روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..البارت الحادي عشر



                             روآية :  توأم فلة ..
                   للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت الحادي عشر:

 أبوك يالفصحه

بالمكتب عند جاسم

جاسم:هاه عسى لقيت الي طلبته منك؟
وائل:ايه لقيت تفضل يا طويل العمر
جاسم:تسلم والله جمايلك كثييرة ماني عارف كيف اردها لك
وائل:لا والله هذا شغلي وانا سويت الي علي وبس
جاسم:من طيب اصلك
وائل:تسلم ياطويل العمر يلا انا رايح اكمل شغلي توصي شي؟
جاسم:لا سلامتك
جاسم:يعني ياسر ذا يبيع ويشتري باالمخدرات استغفرالله وفوق كل ذا يلعب بالبنات لعب انا لازم اوقفه عند حده تراه زودها لا وكمان قاتل صاحبي واخوي رائد انا مستحييل اسكت لازم اشرب من دمه اول شي بروح للعنوان حق المستشفى ذا

.........................................

بالصباح
أيها الصباح

ما أجمل فيك الأمل

ما أجمل أن نراك نقطة صفر للأنطلاق من جديد

نطوي صفحات الماضي لنفتح بك صفحة جديدة



أيها الصباح

رأيت الجميع معك ينطلق

كل ينطلق بأمل جديد

بعيون تترقب الفرح

بقلب يخفق للأمل

عند نايف

كان توه قايم من النوم جا بيقوم لكن راكان منعه:هييه وين يالحبيب؟
نايف:بروح الحمام
راكان:بس الدكتور قال الحركة الكثيرة موب زينه لك
نايف:بس انا بروح الحمام موب رايح اسوي رياضه
راكان:ياشينك لا جيت تنكت
نايف:وياشينك لا جيت تهتم ههه
خالد:خلاص انت وياه كبرو عقولكم انت يلا طس الحمام وانت تعال انثبر جمبي

.................................................. ..........
عند رهف واسيل

رهف:هييه اسيل قوومي
اسيل:رهف دخيلك سيبني انام تعباانه
رهف:قومي لابارك الله فيك من امس مكبره هالمخدة ونايمه
اسيل:ااه راسي مصدع
رهف:ياهبله امس العيال قالو لي ان نايف قاام يييي
اسيل بصراخ:قولي والله
الخاله شهد:اسيل علامك تصارخين؟
رهف:الله يفضحك
اسيل:سوري خالتي شكلي كنت احلم
الخاله شهد:اهل العقول براحه
رهف:صدقتي خالتي

.................................................. ..........
بالغرفه عند راكان

راكان:ههههههههههههههههه والله ذكي السعودي
خالد:هههههه ايه والله
بينما كان القطار يشق طريقہ : متوجھاً إلى فرنسا ،
كان يجلس في داخله 4 آفراد متقابلين . .
- ( آمريكي ، سعودي ، فتاة جميلہ و أمرأه عجوز ) ♥

دخل القطار في نفق مظلم وخلآل هذه آلفتره :
سمع آلركاب صوت قبلہ (بوسه)..
ومن ثم تلآها صوت صفعہ على آلوجہ
وعندمآ خرج
آلقطار من النفق شوهد / الأمريكي يحك خده وقد
آحمّر من : الصفعہ . .

* وبدأ الحوار التآليُ -

•`قآلت العجوز في نفسها :
يَا لها من فتاة غبية ¸
قبلها الأمريكي ف صفعتہ على وجههَ . . ُ!

•` قالت الفتاة في نفسهآ :
يَا له من آمريكي غبي ،
يتركني أنا و يقبل العجوز

•` قال الأمريكي في نفسه :
يَا له من سعودي [محظوظ
يقبل هو آلفتاة وأتلقى أنا الصفعہ !

