روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..البارت الثاني عشر.

                                       روآية :  توأم فلة ..
                     للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..




البارت الثاني عشر:


بمكتب جاسم..

جاسم:واائل ... وائل
وائل:آمرني طال عمرك
جاسم:ابيك تبحث لي عن بيت نايف ال...
وائل:حاضر
جاسم:ابيه الليله
وائل:طيب طال عمرك ثواني واجيبه لك

..................................................
ببيت ياسر..

ام ياسر:يلا يا شوق ياحبيبتي تأخرنا على االنااس
شوق:حاضر يمه جايه
ياسر وهو مستانس:اوصلكم؟
شوق:من متى صارت عندك اخلاق
ياسر:هييه عن الغلط لا تخليني اوريك الحين
شوق:مع نفسك
ام ياسر:خلاص انتي وياه وبعدين معااك كبرو عقولكم
شوق:يلا يا يمه السواق يمدييه طرطع
ام ياسر:ايه يلا بسرعه يلا مع السلامة
ياسر:فمان الله
..................................................
ببيت امل..

امل ودموعها بوجهها:هذا الي صار
خالد بصدمه:يعني يا امل انتي تكلمين؟
امل:لالا وربي ماعرف منهو الي اتصل والله ماكلم
خالد:طيب بس ماقلتي لي منهو الي خطبك؟
امل:يـاسـر
خالد:وش مالقيتم الا ياسر
امل:خالد والي يخليك انا مابيه
خالد:يعني انا الي ميت عليه لالا لازم الغي هالخطبه
امل:بس خالتي ام ياسر الحين جايه
خالد وهو يفكر بخبث:طيب اسمعي الي بقول لك علييه
امل:وش؟
خالد وهو يتساسر وياها:فهمتي تسوين مثل الي قلت لك علييه
امل:بس .!
خالد:اذا ماسويتي الي قلت لك عليه راح تتزوجين ياسر
امل:طيب
خالد:يلا انا رايح ولا تنسين سوي مثل ماقلت لك عليه
..................................................
عند نايف..

راكان:هذا بيتنا وهذه غرفتنا ماتتذكرها؟
نايف بضياع:لا والله
راكان:ان شاء الله بتتذكر كل شي
نايف:ان شاء الله
الخاله شهد:راكان شوف منو عند الباب
راكان:طيب
ابو التوام:السلام عليكم
راكان من غير نفس:هلا والله
نايف:هلا
ابو التوام بصدمه:نااايف هني
راكان:ايه وانت لاحس ولاخبر
ابو التوام:راكان قسما ان ماتحترمني لا اغلط علييك
راكان:اغلط اصلا انت ماتهمني بس غاطس برا ولا اهتميت فينا
ابو التوام حس الدنيا كلها نار بوجهه:طراخ وكفوف ورا بعض
الخاله شهد وهيا تصرخ:بس خلاص انت وياه
نايف يطالعهم وهو مو فاهم ولا شي
ابو التوام:ماتشوفينه قليل الادب هذه تربيتك له
الخاله شهد:اذا انا امهم لا تنسى انت ابوهم
ابو التوام:انا ماعندي عيال مثله
راكان:وانا ماعندي ابو مثلك
الخاله شهد:راكان خلاص روح غرفتك بسرعه اشووف
راكان مشى وخصرهم
نايف كان بيروح لكن يد ابوه وقفته:نايف ابيك بقعده
الخاله شهد:ترا نايف فقد الذاكرة
ابو التوام بصدمه:ااايييش؟؟
الخاله شهد:مثل ماسمعت
..................................................
عند اريج..

