الله يخيلييك
خالد وهو يمسح على راسها:هدي اموول والحين بيك تقولين لي كل شي
امل:طيب بقولك كل شي حتى في سالفه بس مابيك تعصب قبل ماتفهمها
خالد:قولي كل شي بقلبك
امل:طيب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قالت له كل شي حتى سالفه الجوال
.................................................. ..........
عند نايف وراكان

الخاله شهد وهيا تبكي وتحضن ولدها:الحمدلله على سلامتك ياولدي اهئ اهئ
نايف:الله يسلمك
الخاله شهد وهيا تشاهق:هيييه وش ذاكله
راكان:الله يهداك شاش
الخاله شهد:ليش وش صار له منو الي سوا فيك كذ يا يمه؟
نايف:والله مدري
الخاله شهد:هووو شلون ماتدري
راكان:ييمه نايف فقد ذاكرته
الخاله شهد :ياحسرتي علييك يعني نسانا نسى كل شي
راكان:اهدي يا يمه الدكتور قال مؤقته واحنا بنرجع له الذاكره بنذكره بكل شي
الخاله شهد:الحمدلله
راكان:وبعدين الدكتور كتب لنا خروج قال يمديه يخرج اليووم
الخاله شهد وهيا تتذكر:ياربي كيف نسيت؟
راكان:وش هو؟
الخاله شهد:اليوم خطبه اخت خالد
بسام وهو يطالع الخاله شهد بضيق:والله الف مبرووك
نايف وهو شااك فيه:وش بلاك تطلعها من غير نفس
بسام بلعثمه:هاه لالا بس معدتي مقلووبه علي من اوول
نايف مامشت علييه:اهااا
راكان:يلا مشينا
الكل خرج من المستشفى ورجعو بيوتهم
...........................................................
عند جاسم بالسيارة

جاسم:واخييرا وصلت المستشفى
نزل جاسم من السيارة وبنفس االلحظة نايف خرج من المستشفى<<شوفو الحظ
بالاستقبال
جاسم:السلام عليكم
:وعليكم السلام
جاسم:لو سمحتي ابي غرفه المريض نايف ال...
:والله توه كتبو له خروج وخرج
جاسم:توه الحين خرج
:ايه والله
جاسم هو يضرب بالطاوله:يلعن ابو الحظ
:لو سمحت هذا مكان عام
جاسم ماعطاها وجه وخرج من المستشفى
...........................................
توقعاتكم ؟!!

0 التعليقات على "روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..البارت الحادي عشر"

إرسال تعليق