•` و قال السعودي في نفسہ :
يَــــا لهم من آغبياء ¸
قبلت يدي ثم صفعت الآمريكي
ولحست مخهم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكــــــــــــي يالسعووووووودي

منقووووول

فجأأة طراااخ باب الغرفه
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم
رهف:خيير شايف جني؟
خالد يناظرها من فوق وتحت بخبث:هههههه ماقلت لكم وش صار امس عند الحضانه
رهف وججهها علبه الوان:سد فمك لا ابطحك هنا
راكان بحمااس:قوول وش صار؟
خالد:احم ياطويل العمر هذه رهف.....طراااخ بالحذيان الله يكرمكم
رهف:اقوول لك اسكت احسن لك
اسيل وراكان:ههههههههههههه
خالد بعصبيه:انا خالد تضربيني بالحذيان ياقليله الادب
رهف بغرور:تستاهل عشان ثاني مرة ماتجيب اسمي على لسانك
خرج نايف من باب الحمام وربكم ستر بغى يطيح <<خخخ
رهف واسيل:نااااايف
كلهم نطو فوقه
نايف وهو مخنووق:كح كح اااه يابنات عورتوني
اسيل:امووواااااه وين كنت يادب كل هالمده
رهف:الله ياخذ كرشتك قول اميين
نايف يطالع بخالد وراكان باستغراب؟
نايف:بس انتم منو؟
رهف واسيل:ههههههههههههه
اسيل:قديمه هالحركااات
رهف:هههه حتى وانت مريض تتمسخر
راكان بجديه:بس هو مايتمسخر
خالد:نايف فقد ذاكرته
رهف بصدمه:كف يعني فقد ذاكرته؟
اسيل:اهئ يعني معد يتذكرنا ولا بيعاملنا زي اوول
ركان: لا الدكتوور قال مؤقت
رهف:يعني كم يوم؟
خالد:قولي كم شهر
سيل:اووف ياربي طيب خالتي شهد لسه ماتدري
راكان:الحين بنقول لها

..........................................

عند امول

ام خالد:امل يابنتي قومي اتجهزي اهل خطيبك بيجون يشوفونك اليوم
امل بضيقه:مابي قلت لك مااااابي
ام خالد بعصبيه:لاتخليني انادي لك ابووك فهمتي
امل راحت الحمام واخذت لها شور الله يكرمكم ولبست لها شورت جينز
وراحت عند تلفون البيت
امل:الوو جيجي
اريج:هلا والله اموول
امل:اهئ اهئ جيجي بيزوجوني انا مابي الله يخيليك ساعديني
اريج:هدي حبيبتي انا الحين البس واجيك اووك
امل:بسرعه لا تتأخري علي
اريج:طيب مع السلامة
امل بعد ماسكرت من اريج دقت على خالد تبي تقوله
خالد:هلا والله بالوالده العزيزه
امل:خاللد انا امل
خالد: خيير.؟
امل:خالد الله يخليك ساعدني اهئ اهئ
خالد يخوف:وش صاير؟؟
امل:مااميتو راح تزوجني بواحد سلتووح مابيه
خالد:هههههههههههههه
امل:خاالد وش الي يضحك
خالد:والله حركاتك هذه معد صارت تمشي علي
امل بعصبيه:والله اكلمك منجد
خالد:امل باي بس مشغوول
امل سكرت الخط بوجهه
.................................................. ..........
بالمستشفى

بغرفه نايف

دق دق كان هذا بساموه عند الباب
خالد:هلا والله بسام
بسام:هلا فيك كيفك؟
خالد:الحمدلله وانت؟
بسام الحمدلله وانت ياراكان عساك طيب؟
راكان:الحمدلله
بسام:نايف اخيرا قمت الحمدلله على السلامة لك زماان معد صرت اشووفك يالقاطع
نايف: ليش منو انت بعد؟
بسام:هههه لساتك ماتبطل حركاتك
راكان:لا ترا نايف فقد ذاكرته
بسام كان احد معطييه كف:وشو؟
خالد:ايه مثل ماسمعت ويقول الدكتور مؤقت يعني مدة ويستعيد الذاكرة
بسام:اشووا
خالد:يلا انا لازم اروح البيت اريح توصون شي؟
بسام وده يكلمه بالموضوع:لا سلامتك
خالد:يلا مع السلامة
.................................................. ..........
عند اريج

اريج:ماما انا بروح عند امول اليوم خطبتها
ام اريج: الله يوفقها ويسعدها عقبالك يابنتي
اريج:بس ياماما مغصووبه عليه ماتبيه
ام اريج:وليش ماتبيه
اريج:والله مادري سالفه طوويله
ام اريج:الله يعينها
.................................................. ..........
ببيت امل