اريج جالسه تتصل على امل
امل:هلا اريج
اريج:امول فكي الباب انا برا انتظر
امل:طيب بس ثواني واجيك
اريج:اوك ياقلبي
بعد ثواني
امل:تفضلي
اريج:زاد فضلك
امل:وش تشربين؟
اريج:لا مشكورة مالي نفس شي
امل:طيب نروح غرفتي عشان ناخذ راحتنا
اريج:اوك يلا
بغرفه امل
امل:بقول لك شي لقيت حل لمشكلتي
اريج:وش الحل؟
امل:خالد يقول لمن يجون خالتي وبنتها عامليهم بجفا
اريج:لالا لا تسوينها انا جاتني فكرة احسن
امل:وش؟؟
اريج:قولي لخالتي بوجهها مابي ولدك
امل:بس امي راح توريني شغلي
اريج:اجل خلاص يا امل هذا نصيبك لاتسوين الي قال لك اياه خالد بكذا انتي راح تخربين العلاقه الي بين امك وخالتي ام ياسر
امل:حسبي الله يعني الحين مافي حل
اريج:ارضي بالي كتبه لك ربك يمكن فيه خيره لك هذا الامر
امل وهياتبكي:ماببيه والله مابييه
اريج:خلاص يا امل وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم قومي حبيبتي غسلي وجهك ولبسي ملابسك لاتزعليني منك
امل:طيب
..................................................
عند بسام..
ظلم الحبيب !!
ظلم الحبيب طال انتظاري وسوط الحزن يجلدني ونار الحبيب من البعاد تصليني طال انتظاري وحظي بات يشقيني مر الشراب وأي دواء يشفيني أبيت ليلي مع الأحلام أنسجها ويأتي الصبح والآلام تؤذيني
أما السعادة فهي وهم لا يدانيني أفنيت عمري في الحياة صابرا وأعداء نفسي لا تزال تعاديني غدر الزمان علتي ومصيبتي وطبع الصديق إذا أكرمته يجافيني وظلم الحبيب سهام تمزقني إذا أسقيته حلوا بمر الشراب يسقيني وحبه بالدم يجري في شراييني وإذا النكبات مالت عليّ لا يواسيني أعطيته كل ما حرمت منه نفسي فإلي متي يا نفس بسهام الحب ترميني؟ فأنا الذي أعطيته راضيا قلبي حبا وحنانا وعشقا فإذا به يؤذيني ويهدي قلبه غيري فهل ياحب يرضيني طعنني بسهم الحب في قلبي وطعنة الحب في القلب تدميني أحببته وأخلصت له في حبي أفبعد كل هذا الحب يشقيني إشتريت بأغلى ما عندي وهو بالبخس يشريني وبرغم البيع تملك حبه قلبي وتداويت بالصبر لعل الصبر يداويني ولعله يا حب بعد الصبر يأتيني أو يذكر حبي وبالحنان يرويني أو يذكر ورودا شهدت حبي وحنيني أو يهديه قلبه الذي كان يؤويني فلقد كانوا علي حبي يحسدوني وأصابت عينونهم حبنا ليتهم نسيوني سأبكي حتي يعود حبيبي.


بسام وهو كاره نفسه:انا ليش سويت كذا كان سمعتها من البدايه
قام بعصبيه وكسر كل الي قدامه
وجلس يبكي بحسرة وقهر
بسام:الحين امل خلاص معدت لي راحت من بين يدي انا غبي كيف خسرتهاا ااه يالقهر
ام بسام وهيا تركض:خير ياولدي وش بلاك عساك طيب؟
بسام وهو مو داري بالي حوله:خسرتها يا يمه خسرتها راحت من بين يدي
ام بسام:منو هي؟
بسام:امل يايمه امل راحت راحت معد بترجع
ام بسام:وش امل ياولدي قوم صلي لك ركعتين
بسام بعد ماراحت امه اتصل جواله باسم خالد
بسام وهو يطالع بالرقم:ااه ياخالد اكيد الحين عرفت كل شي
بسام:الوو
خالد:الو بسام ابيك بسالفه بسرعه قابلني بكوفي ... اووك لا تتأخر
بسام:طيب الحين بجيك
..................................................
ببيت التوأم

راكان:نايفووه قوم نغير جو
نايف وهو دموعه بعينه:طيب يلا
راكان حس فيه:وش بلاك؟؟
نايف:لالا ولا شي << كان يفكر برائد
راكان:طيب براحتك انا انتظرك تحت
نايف:طيب الحين البس واجيك
.................................................. 

