روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثامن كاملا



روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت الثامن : 

عند امل

امل ااه ياربي الحين وش اسوي جوالي مع بسامووه الزفت ااه يارب ساعدني على هالمصيبة والله لو درى اخوي ليذبحني انا لازم اكلم جيجي عشان تساعدني
راحت امل واتصلت من تلفون بيتهم على جيجي
امل:الوو جيجي
جيجي:هلا اموول
امل:جيجي انتي فاضيه؟
اريج:ايوا فاضيه
امل:طيب بجي عندك اوك ابي اقول لك شغله وياريت تساعديني فيها
اريج بخوف:عسى ماشر ؟
امل:لمن اجي عندك يصير خيير
اريج:طيب
امل:يلا حبيبتي مع السلامة
اريج:باي
.................................................. .
إلى من عاش معنا زمناً ...ثم فقدناه ...

يا اخوي شلونك؟؟
مشتاق لك ..
مشتاق لمبسمك وعيونك..
فراغ الكون بعدك..
يا هو كئيب البيت من دونك..
يا هو مشتاق لجنونك..
لا تسألنا عن الحال..
حالنا والله حال..
تبي تسمع أخبار؟؟ تبي تدري ش اللي صار..؟؟
أنا بعدك كرهت الدنيا ومافيها.
حتى شوارعها ومبانيها ..

رحلت يا أخوي لكن حسك مارحل....
تغني ..تضحك..وتسرح..
تعصب ..تتضايق ..وتفرح..
وإذا جاني الليل..
أصير أسمعك أوضح..
تناديني..؟؟؟

عند نايف..

راكان وخالد وبسام ورائد كانو كالموتى يطالعون بنايف والمطر يهطل عليهم

تتناثر قطرات المطر
بهدوء ورقـّة
وكأنها تهمس ,, في آذاننا

بصوت خافت

تفاءلوا

مازالت [الحياة] مستمره ومازال .. الأمل موجودا

مازالت تلك القطرات .. تنهمر

فتذهب .. لتتأملها .. عن قرب

وتقف..

تراقب .. جمال [ المطر ] فترتسم عليك ..

[الابتسامه]

وتنسى .. همومك

ولو للحظات بسيطه .. وتشعر .. بالحنين إلى كل شي ..!

إلى [طفولتك]

وإلى تلك .. السنوات التي مضت من .. عمرك

ستحن إلى قلوب [افتقدتها] وأحاسيس نسيتها ..!

ستغمض [عيـنك]

وتسترجع شريط .. أحلامك .. بحب

ستنسى .. كل ما بقلبك

من نقاط [سوداء]

عندما ترى .. نقاء المطر

تذكّر كل .. صفاتك الجميله

التي نسيتها .. بفعل

متاعب .. [الحياة] والأوقات القاسيه ..

وليالي السهر الحزينه

راكان وهو يصارخ عليهم:بسرعه احد يساعدني ننقله للمستشفى
رائد شغل سيارته وساعد راكان بحمل نايف للسيارة
خالد وبسام لحقوهم للمستشفى بسيارة خالد
.................................................. .
عند ام خالد

امل: ماميتو انا رايحة عند اريج
ام خالد:طيب بس مع مين رايحه؟
امل:هيا قالت لي ان سواقهم بيمرني
ام خالد:طيب انتبهي لنفسك بس خالد راح يذبحك اذا درى انك رحتي لحالك
امل:لا تخافين مابيصير لي شي
ام خالد:طيب بحفظ الرحمن
امل خرجت وراحت مع السواق
ام خالد راحت لان التلفون دق
ام خالد:الوو
ام ياسر:ياهلا والله بام خالد بشريني عنك ؟ وش اخباركك.؟
ام خالد:الحمدلله وانتي؟
ام ياسر:انا الحمدلله بصحة وسلامة
ام خالد:ألله لايغير عليك ان شاء الله
ام ياسر:والله ياأم خالد بخش بالموضوع واتمنى ماترديني
ام خالد:آمري
ام ياسر:بغيت اخطب بنتك لولدي ياسر
ام خالد بفرح:والله هذه الساعه المباركة
ام ياسر:يعني موافقه؟
ام خالد:والله بشاور البنت وابوها
ام ياسر:طيب خذي راحتك
ام خالد:مع السلامة
ام ياسر:فمان الله
.................................................. .
بالمستشفى

راكان:خالد ابي اطلب منك طلب
خالد:امرني
راكان:مايامر عليك ظالم ابيك تمر امي من بيت خالتي .خلود(ام رهف واسيل) لان امي عندهم وابيها تجي تشوف اخوي قبل قالها بصوت باكي :لا يمموت
خالد:فالك بسروالك وش يموت انت ووجهك اتفائل ياخي
راكان:يلا روح بسرعه
خالد:طيب
.................................................. .
ببيت الخاله خلوود