ترن ترن باب البيت كان خالد

ام خالد:هلا والله بخالد منور البيت يايمه
خالد:منور بوجودك
ام خالد:يلا ابيك تريح اختك اليوم بيجونها ناس يخطبونها
خالد حس انه يحلم:وش؟؟ منجد تتكلمين؟
ام خالد:شايفني العب معك ياولد
خالد:لالا طيب بروح فوق بستريح
ام خالد:طيب
خالد راح جري غرفه امل
امل تبكي بالحمام وتغسل وجهها يمكن تصحى من هالكابووس الي هي فييه
خالد: امل .. امل وجالس يدق باب الحمام
امل خرجت واول ماشافته راحت تبكي بحضنه
امل:مااابيه ياخالد اهئ اهئ مااابيه الله يخيلييك
خالد وهو يمسح على راسها:هدي اموول والحين بيك تقولين لي كل شي
امل:طيب بقولك كل شي حتى في سالفه بس مابيك تعصب قبل ماتفهمها
خالد:قولي كل شي بقلبك
امل:طيب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قالت له كل شي حتى سالفه الجوال
.................................................. ..........
عند نايف وراكان

الخاله شهد وهيا تبكي وتحضن ولدها:الحمدلله على سلامتك ياولدي اهئ اهئ
نايف:الله يسلمك
الخاله شهد وهيا تشاهق:هيييه وش ذاكله
راكان:الله يهداك شاش
الخاله شهد:ليش وش صار له منو الي سوا فيك كذ يا يمه؟
نايف:والله مدري
الخاله شهد:هووو شلون ماتدري
راكان:ييمه نايف فقد ذاكرته
الخاله شهد :ياحسرتي علييك يعني نسانا نسى كل شي
راكان:اهدي يا يمه الدكتور قال مؤقته واحنا بنرجع له الذاكره بنذكره بكل شي
الخاله شهد:الحمدلله
راكان:وبعدين الدكتور كتب لنا خروج قال يمديه يخرج اليووم
الخاله شهد وهيا تتذكر:ياربي كيف نسيت؟
راكان:وش هو؟
الخاله شهد:اليوم خطبه اخت خالد
بسام وهو يطالع الخاله شهد بضيق:والله الف مبرووك
نايف وهو شااك فيه:وش بلاك تطلعها من غير نفس
بسام بلعثمه:هاه لالا بس معدتي مقلووبه علي من اوول
نايف مامشت علييه:اهااا
راكان:يلا مشينا
الكل خرج من المستشفى ورجعو بيوتهم
...........................................................
عند جاسم بالسيارة

جاسم:واخييرا وصلت المستشفى
نزل جاسم من السيارة وبنفس االلحظة نايف خرج من المستشفى<<شوفو الحظ
بالاستقبال
جاسم:السلام عليكم
:وعليكم السلام
جاسم:لو سمحتي ابي غرفه المريض نايف ال...
:والله توه كتبو له خروج وخرج
جاسم:توه الحين خرج
:ايه والله
جاسم هو يضرب بالطاوله:يلعن ابو الحظ
:لو سمحت هذا مكان عام
جاسم ماعطاها وجه وخرج من المستشفى
...........................................
توقعاتكم ؟!!

روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت العاشر كاملا




روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت العاشر : 

عند ياسر كان مبسووط لانه بيسوي الي براسه
ياسر بنفسه :واخيرا بسوي الي براسي ومحد بيوقف بوجهي وجلس يضحك
شوق:الحمدلله والشكر
ياسر:انقلعي عن وجهي بسرعه لا اتوطا بطنك
شوق:لالا خلاص بروح دام الاخلاق قافله
ياسر:زين تسوين وصكي الباب وراك

.................................................. ........
بالمستشفى

بغرفه نايف
نايف بدأ شوي شوي يفتح عيونه لمن بدأ يشوف الي حولينه
نايف جلس يطالع بالي جمبه باستغراب
راكان حس بحركه جمبه ولمن فتح عيونه لقى نايف صحى
راكان بصراخ:ناايف الحمدلله على السلامة
نايف:منو نايف؟؟
راكان:هههههه بطل حركاتك البايخه حتى وانت مريض تستهبل وتتريق
نايف:لا والله منجد اتكلم انت مين؟ ووش الي جابني هنا؟ والاهم من ذا وين رائد؟؟
راكان:منو رائد؟
نايف:الي كان معي ؟
راكان وهو يتذكر:اهااا والله مادري عنه نايف انا اخووك من لحمك ودمك ماتشوف الشبه الي بيني وبينك؟
نايف:سوري بس انا مو متذكر ولا شي حتى مو متذكر انا مين!!