عند رغد

رغد:اخيرا وصلنا بيتهم
ام رغد:ألله يشفيك
راكان قابل رغد وامها بالطريق:هلا والله
ام رغد:هلا فيك امك موجوده؟
راكان:ايه ليش
ام رغد:كيف ليش بنروح انا وياها عند ام خالد هناك الخطبه حقت ياسر
راكان:ااهاا وخالتي خلود؟
ام رغد:راحت مع زوجها هيا وبناتها
راكان:طيب يلا مع السلامة
ام رغد:دايم طااير الله يصلحك
راكان:ههه خالتي قولي ماشاء الله شايفتني حرمه عشان اقعد بالبيت؟
رغد:الحرمه احسن منك ترتب وتنظف
راكان:انتي اخر وحده تكلمي عن الترتيب
رغد:شوفي يا يمه يغلط علي
ام رغد:خلاص بلا بزرنه يلا امشي
راكان وهو يمد لسانه:كككك ماعطتك وجه
رغد مشت وهيا مقهوورة
ام رغد على طول راحت عند الخاله شهد
اما رغد لسه كانت تمشي بالدرج
بغرفه نايف بعد ماخلص على طول نزل وهو يفرفر بالدرج<<<مهبول الولد الله يشفيه هع
طراااخ ههههههه
نايف صقع رغد ورغد طرباخ مع الدرج
رغد:وااااااااهـــــ << طاحت خخخ
نايف وهو يركض عندها:اسف مانتبهت لك
رغد باحراج:لالا عادي ماصار شي
نايف وهو يقزها<<خخخخ خق الولد
نايف:مو كأني اعرفك؟؟
رغد باستعباط:وش ؟
نايف وهو يصرف:لالا ولا شي يلا باي
رغد:بايات
.................................................. .....
بالسيارة

راكان:سااعه ياخي قاعد فوق
نايف وهو لسه عقله مع البنت
راكان:هيييه يالحبيب اكلمك الي ماخذ بالك يتهنا به
نايف من غير شعور:اميين
راكان:ههههههه لالا هذا موبس اخذ بالك الا قلبك وعقلك وكل شي
نايف:اقوول امش بس ولا يكثر
راكان:طيب اعصابك ماقلنا شي
.................................................. .....
عند جاسم

جاسم:واخييراا وصلت

ترن ترن
جاسم:السلام عليكم
الشغال:واليكم السلام
جاسم بنفسه ياشين هالضرووس :ااه وين نايف ال..
الشغاله:نايف مو موجود
جاسم بقهر:طيب
الشغاله:اس ابكى من نايف=اش تبغى من نايف
جاسم ياشين اللقافه:لا بس بغيت اعطيه امانه
الشغاله:ائتيني هوا انا سوي اعطي مدام نايف= اعطيني هو وانا اعطيه نايف
جاسم ماقدر يستحمل:هههههههههههههههههههههههههههههه
الشغاله؟؟
جاسم:مداام هاه هههههههههههههههه اقول باي بس
.................................................. .....
ببيت امل

الكل وصل تقريبا الا رغد وامها والخاله شهد<<حواسات زيي
امل بخوف:ياويلي
اريج وهيا تمسك يدها:يلا امول لا اوصيك قولي الاذكار حبيبتي
امل:نسيتهم
اريج:ههه مع الرجه نسيتيها
يلا قولي وراي
" اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء.
رهف وهيا تطامر:بنات وش رايكم بعد الخطبه نتصارع؟
اسيل:اقول انثبري قالت بتتصارع قالت ههه عز الله بتخسرين
رهف:اجل موعدنا انا وانتي بعد الخطبه بغرفه الضيووف
امل:عشان تتكفخون من ماميتو
رهف:ليش؟
امل:اقول لمن تتصارعون ببيتكم بالله تتصارعون بغرفه الضيوف؟
رهف:اييه
امل:اجل الله يخلف على امك بس
اسيل:ههههه ماعليك منها تراها هبله اختي
رهف:والله مالاهبل غيركم والشرهه علي اني عطيتكم وجه
اريج:يلا اموول امشي جات خالتي
امل وهيا تبلع ريقها:طيب جايه
خلاص يا بسام انا معد راح اصير لك هذا اول خطوة راح ابدئها بدون ماتكون لي انا لغيرك يعني خلاص القدر ماجمعنا انت خسرتني وانا خسرت كل شي املكه خسرت حياتي بسبب ظلمك لي
ااه يا بسام ليتك سمعتني ليتك خليتني اشرح لك على الاقل بس للأسف انت كنت اناني معي وانا بكون انانيه معك ......
هل ياترى هذه بدايه حياة جديده لياسر مع امل ونهايه حياة بسام الي كان يتمنى يقضيها مع حبه الي سكن قلبه وروحه وكل شي له امل T-T بدايه فرااااق


..................................................................
عند خالد..