الخاله خلود:والله يا شهد شفت لك فساتين تهبل وش رايك تشترينها ترا اغلبها مقاساتك
الخاله شهد:ان شاء الله نروح ونشوفها
اسيل:اكييد برووح معكم
رهف:رجلي على رجلك
اسيل:خيير انتي وراي وراي
رهف:ايه ياختي مقدر على فراقك
اسيل:هـ هـ هـ هـ مررة تنكتين
رهف:هههههههههههه
.................................................. .
خالد وهو مسرع
خالد:حسبي الله الحين خالتي اش موديها لبيت النشبتين ذوليك
يارب بس فكني منهم موب ناقصهم قد اخلاقي زفت
<<<اعصابك يابويا
خالد:وهو يدق جرس الباب
رهف بعصبيه:خيير حرقت الجرس
خالد:ماني ناقصك روحي نادي خاله شهد
رهف:وش بلاك تهرج من خشمك
خالد:اقولك روحي نادي خاله شهد تراني معصب
رهف بهباله:احلف انك معصب
خالد وهو ماسكك نفسه :قلت لك روحي نادي خالتي
رهف:خدامة ابووك اناديها
خالد قام جر رهف ورماها برا ودخل
رهف:تفووه علييك ياالخايس انا تطردني برا بيتنا
خالد:السلام عليكم
الخاله شهد:وعليكم السلام
خالد:ياخاله راكان قالي اني اخذكم انتي وخالتي لمستشفى (...)
الخاله شهد بخوف:ليش.؟
رهف:عسى راكان ماصار له حادث؟
الخاله شهد وهيا تضربها بعلبه المنديل:الله لا يقوله
خالد:انتي بس تتفاوليين
رهف:وانا وش قلت
اسيل:لا سلامتك ماقلتي شي
رهف:برووح معكم
خالد:لا انتي بالذات دخيلك
.................................................. .
بالمستشفى
نايف الحين بين الحياة والموت و رائد وبسام وراكان بغرفه الانتظار وكل واحد منهم يستنى على ناار
بالسيارة
خالد:ياخاله لا تخافين والله مافي شي
الخاله شهد:لا والله ان في شي وشي شيين بعد
خالد قرر انو يقول لهم:انتي ياخاله تعرفين انو الانسان مايموت الا اذا الله كتب له
وانا امس شفت بالمنام نايف يقول لي سلم لي على امي وانه جاي قرييب
رهف بشك:وش تلمح له؟؟
خالد وهو يضربها في راسها:انتي اسكتي يالملقوفه
اسيل:انا الي فهمته ان نايف لسه حي؟
الخاله شهد وهي تجر خالد من رقبته:قوول لي نايف لقيتوه حي ولا ميت
خالد وهو يختنق:طيب ياخاله فكيني بالاول خنقتيني
الخاله شهد ودموعها غرقت وجهها:نايف لسه حي؟ قوول لي حيي ؟
خالد بانفعال:اييه حي
رهف بصراخ:ايــــــــش؟؟؟
الخاله شهد طاحت مغمى عليها
الخاله خلود بصراخ:بسسرعه ياولدي الحق على المستشفى
خالد مسرع للمستشفى
.................................................. .
عند اريج

اريج:هلا والله اموول
امل:هلا حبيبتي
اريج:تفضلي حياك تو مانور البيت
امل:تسلمين منور بوجودك
امل وهيا تبوس راس ام اريج:كيفك ياخاله؟
ام اريج:الحمدلله وانتي يابنتي كيفك؟
امل:انا تمام
ام اريج:عساه دايم
اريج:يلا يا ماما احنا نستئذنك
ام اريج:اذنكم معكم انا بعد بروح يلا فمان الله
امل:مع السلامة
بغرفه اريج
اريج:هاه امول طمنيني عسا ماشر؟
امل وهيا تبكي:والله يا اريج ودي ارمي نفسي مع الطاقه من الي احسه
اريج بخوف:خير حبيبيتي امول الله لا يقوله فال الله ولا فالك
امل:اسمعي بقول لك كل شي صار معي بس ابيه بيننا اوك
اريج:سرك ببير بس قولي لي وش فييك؟
امل:.........
.................................................. .
بالمستشفى

خالد وهو ينادي على المسعفين يساعدوونه
المسعفين شالو الخاله شهد وراحت معها الخاله خلود وبناتها
الخاله خلود:ياربي سترك

ببيت ام رغد..