.........................................................
بمكان عمل رائد (الاستخبارات)

جاسم وهو قاعد يفكر : وش كان يقصد بالي قاله؟ ياربي انا الحين وش اسوي؟
جاسم وهو يصاررخ:يا وائل .. وائل
وائل:سم طال عمرك
جاسم:ابيك تعرف لي كل شي عن رائد ال.... ووينه فيه
وائل:ابشر يا طويل العمر
.........................................................
عند بسام

كان منسدح فوق السرير ويتصفح جواال امل
بسام وهو يتصفح جاته رساله من المجهوول
راح اقولكم وش تقول الرساله
.
.
امول فديتك ليش ماتردين علي تدرين اني احبك مووت ردي علي لو يوم بس ابي اسمع صوتك خمس دقايق وسكري
بسام:شوف ابن xxx لساته يرسل
ياسر:تراني شاريك والدليل اني جاي عشان اخطبك بكرا واتمنى توافقين لانك اذا ماوافقتي بقول لاهلك انك تكلمين عيال واوديك بدهيه ادري انك ماتكلمين بس انا الي بغاه يجيني فهمتي
بسام بدأ يشك:يعني امل ماكانت تكلم عيال؟؟ لا ويببي يخطبها بعد اي والله باحلامه
بسام ارسل له رساله
انت مين طيب ؟
..
بكرة تعرفين لمن اجي اخطبك واذا ماوافقتي بيصير لك شي قسما ماشفتيه
.................................................. ........
عند جاسم

جاسم كان متوتر حييل وخصوصا بعد الكلام الي قال له اياه رائد
جاسم:ها ياوائل بشر عسى عرفت شي عنه
وائل وهو يعطيه الملف:تفضل ياطويل العمر هذا كل شي عنه
جاسم وهو ياخذ الملف:مشكوور
وراح مكتبه وقعد يقرأ لمن وقف عند كلمه (متوفي)
جاسم طاح من طوله من كبر الصدمه
جاسم وهو عيونه بدأت تدمع:متوفي؟ كيف وهو امس كلمني انا كنت شاك من البدايه
جاسم:جا وقت انفذ الوصيه الي وصاني اياها
جاسم:وائل
وائل:آمرني
جاسم:مايآمر عليك ظالم انا الحين بروح عندي شغله واذا سئل عني المدير حاول تغطي علي اووك
وائل:طيب لا توصي حريص
جاسم:تسلم
جاسم اخذ الملف وخذ مفاتيح سيارته وراح ؟؟؟
.................................................. ........
عند خالد

خالد وهو يستنى بالسيارة كان مشغل راشد الماجد وخاش جوو
رهف وهيا تجري:اسفه تأخرت
خالد:كان نمتي فووق مو احسن لك؟
رهف:خلاص قلنا اسفيين
خالد:ااوه منكم ياذول البنات تقعدون سنه عشان تخلصون اشغالكم
رهف:شوف اذا بتقعد تبربر عند راسي بخرج ترا
خالد وهو يصك المسجل :طيب خلاص بسكت
رهف:ليش صكيته
خالد:دوخ راسي
رهف:لا شغله بسمع اغاني
خالد:مانيب مشغله
رهف:موب بكيفك
خالد:الا بكيفي
رهف وهيا تشغل المسجل لكن خالد سحب يدها:هييه انتي شيلي يدك عن مسجلي
رهف:من زينك انت ومسجلك عندي جوالي الله يخليه لي
رهف جالسه تحوس مالقيت الجوال
خالد: وااكككككك خلي جوالك ينفعك الحين
.................................................. ........
عند جاسم بالسيارة كان يقرأ العنوان المكتوب بالورقه