خالد وهو قاعد يشرب كوفي ينتظر بسام الي للحين ماجا
ماهي الا 5 دقائق وبسام وصل
بسام:سلام
خالد:وعليكم السلام اجلس ابيك بسالفه
بسام بدأت الشكوك تسسل لقلبه:عسى خير؟
خالد:انتي تدري منو الي خطب اختي؟
بسام وهو متلهف للجواب:لا.؟ مين
خالد بحقد:ياسر
بسام وهو وده يشرب من دمه:اها الله يوفقهم
خالد:بس انا مانيب موافق عليه
بسام:ليش؟؟
خالد:لانه هالولد حركاته موب عاجبتني وانا اخاف على اختي منه
بسام خاف انه يعرف بسالفه ضربه لامل
خالد:بس اختي امل قالت انه في واحد يبهذلها وجوالها ضاع وهي للحين موب عارفه هذا رقم منو؟
بسام بارتياح يعني ماقالت له الحمدلله:اهاا طيب وش الحل الحين؟
خالد:بخرب الخطبه فوق تحت
بسام بحماس:وانا بساعدك
خالد بشك:وليش؟
بسام:لا بس كذا
خالد:اهاا بس انا شاك انو الي جالس يبهذل اختي هو نفسه ياسر
...............................................
عند جاسم

توه وصل مكتبه
جاسم:وش ذا الحظ الردي
وائل:وش بلاك ياطويل العمر؟
جاسم:صاحب الامانه مو موجود
وائل:هدي ان شاء الله بتلقاه
جاسم:ان شاء الله
...............................................
عند امل..

امل دخلت عند ام ياسر:السلام عليكم
ام ياسر:هلا والله بمرت ولدي
امل وهيا تحس بالضيق وسده النفس:هلا فيك
ام ياسر:كيفك يابنتي؟
امل:الحمدلله وانتي ياخالتي؟ كيفك؟
ام ياسر:انا تماام
امل:الله لايغير عليك
شوق وهي تتساسر مع امل:الله يعينك بتاخذين اخوي عز الله راح فيها شبابك
شوق ماكانت تدري قد ايش كلامها جرح امل بصميمها امل ودموعها شوي وتغرق وجهها
امل:عن اذنكم بروح الحمام وراحت وهيا تركض عشان دموعها لا تفضحها
(( من حب وعشق لازم يذوق جرح من اللي يحبه!!!))
(( بس ليه جروح الحبيب ماهو مثل كل الجروح.!!!!))

ليـــــــــــــــــه؟

مجروح ياقلبي وباينه فيـــــــــك الجــــــــــروح.
مهما صغر جرحك لابد تلقى له نزيـــــــــــــف!!
هي بسيطة هي عميقة واضحة كل الوضوح
بس ليه نجرح وأنت في حبك عفيـــــــــــف
تعطي الحب وما تبخل ولو نازعت فيه الـــروح
ماتجامل بالعتب بس دايم عتابك خفيـــــــف!!
تخاف من زود العتب خلك عنـــك يـــــــــــــروح!!!!
وأنت روحك مالها غيـــــــر روحه وليـــــــف!!
بس ليه جروح خلك نزفها منك يفــــــــــــــــوح
كل من حولك لمحها وشم ريحتها الكفيف!!
هذه جروح الحبيــــــب ماتبي فهم وشـــــروح
من سببها صارت الدنيا في عيني خريف!!
وصرت أشوف الكل يسأل ودموعي تبـــــــوح!!
ماتحملت الجروح وصاير قلبي ضعيــــــف!!!
هديت فيني الحيل وصار الصوت مبحـــــــــــوح!
ليت جرحك مايطول ويروح كنه ضيـــــــف!!
منقوول
اريج حست بامل وراحت وراها
عند امل بالحمام
كانت تبكي بصمت وتحس انها مخنووقه
اريج:امول حبيبتي فكي الباب
امل:
اريج:امل ياقلبي هذه قسمه ونصيب يمكن تعيشي انتي وياسر حياة حلوة
امل:
اريج بخوف:امل ليش ماتردين علي
بعد مرور نص ساعه
اريج زاد خوفها اكثر:امل ردي علي يا امل ياقلبي لا تخوفيني عليك
اريج راحت قعدت عند الحريم ماتبي تحسسهم بشي
ام خالد:وين امل؟
اريج:بالحمام
ام خالد:من اول روحي طلعيها فشلتنا قدام الناس الله يفشلها
اريج:طيب خالتي بس هدي الحين اخرجها
...............................................
عند بسام..