ترن ترن صوت التلفون
ام رغد:الووو
الخاله خلود:لحقي يا ام رغد شهد طاحت علي وانا مو عارفه اش اسوي
ام رغد بفزع:طيب طيب جايتكم
ام رغد اخذت عبايتها
رغد:ماما خير وش فيك؟
ام رغد بروح عند خالتك شهد بالمستشفى
رغد:طيب بروح اصحي بابا واجي معك
ام رغد:طيب يلا بسرعه
رغد صحت ابوها وراحو للمستشفى

.................................................. .
توقعاتكم اش بيصير بالمستشفى ؟؟ واموول هل راح تلقى حل لمشكلتها وهل راح توافق على ياسر؟ وياسر اش صار علييه ووين ذلف؟

لم يصل لقلبي قبلك انسان


اراك دائما في كل مكان ......
اراى تفاصيلك في كل انسان ...
لم اعرف للحب قبلك عنوان ...
لم يصل لقلبي قبلك انسان ....
رسمت لي عشقي وابدعت بالالوان ....
احبك مهما طال او قصر الزمان ....
رسمت البسة على شفاه عاشت من بعدك الحرمان 
اناديك بأعلى صوتي احبك يا اروع انسان ....
كل حروف اسمك اوقعت قلبي وهزت الكيان ....
سالوني عنك فقلت لو عرفك الحب لتخذ اسمان ....
تواضعت كلماتي لك يا ملك رجال هذا الزمان ....




روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت السابع كاملا



روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت السابع : 

ببيت بسام
أمل وهي تتثاوب : آه أخيرا وصلنا ورمت نفسها على الكنبة
بسام:ههههههههه شوفوا المهبولة
خالد وهو يضربها : امل الله يفشلك
أمل : ياربي ..خير؟
خالد:قومي روحي نامي مع امي
امل :طيب ...طيب لا يكثر
خالد: لحوول حتى وهي نايمة لسانها طويل
امل:يمه وينك؟
ام خالد: تعالي هنا يالخبلة
امل : جاية خلاص
بسام وهو كان شايف كل شئ ويقول بنفسه ياربي وش بلاها البنت ماخذه تفكيري :آآخ بس
خالد:وش بلاك؟؟
بسام انتبه لنفسه:هاه لا سلامتك امم خلوود وش رايك نسهر جايب فلم رعب قسم يخليك تبلل سروالك
خالد:ههه اوك امش
بغرفه بسام كانت باردة واللمبات مطفيه كان الجو مرعب صراحه<<اقول اسكتي كانك كنتي معاهم<هههههه
بعد مرور نصف ساعه
خالد كان خايف حيييل:بسامووه بروح الحمام<الله يكرمكم
بسام:ياخواف ترا لسه الفلم بأوله
خالد:ههههه لا الله يرجك
بسام:اوك خذ راحتك
عند امل
كانت تتقلب وموعارفه تنام
امل:اوف وش بلا النوم طار عني خليني اروح عند الشباب اشوف اش قاعدين يحوسون
بسام كان منسجم مع الفلم وكان فيه ثلاثه اولاد بيفتحون القبر لمن فتحو القبر طلع لهم الوحش بنفس الوقت امل دخلت
بسام:وااااااه يمممممه
امل صرخت:اااه وش فيه؟
بسام وهو يضحك:ههههههه الله يفجعك فجعتيني
امل:انت الي فجعتني جالس تصارخ
بسام:ههه لا كنت اتفرج فلم
امل:وش نوعه؟
بسام:فلم رعب
امل:سواء رضيت ولا مارضيت بتفرج معكم
بسام بعد لها:تعالي الله يحييك
امل بغرور:اكييييد
بسام بنفسه ياويل حالي بتجلطني
امل:هييه يالاخو وين سرحت
بسام:هاه لا ماسرحت
امل:وااااضح
عند خالد بالحمام كان مرووووق اخر شي
خالد:ويالالاه يلااالالاه وش فيك تزعل عليا ومعطيها رقص سامري >>ههههههههههه
بعد ما خلص الشاور لبس ملابسه وطلع وشاف امل وبسام مندمجين بالفلم والغرفة ظلام وما انتبهوا له
خالد بنفسه : والله اطير عقلهم
راح ورا امل : بوووووووووووه
امل نقزت من الفجعه :وااااااااااه راحت بحضن بسام
بسام الفرحه مو سايعته
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه
بسام وامل لسه بحضنه:يالدب اتركها خلاص
امل :تعال هنا يابن الذينا
امل جالسه تركض ورا خالد
بسام:هييييه تبون تتضاربون مع السلامة تبون تتفرجون اهلا وسهلا
امل:لاخلاص بتفرج بس شيل خالد عني
بسام:من عيوني
امل:مابي عيونك بس شيل خالد
...................................
سارة: غش غشاشييين
اريج وراكان:ههههههه
راكان:هيا خلاص سارونه بروح انام
اريج:روح نام معليك منها
راكان وهو يبتسم لها :اوك يلا مع السلامة
اريج:فمان الله
.................................
عند شوق
كانت تخزن رقم امل
ياسر:شووووق ....... شوووق وصمخ
شوق بنرفزة : خيييييير؟!
ياسر:وش تسوين.؟؟
شوق: أخزن رقم أمل
ياسر: اها طيب روحي جيبي لي بنادول بسر عه راسي مصدع<<من السم الي تشربه لابارك الله فييك
شوق:اوووف طيب
ياسر اخذ جوال شوق ونسخ رقم امل
...........................
عند بسام