وقف جاسم عند بيت رائد
بس وقف لانه لقى رجال محاصرين المكان ويراقبونه اكيد عرفتوهم(رجال ياسر)
جاسم وهو يطالعهم من بعيد بس انتبه لشخص باين انه رئيسهم
ياسر:هاه لقيتم شي ؟
:لا ياطويل العمر مافي ولا شي
ياسر:خلاص ارجعو الحين وبكرا كملو
:حاظر ياطويل العمر وركبو سياراتهم
جاسم استغل الفرصه ودخل البيت وبدأ يبحث بالمكان الي قال له عليه رائد
جاسم لقى الظرفين الي امنهم عليه رائد
جاسم والابتسامه شاقه حلقه:الحين يارائد نام بقبرك مرتااح الامانه بالحفظ والصون
جاسم سمع صوت مسدس يتعبى بالرصاص
جاسم وهو يلتفت
ياسر:ماشاء الله اكييد انت خوي رائد ؟
جاسم:انت مين ووش عرفك برائد؟
ياسر:انا الي اسئل مو انت وبعدين وش ذا الي معك؟
جاسم:بعد عن طريقي لا تخليني اوريك شي في حياة اهلك ماشفت مثله
ياسر:ههههه الحين منت خايف بأي دقيقه اضغط عليه وتروح وتلحق صاحبك رائد
جاسم بعصبيه:يعني انت الي قتلته؟ يا xxxxxx ,xxx
ياسر:لا تخليني اضغط على هالزناد
جاسم:انا روحي ما ياخذها الا الي خالقها
والي سوا هالراس هو الي بيشيله موب انت
ياسر:لا صراحه انت لسانك يبي له قص
وبعدين لا تخاف اذا مت بدفنك جنب خويك رائد هههههه
جاسم ماقدر يستحمل اكثر نط فوق ياسر وبوكس ورا بعض
ياسر دفه ومسح وجهه صار كله دم
ياسر اخذ المسدس وصوب على جاسم
جاسم نط فوقه قبل لا يطلق عليه واخذ منه المسدس
جاسم وهو يصوب تجاه ياسر
ياسر بخوف:الله خليك لا تقتلني اانا عندي اهل
جاسم:اعطيني سبب اخليك تعيش يا xxx
ياسر:لك الي تبيه بس سيبني ولا تقتلني
جاسم:وين قبر رائد؟
ياسر:امش معي وانا اوريك
جاسم وهو يمسك ياسر وبراسه المسدس وجلس يمشي وياه
جاسم وهو يفك باب السيارة:اركب قدام واي حركه افرغ كل هالرصاص براسك فهمت
ياسر بخوف:طيب طيب
.................................................. ........
بالمسشفى

راكان:حاول تتذكر
نايف:آسف بس مو متذكر ولا شي ابد
راكان:طيب انا ثواني وجيك
نايف:طيب
راكان راح مكتب الدكتور
راكان:دكتور مشغول؟؟
الدكتور:لا شو بغيت؟
راكان:دكتور الحين نايف قام
لدكتوربفرح:الف الحمدلله على السلامة
راكان:بس
الدكتور:وش؟
راكان:فقد الذاكرة
الدكتور:ماتخاف يابني راح نسوي له تخطيط بالدماغ ونعرف ايه الي عنده بالضبط
راكان:طيب دكتور ومشكور ماتقصر تعبناك معنا
الدكتور:لاولو دا واجبنا
.................................................. ........
عند امل