خالد:انا لازم اوقف هالياسر عند حده زودها ترا
بسام ماقدر يخبي اكثر من كذا
بسام وهو يبلع ريقه:خالد بقول لك شي
خالد:وش؟
بسام:الصرااحه ااااناا .. ا.. احب اختك امل والله شاهد اني ماكذب عليك
خالد:
بسام خاف من رده فعله بس مصيره بيعرف
خالد:امم وانت تحسبني مدري؟
بسام وهوو يطالع فيه بصدمه:يعني تدري؟
خاالد:ايه ومن زمان كماان
بسام بنرفزة:وليش ساكت للحين
خالد:مثلك انت للحين ساكت عن حبك !
بسام ولله كلامه صح:طيب انا الحين صارحتك
خالد:مو عشان كذا انا بخرب الخطبه فوق تحت
بسام والابتسامه شاقه الوجه:تسلم لي والله ويشهد علي الله اذا تزوجت اختك لحطها بعيوني
خالد:اكييد والا ترى بفقعك
بسام:ههه
فجأأة دق جوال خالد
خالد:الوو
ام خالد:
خالد:وش الحين جايك طيب مو متأخر
بسام:خير؟ عسى ماشر
خالد:قوم قدامي راحين بيتنا بعدين تعرف وش صار
...............................................
عند التوأم

راكان وهو يوقف عند بيت ياسر
نايف:وين؟
راكان:بروح اخذ ياسر عشان يجي معنا
نايف:طيب
عند ياسر كان يكلم خويته
ياسر:الوو حبي
سمر:هلا
ياسر:وش اخبارك؟
سمر:الحمدلله وانت حبيبي كيفك؟؟
ياسر:الحمدلله بسماع صوتك انا بخير جعلني فداك
سمر بخجل:تسلم حبيبي
للمعلوميه:
سمر هذه نفسها الي بمدرسه البنات حقت نايف وراكان
افتكرتوها الي مكانها جمب خالد
المهم نكمل الروايه خخخ
ياسر:سموور حبيبتي ودي اشووفك احسك حلووة مووت
سمر:والله ماقدر اخرج
ياسر:عادي حبيبتي الحين اهلك اكيد نامو
سمر:طيب
ياسر:قابليني بشقتي شارع ال...
سمر:طيب حبيبي
ياسر:الله لا يحرمني منك
سمر:يلا انا لازم اسكر
ياسر:اوك حبيبتي
بعد ماسكر ياسر من سمر دق جواله باسم راكان
ياسر من غير نفس:ألوو
راكان:هلا بولد خالتي
ياسر:هلا فييك
راكان:يلا البس وانزل انا تحت نبي نتمشى انا وانت تمشيه على كيف كيفك
ياسر:والله تعباان مافيي حييل وراسي مصدع
راكان:اوف اوف والي راسه تعبان يحط السماعات باذنه ويتفرج تلفزيون؟
ياسر وهو يناظر للنافذه شاف راكان يلوح له ويبتسم
ياسر بتصريفه:طيب خلاص الحين جايك
راكان:هههههه طيب انتظرك
ياسر بعد ماسكر:الله ياخذك
...............................................
عند امل

الكل وصل رغد ورهف واسيل وشوق وحريم معبين البيت كله
اريج وهي خايفه حييل:ياربي
ام خالد:امل وش بلاك لك ساعه بالحماام
بالحمام
كان كله دم<<لايروح فكركم بعيد امل ما انتحرت خخخ
راح اقولكم وش صار
لمن كانت تبكي امل مانتبهت واتزحلقت مع المويه وسبب لها طيحه لا بعدها طاحت على حافه المغسله <<ااحح يعور الي يقول جربته خخخ
ترن ترن<كان بسام وخالد
ام خالد وهيا تركض عند الباب
خالد:وينها؟
ام خالد:بالحمام
خالد راح ركض للحمام
خالد وهو يدف الباب مانفع قام نادى على بسام:بسام تعال ساعدني
بسام:وش فيه؟
خالد:فك معي هالباب الخايس
بسام وهو يدف باقوى ماعنده مانفع
للمعلوميه اذا تاخرو بسام وخالد بفك الباب ترا ممكن يؤدي الى حاله وفاة لان الشق الي براس امل كان كبيير جدا < خخخ ابوك يالفصحه
خالد وبسام طراخ طراخ< اعصابكم ههههه
الباب انكسر وطاح بطوله..
.................................................. .....
توقعاتكم ؟!!