امل وهي تخبط بسام : قوم جيب لنا شي ناكله
بسام :اقول سري بس موب فاضي لك
امل : اووف مالت عليك وراحت المطبخ
بسام:هههههه يالبى قلبها
كان جوال امل يدق وقتها بسام واللقافه بتحرقه قام اخذ جوالها ورد
بسام:ـــــــــــــــــــــــــــ
ياسر:هلا حبي وش اخبارك امول.؟
بسام كأن مويه باردة انكبت عليه : خيير منو معي.؟
ياسر: هيه منو انت ووين امووول؟
بسام:مين انت ياقليل الشرف.؟
ياسر:اقوول باي وصكر الخط بوجهه
بسام والشياطين كلها اتجمعت براسه قام راح المطبخ ومسك امل من فكها
امل وهي تشهق:بساام؟
بسام:ياحقيرة منو الي دايم تكلمينه؟
امل وهي مو فاهمة شي:مافهمت وش تقصد؟
بسام:لا ياشيخه اجل الي توه متصل وش تسمينه؟
امل:يمكن واحد غلطان.؟
بسام:اجل كيف عرف اسمك.؟
امل:والله ماعرف وربي انا ما اكلم عيال والي خلقني
بسام:والله ان ماقلتي مين. لعلم عليك اخوك
امل:والله ماعرف وربي انا ما اكلم
بسام ضرب امل كف
امل مسكت خدها من الصدمه اول مرة احد يضربها كف جرت امل الغرفه وجالسه تبكي
بسام اخذ جوالها وراح عند خالد
...................................
عند ياسر

شوق:خذ يا ياسر البندول
ياسر : تسلمين
شوق: وش كنت تسوي بجوالي
ياسر: ها.. ولا شئ يعني وش بسوي
شوق : والله ما يندرى عنك

.................................

عند امل جالسة تبكي بقهر وتفكر وش فيه بسام ضربني ومنو الي يقول تكلمينه
امل وهي تدور جوالها يالله شكلي نسيته بالغرفه ياربي كيف اجيبه وبساموه هناك.؟
ورجعت انسدحت على السرير تبكي تتذكر الي صار

...............................

عند بسام
بسام دخل الغرفه وهو معصب
خالد:خير بسام وش بلاك؟
بسام:لا سلامتك ولا شي
خالد:بس وجهك يبين غير كذا
بسام ماسك نفسه من العصبيه : قلت لك مافيني شي
خالد:اها طيب وين امل؟
بسام من غير نفس:بتنام
خالد:اها فكه من حنتها
بسام:خالد سكر التلفزيون
خالد:ليش بس الفلم ماخلص
بسام:مو لازم نتفرجه بعدين
خالد:اووك

...................................

في صباح اليوم التالي...

ببيت بسام

خالد:اموول يلا مشينا
امل على طول نزلت السيارة
خالد:غريبه مو من عوايدها تستنى بالسيارة
خالد:يلا بسام نشوفك الليله
بسام :ان شاء الله
خالد:مع السلامة
بسام:مع السلامة
بالسيارة
خالد:اموول وش بلاك في احد مزعلك.؟
امل:لا بس دايخه
ام خالد:تعبانه يابنيتي.اوديك المستشفى.؟
امل وهي تبكي : قلت لكم لا مافيني شي ماتفهموون
خالد:يابنت انطقي مكانك لا اجي ابطحك
امل اغمى عليها
ام خالد وهيا تصارخ:الحق على اختك
خالد مسرع للمستشفى وهو مفجوع
بالمستشفى
الدكتور:مايصحش تدخلو معاها
ام خالد:الله يوفقك ياوليدي ابي اتطمن عليها
الدكتور:أنا آسف لمن نخلص راح اسمح لكم تدخلو
بعد مرور الوقت
الدكتور خرج لهم:ماتخافوش بنتكم عندها انهيار عصبي
ام خالد:وش انهيار ليش امس كانت زي العسل ومافيها شي
الدكتور:والله ماعرفش هذا الي صار معها
خالد:طيب متى نقدر نخرجها
الدكتور:الحين تقدرو تخرجوها بس بروح اكتب لها خروج
خالد:اوك
...........................