كانت تفكر بحل لمشكلتها مع بسام
امل:وش دخله طيب فيني اذا اكلم ولا ما اكلم من جد اهبل الله ياخذه استغفرالله
ام خالد:امل يابنتي فاضيه ابيك بكلمه؟
امل:يب فاضيه وش بغيتي؟
ام خالد:طيب تعالي اجلسي
امل وهيا تروح وتجلس بالكنب عند امها:هلا
ام خالد:حبيبتي امل انتي تعرفي ان كل بنت بالنهايه بتروح بيت زوجها صح ولالا؟
امل:ماميتو صح كلامك بس ليش تقولينه لي؟
ام خالد:بخش بالموضوع على طول امول في واحد خطبك !
امل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:يا بنت اكلمك منجد تقومين تضحكين
امل:هههههه ضحكيتني يا ماما ومنو تعيس الحظ؟
ام خالد:ياسر
امل كان مويه بارده انكبت عليها:لالالا مابيه
ام خالد بعصبيه:طيب انتي تعرفينه عشان تقولين هالكلام؟
امل:يا مااميتو ياحبيبتي انا مابي اتزوج بضل معك ماقدر على فراقك
ام خالد:امل ياحبيبتي بفرح فيك وان شاء الله برد لهم انك موافقه
امل:بس انا مابيه يا ماميتو
ام خالد:ليش رجال وماينعاب
امل:ماقلنا شي بس انا ما اطيقه يا مااميتو
ام خالد:انا بكلم ابوك وبتتزوجينه خلاص كبرتي بتظلين عانس؟
امل:ايه بظل عانس و لا اتزوجه ولو كان اخر رجال بالدنيا مابييييه
ام خالد:انا شايفه اني عطيتك وجه روحي بسرعه غرفتك والملكه بس اسبوعين
امل وهيا تبكي:ماما الله يخليك مابيه انا بنتك الوحيدة
ام خالد:انتي يبي لك زواج عشان تعقليين
امل راحت غرفتها وجالسه تبكي بحرقه
.................................................. ........
عند بسام

بسام كان بيموت قهر
بسام كيف يعني امل بتروح من بين يديني لا مستحييل انا ماقدر اعيش من دون حنتها وعربجيتها
لازم استسمح منها وبعرف من ذا الحقير
يارب امل تسامحني انا مستحييل اعيش بدونها قسم بالله امووت
لازم اكلم خالد وبحاول اخليه يساعدني
.................................................. ........
عند جاسم كان محطي المسدس براس ياس وياسر كان يسووق متوجه للمكان الي دفنو فيه رائد
ياسر:هذا هو قبره
جاسم وهو يطالع باالمكان وعيونه بدت تمتلي دموع
جاسم:مو حرام عليك ياxxxxحتى صلاة ماصلوها عليه انت انسان ولا حيوان ماتحس ماعندك ضمير كيف تدفنه كيف ضميرك سمح لك انا الحين لازم اقتلك
ياسر:حرام عليك انا عندي اهل وامي مسكينه معاها القلب وابوي واختي
انا عندي اهل
جاسم:وهو يرميه برا السيارة
:لاتحسبني بتركك بحالك بس بخليك لانو انت المفروض مو الحين تموت وكل شي بوقته حلو
جاسم راح قبر رائد اما ياسر رجع بيته والخوف للحين يتسلل بقلبه
عند جاسم
كان جالس عند قبر اخوه وصديقه الروح بالروح
جاسم وهو يبكي:ليش يا رائد رحلت وتركتني ليييش الحين انا مالي فايده اظل عايش بدونك كان قلت لي عشان اساعدك اما تسوي كل شي لحالك ااه يا رائد الله يسامحك
جاسم كان يشوف الظرف الي كتب له اياه رائد كان فيه عنوان مستشفى
جاسم باستغراب:وش ذا عنوان مستشفى ؟؟ لا ورقم غرفه المريض انا لازم اوصلها هذه امانه
وبدأ يفتح الظرف الي بعده
كان كاتب فيه
الي اخوي وصديقي جاسم
الحين يا جاسم هذه الامانه صارت بين يديك هذا الظرف يثبت كل شي عن هذا الشخص ياسر ال.. ابيك ياخوي تروح عند اهله وتعرف كل شي عنهم وتقول لهم الحقيقه وتقول لهم كل شي عنه كل شيئ مكتوب بالورقه قوله لاهله قول لهم الحقيقه
اخوك وصديقك رائد
جاسم بنفسه:انا لازم اتصرف قبل مايفوت الفوت وماينفع الصوت
.................................................. ........
بالاستخبارات

وائل:هلا والله ياطويل العمر
جاسم:هلا فيك وائل تعال مكتبي ابيك بسالفه
وائل:تفضل
بمكتب جاسم
جاسم:ابيك تبحث لي عن شخص اسمه ياسر ال ... وتعرف كل شي عنه وعن اهله
وفي مريض بمستشفى ال.... ابيك تعرف لي وش صله قرابته بياسر وتعرف لي مين هو فهمت
ابيهم بكرا ضروري
وائل:ابشر طال عمرك
.................................................. ........
توقعاتكم؟!!


روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت التاسع كاملا




روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..