عند امل كانت بالغرفة تبكي
امل: والله ما سويت شئ اهئ اهئ والله انا شريفة ما اكلم
خالد ممستغرب هذه وش تقول: امل حبيبتي فهميني وش صاير معك؟
امل تبكي وما ترد عليه
خالد : اوك براحتك بس اذا حابه تقولي لي انا موجود

.............................

بالليل عند رائد ونايف

رائد وهو يلم اغراضه : ها يالحبيب مستعد.؟
نايف:ايوا يلا نمشي
رائد وهو يرمي الحبل برا الشباك
رائد:يلا انزل
نايف:طيب وشكرا على كل شي
رائد وهو يبتسم :العفو انت تستاهل اكثر
نايف نزل برا الشباك وجلس ينادي على رائد
نايف:رائد وش بلاك
رائد:اووك جاي
رائد حط رجله لكن في شي منعه من الخروج
اش هو ياترى.؟

....................

بعد ماوصل امل وامه للبيت اتصل على بسام وخرجو عشان يمرون راكان
عند خالد بالسيارة
خالد:اليوم الجو حلوو مرة
بسام: وش رايك نشوي . مانبي نفوت علينا جو زي كذا .؟
خالد: جبتها اوك بقول لراكان يجيب اغراض الشوي
بسام:اوك كلمه قبل لا يخرج
خالد طلع جواله واتصل على راكان

....................

ببيت التوأم

راكان:يلا يا امي انا رايح توصين بشي.؟
الخاله شهد:لا سلامتك
راكان انتبه لجواله يدق باسم خالد
راكان:هلا والله
خالد:هلا فيك اقول راكان انت خرجت من البيت ولا لسه.؟
راكان:لا الحين خارج
خالد:طيب جيب معك اغراض الشوي عشان نبي نشوي الجو مررة مايتفوت
راكان:اوك دقائق اجهزها واطلع لكم
خالد:اووك تم نستناك

...............................

بالسيارة

فتح راكان الباب ودخل:سلام
خالد:ارحب هلا والله
راكان:شوفو الجو اليوم يهبببل
بسام:حاس انه راح ينزل مطر
خالد:ايه والله لانه من يوم ماختفى نايف معد صار ينزل مطر
بسام قرصه
خالد حس على الي قاله:ااها اسف يالحبيب
راكان وهو متضايق:لاعادي مو مشكله
بالطريق نزل عليهم مطر وقررو يرجعو بيت راكان

..........................
عند نايف

نايف:هييه رائد وينك.؟
نايف ماسمع حس لرائد وخااف يكون صار شي
رائد:بعد عني ياواطي
ياسر معصب:تفووه عليك ياكلب يعني لو ماجيت كان يمديك شردت انت وياه.!
رائد:اعطاه لكمه ببطنه خلاه يفقد توازنه
رائد وهو ينزل بالحبل ويصرخ على نايف:اجري بسسرعه
نايف جرى وياسر كان وراهم
ياسر وهو يصارخ على واحد من رجاله: اطلق عليه الرصاص قبل مايشردوون<<داخله معاهم جو خخخخ

...........................

بالسيارة عند الشباب

راكان لمح طيف يشبه اخووه صرخ على خالد يوقف السيارة ونزل يجري ورا طيف نايف عشان بيتاكد
شوي لقى طيف نايف اختفى من قدامه وبدا يجري بيشوف وين راح
تقدم ويسمع انين صوت يعرفه تقدم اكثر وانصدم من الشخص الي قدامه
راكان ودموعه تسيل على وجهه : مستحيل ما اصدق نـــــــــايــــف!!!

توقعاتكم؟!

شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك ..



عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..

وعذرك انك تحس وتدري أني أبيك ..

المهم غيرك ماله أي اعتبار ..

كل قلبي خذيته أنت مالك شريك ..

صرت من زود حبك من محبتي لك أغار .. 

شفت وش كثر احبك ” حسبي الله عليك .


روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت السادس كاملا




روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..






البارت السادس

ببيت التوأم
ترن ترن

امل:طيب مييين
ياسر:فكي الباب بسرعه
امل:طيب اعصابك
ياسر:اقول لا يكثر وروحي نادي لي شوق
امل:هيه خير داخل وتهاوش
ياسر:على تبن بسسرعه اقول لك
امل:عساه بفمك يالوسخ
ياسر وهو يقول بنفسه ارووح فيها ملح على هذه العيون الي تذبح
امل حست على نفسها ودخلت بسرعه تنادي شووق
.............................................
عند البنات
امل:شوقه اخوك عند الباب يقول يلا رايحيين
شوق:طيب يلا سلام بنات
البنات:باي شوق
بسيارة ياسر
ياسر:شوقووه
شوق وهي موب طايقته:خيير
ياسر:منو هذه المزة الي فتحت لي الباب؟
شوق:اقول استحي على وجهك
ياسر:هي متزوجه ولا باقي؟
شوق:لا باقي
ياسر:شكلي ناوي اخطبها والله عليها عيون تذبح
شوق:مسرع قزيتها ياقليل الحيا
ياسر:هههههههه
.............................................
عند العيال

خالد:يلا راكان حنا نستئذن رايحين
راكان:لا اوصيكم ابيكم تزوروني
خالد:من عيوني
بسام:لاولو اكييد بنجيك حتى انت بتطفش مننا
راكان:يلا اذلف بس
خالد:مع السلامة
.............................................
بسيارة خالد

خالد:يمه وينها امل جعلها المغص؟
ام بسام:والله يوليدي توها كانت نازله معنا
خالد:اوووف
امل وهي تفتح باب السيارة:هاااي
خالد: جعلك المرض يابنت الذينا لنا ساعه ننتظرك انتي ماتستحين متى بتعقليين؟
امل:وي اعصابك خلاص اسفه
خالد وعروقه متجمعه براسه:هذه اخر مررة ولا ترى تتلطمين
امل:طيب طيب
بسام كان مجرد متفرج
.............................................
عند نايف

رائد:يلا هانت مابقى شي بكرة ان شاء الله تفتك
نايف:طيب شردنا بعدين؟
رائد:يعدين نكمل حياتنا
نايف:انا وين ارووح؟
رائد:عندي وين يعني بتروح
نايف:ولمتى بضل عندك؟ يعني مو حلووة
رائد:لا ولا يهمك بندبرها
نايف:الله يجيب العواقب سليمه
رائد:اميين
.............................................
عند البنات

رغد:يلا بنات انا رايحه توصون شي
رهف واسيل وجيجي:لا سلامتك
رغد:مع السلامة
رهف:يووه الحين وش نسوي ؟؟
اريج:مالي شغل انا يكفي الي صار لي اليووم
اسيل:ههههههههه
رهف:اي والله مسكينه مالوومك فشله
اريج:بنات انتم متى رايحين؟
اسيل:لمن ماما تخلص نمشي
اريج:اهاا
.............................................
بسيارة خالد

خالد:خالتي ورا ماتخلين بسامووه ينام عندنا الليله؟
ام بسام:والله ياولدي انا ماعندي مشكله
بسام:بس يمه كيف اسيبك لحالك؟
ام بسام:طيب ورا ماتجي ياخالد انت وامك واخت وتنامون عندنا
ام خالد:لا كيف كلنا نضايقكم كذا مايصير
بسام:لاخالتي يامرحبا بك باي وقت
خالد:اووك اجل نروح بيت بسامووه وننام عندهم
ام خالد:طيب بس اليووم
خالد:اووك
امل وهي في عالم ثاني
.............................................
عند راكان طفى اللمبات وانسدح
ماهي الا 5 دقائق وطرااخ الباب
سارووونه  ههههه
راكان:بسم الله
سارة:لاكان يلا قوم نبي نلأب الترجمه=راكان يلا قوم نبي نلعب
راكان:حبيبتي سارة انا تعباان
سارة:يووه ليس تعبان
راكان:حبيبتي خلاص خليني انام
سارة:اووف تيب انا زعنانه
راكان:لا حبيبتي خلاص اسف تعالي طيب نلعب
سارة:اس نلعب؟
راكان:الي تبين تلعبينه
سارة:امممممم طيب سوف انا اتخبى وانت تول عليا تيب
راكان:طيب
سارة:يلا 123 غتي عيونك وياويلك اذا غسيت
راكان:ههههه طيب 12345678910 يلا سوسو انا جاي
سارة وهي تركض عند البنات
سارة:اصصص لحد يقول ان انا هنا
اريج:اقول قومي
سارة:ها جا جا اصصص
راكان:ياسوسو ويينك؟
راكان وهو يدخل عند البنات
راكان:شفتو سارة؟
اريج وهي تضحك:هنا هنا
راكان:هههه سوسو كشفتك
سارة:لا غش غش
.............................................

توقعاتكم؟!

روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الخامس كاملا

روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





 البارت الخامس : 

بالبيت المهجور

رائد:هاه مستعد عشان بكرة.؟
نايف:ايه بس اخاف ما ننجح
رائد وهو يحط يده على كتفه:لاتخاف انا معاك
نايف وهو يحضنه:والله ماني عارف كيف اشكرك
رائد:لاولو انت اخووي
نايف:تسلم
................................................
عند راكان
راكان وهو يصارخ:ااااااااااااااه يممممممه
خالدوسارةوبسام:هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان:خالد قول لهم يوقفون اللعبه
خالد وهو يهز راسه بالنفي:لا خلك محد قالك تركب
سارة:ابا اركب ابا اركب
بسام:لالا انثبري هنا
سارة وهي تبكي:اهئ اهئ
خالد:يووووه سكتها الحين
بسام:وانا اش الي دخلني
راكان وهو نازل من اللعبه:قال مالي دخل قال
بسام:يالييل طيب خلاص
................................................
عند البنات
رهف:هيييه بنات وش رايكم نسوي مقلب ؟؟
اسيل:ههه ايه والله جبتيها
رهف:اجل راح ننتظر لمن يجون
اريج:اخاف ننكشف
امل تضربها:ياخوافه اذا انا معك مافي خوف
رغد:ارحمينا ياجنتل مان هههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
................................................
عند ابو راكان ونايف خرج من البيت
بس لويين؟؟ الله اعلم
................................................
عند راكان وخالد وبسام وسوسو
رجعو بالسيارة وهم مبسوطين وخصوصا سارة
بسام:يلا وصلنا
خالد:هههه والله حماس ذي ساروونه
سارة:انا اسمي ساله مو سالونه
خالد:هههههه
................................................
ببيت التوام ترن ترن جرس الباب
البنات كلهم جري غرفه العيال
خالد:ااه ياراسي ابي شاهي او نعناع افك شوي
راكان:الحين اجيب لكم
بسام وخالد جلسو بكنب الصاله وياهم سارونه
جالسين يتفرجون على امبسي 3 وكانت دانيه جالسه تبربر
خالد:يووه شيل الشينه هذه
بسام وهو خاق:يازينها زيناه والله انها حلوة
خالد:وين الحلا شف عيونها اكبر من راسها الله لايبلانا
بسام:اقول قسما ان سبيت حرمتي لايجيك بكس
خالد:هههه اسف يالنسيب
بسام:تستهبل ههههه
خالد:مدري عنك
راكان وهو جاي بالشاهي:يلا اطفحو<مافي اسلوب
بسام:شكرا ميري
خالد:هههههههههه
سارة:وانا ميلي ابا ساهي<وانا ميري ابا شاهي
بسام وخالد:هههههههههههههههههههههههههههه
راكان:انا ميري افا طيب ياسارة معد اوديكي الملاهي
سارة:لا والله ماعيدها
راكان:ايه خلك كذا وانتم حسابكم بعدين
وقام طالع غرفته وكان معاه خالد وبسام وسارة
بالغرفه
امل:يلا بسرعه ماخلصتي
اريج:بنات وربي خايفه
شوق وهي متحمسه:لاتخافيين
رهف:نياهاهااهاها
اسيل:يممه بديت اخاف منك
رغد من عند الباب:جو جو يلا بسرعه
عند راكان :هههههه اقولك هبله بس الله يخلف على امها
خالد:ماقلت لكم قصه المول الي صارت
بسام وراكان:لا
خالد:هذه قصة قراتها يقولك في واحد كان رايح الموول وكان كاشخ اخر شي
شاف مجموعه شباب قاعدين بالطاوله:وعع انتم ولبسكم ذا مايصلح تجون المول تفشلون
الشباب كانو بيقومون عليه بس رئيس القروب ماخلاهم:كل شي بوقته حلو شباب
راح الشاب قدام مجموعه بنات وجالس ياشر لوحدة تفتح بلوتوثها
البنت مو معطيته وجه
شافهم رئيس القروب وقام قال للعيال الخطة
العيال:ههههههههههههههه
رئيس القروب فتح البلوتوث حقه وكان مسميه اسم بنوتي
الشاب هذاك ماصدق خبر
:هاي
:هلا ليش مو معطيتني وجه
:سوري
:حصل خير
:اممم وش رايك تجي تجلس معانا.؟
:والله عادي.؟
:ايه يا هلا بك تعال انتظرك اووك.؟
:اوك جاي صارووخ
:هههه فديتك
راح الشاب وجلس مع البنات الا وحدة منهم ترمي الجزمة بوجهه والثانية تتتفل عليه الولد قام شرد هو وكشخته
القروب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرئيس:خله يستاهل عشان يعرف مع مين يتعامل
راكان وبسام:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله خطيرين
جا بيدخلون غرفتهم
خالد:غريبه اللمبات مطفيه
راكان:تلقونها شغالتنا تحب الجو الرومانسي
بسام:خخخخ
لمن فتحو اللمبات ماحسو الا ب..
البنات:بوووووو (كانو لابسين اقنعه مخيفه)
العيال:كل قام نط بجهه راكان خش بالحماام(الله يكرمكم)
وخالد:طلع برا الغرفه
وبسام:ورا الباب
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
امل:يلا بسرعه امشوو
شوق وامل ورغد واسيل كلهم جري برا الغرفه
اريج وهيا تجر بسارة مو راضيه تجي
رهف جالسه تساعدها مالقيت الا تشيلها وتجري بها
اريج جايه بتشرد ماحست الا بيد تمسكها
اريج وقف قلبها
................................................
عند البنات
امل:ههههههه والله حماس
شوق وهي تلقط انفاسها:وهـ مررة تعب
رغد:بنات في احد ناقص
رهف وهي توها جايه ومعاها سارة:اريج وين؟
اسيل:ياويلي نسيناها جوا
رغد:عز الله راحت فيها

شوق:بنات لازم نهربها من الغرفه
رغد:يب والله حرام احنا السبب
امل:يلا امشووا وهي تشمر باكمامها
رغد وشوق واسيل وامل راحو اما رهف كانت مع سارة
................................................
بغرفه العيال
اريج:والله مالي شغل هذول البنات
بسام:مالي صلاح
راكان اشفق عليها:لا خلاص خلوها تروح حرام عليكم
خالد:لا
ما حسو الا بالباب ينصفق كانت امل:وينها يا حيوانات؟
راكان:هههههه اسكنهم مستكنهم يارب
بسام:هههه يعني انتي يامفعوصه بتقدرين علينا؟
امل:ههههه ومنو قالك انو انا لحالي
شوق:يلا اشوف طلعو البنيه
اسيل:ولا ترا والله لا يصير شي في حياة امكم ماشفتم زيه
خالد:اووخص ارحمينا ياقوييه
امل:وينها؟؟
خالد:اظن فيه حساب نبي نصفيه؟
امل:بس انا ضيفه مايصير المفروض اهل البيت يتعاقبون
شوق واسيل ورغد فتحو فمهم مصدومين قامو دفوها عند العيال
شوق:خذو وروها شغلها
وخرجو
امل:تعالوو هنا يا خوافات
خالد وهو يطقطق اصابعه:جيتي وجابك ربي
امل:هه خلودي فديت خشتك انا اختك يانذل
راكان:هههه ماعليك منها ورها شغلها
بسام:ايه وخلها ترجع حليب امها
امل:هيه انت قسما لا اكفخك
بسام:يلا كفخيني
امل فصخت الصندل وطراخ جات براس راكان (حوول)
راكان:ااه ياراسي
خالد وبسام:ههههههههههههههههه
امل استغلت الفرصه وانحاشت
خالد وهو يضرب راكان:كله من سببك شردت
بسام:اختك هذه داهيه
راكان وهو ياشر على اريج:خلاص رحمتها خلوها تروح
بسام:والله ودي بس العقاب عقاب ولازم تتحمل
خالد:ايه خلها حلال فيها
اريج شوي وتبكي:والله ياويلي من امي الله يخليكم ماعيدها
راكان:انا مالي شغل راح اخليها تروح
خالد:انا مالي صلاح تبي تخليها تروح خلها
بسام:خلاص خلها تروح
راكان راح يفك الحبل عنها
اريج:شكرا وراحت جري
راكان:مسكينه ههههه
................................................
عند البنات
اريج جاية ومعصبه على الاخيير
اريج:يانذلات لابارك الله فيكم
امل:هههههههههههههههه
امل دق جوالها
امل:هلا
خالد:يلا امشي رايحين
امل:طيب
امل:يلا بنات انا رايحه توصون شي؟
البنات:لاسلامتك
اريج:مع السلامة ياقلبي
امل:مع السلامة يلا ياماميتو رايحين
ام بسام:احنا رايحين معكم يابنيتي؟
امل:صبر ادق اشوف
امل دقت على جوال خالد بس الي رد بسامووه
بسام:هلا
امل:خالد خالتي بتروح معانا؟
بسام كان حاب يطقطق عليها:هلا حبي
امل:اقول خالد موب فاضية لك بتروح خالتي معنا ولالا؟
بسام:على كيفك ياقلبوو
امل:كل تراب بس الشرهه علي اكلمك
بسام:ههههههههههههه
امل:ضحكت من سرك
................................................
توقعاتكم؟!




يا رجلا انتظرت مجيئه


يا رجلا انتظرت مجيئه ... 
اين غبت عني فلم أرك



أين ذهبت وتركت الشوق بناره...
 يحرقني في بعدي عنك 


أليس من حقي أن تكون لي ...
 كما انا أصبحت ملكا لك 


يا فارس احلامي لما تجعلني ....
اتحرق شوقا لأكون معك 


أعلم كم تحبني ولكن ...
 عين الكرامة قد أعمتك 


تأسرني في شوقك ومغيب ... 
حبك عني جهنم أن لم أرك 


يكفيني من الدنيا بيت صغير ...
 وباب خشب يجمعني بك  


لا أريد شيئا من الدنيا سوى ...
 أن تكون معي واكون معك