البارت التاسع : 

بالمستشفى..

عند الخاله شهد بالغرفه انواع البكى والصياح
ام خالد وهيا تطلع البنات برا : خلاص يابناتي شوفو كيف وضع خالتكم.
رغد وهيا تمسح دموعها:خلاص راح نخرج يلا رهف
رهف وهيا تقوم اسيل:اوك يلا
..................................................
عند راكان

كان وضعه مايسر عدو او صديق
أما رائد راح بيته لانه حس ماله داعي وهو ناوي يفضح ياسر عند الكل
عند نايف كان بين الحياة والموت للمعلوميه الرصاصه جات بصدر نايف
راكان:دكتور الله يخلي لك عيالك خلني ادخل
الدكتور:يابني مايصحش تدخل حالته خطرة
راكان:الله يخلييك تكفى بس 5 دقائق
الدكتور:ااهـ طيب بس دقيقه
راكان ببتسامه ذبلانه:تسلم
بالغرفه عند نايف كان وجهه بارد مافيه ولا اي ملامح
راكان:ااه يانايف ليش صار فيك كذا؟ ومنو الي سوا فيك كذا؟
نايف: ----------------
راكان:يلا يانايف قوم اشتقت لرجتك والضجه الي تسويها بالبيت عندي ميه شي بقولك اياه
فجأأة ؟!
بدأ قلب نايف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ يوقف
راكان بصراخ:دكتور الحق قلبه وقف
الدكتور وهو يركض ووراه الممرضين
الدكتور بصراخ:جيبو الجهاز بسرعه
بالغرفه كانو يصعقونه بالكهرباء عشان يرجع له النبض لكن مرة مرتين مانفع ياترى وش بيصير لنايف؟
..................................................
الكل تجمع عند باب الغرفه الزجاجي وكان الكل يقدر يشوف المنظر الي يصير
كان نايف ينصعق بالكهرباء
رغد ورهف واسيل كانو بحاله هستيريه من البكى اما الخاله شهد كانت متقطعه ميه قطعه من كثر ماتبكي وام خالد وام رغد جالسين يهدون فيهم لكن مافي اي فايده
رغد بدموع:بيموت اهئ اهئ
اسيل ودموعها على وجهها :فال الله ولا فالك لا تقولين كذا
..................................................
عند ابو توأمنا

ابو توأمنا:يلا حبيبتي كاتيا انا لازم ارووح ام العيال تحتاجني <ماكان يدري عن ولده بين الحياة والموت
كاتيا:طيب ليش لحتى تروح ابنها عندك
ابوتوأمنا وهو يبوس خدها:عشاني حبيبتي بس هالمرة واوعدك اعوضك
كاتيا بدلع ماصخ:طيب حبيبي بس لاتنسى وعدك لا الي
ابوتوأمنا:ان شاء الله تآمريني على شي حبي؟
كاتيا:سلامتك حبيبي
ابوتوأمنا:يلا حياتي مع السلامة
كاتيا:باي
..................................................
عند أمل

امل وهي تحط راسها بحضن اريج:وهذا كل الي صار
اريج وهيا تمسح على راسها:لا تخافين حبيبتي بنحلها
امل:كيف؟
اريج:راح نشوف الرقم الي يرسل لك
امل:بس جوالي مع بسام
اريج:ااهـ مو هذي المشكله
امل وهيا تبكي:يعني مافي حل؟
اريج:الا ان شاء الله في الف حل وحل
امل:والله ياجيجي انا ما اكلم والله
اريج:اعرف حبيبتي هو في احد يعرفك قدي
امل:ألله يخليكي ياجيجي انا من دونك أضيع
..................................................
عند ياسر

ياسر بخوف:ياربي الحين ارجع واسوي نفسي عادي معاهم.؟
طيب نايف؟ لالانايف اصلا ماقد لمحني
طيب يمكن استعاد الذاكرة؟
لا لا هو له شهر ما استعادها يعني بيستعيدها الحين؟
طيب انا خايف رائد يقول لهم عن كل شي؟
اممم بقتل رائد وبدفنه بيدي
ياسر براحه:ايه خلاص هذا انسب حل
..................................................
بالمستشفى ..

الكل مشى بيته الا الخاله شهد والخاله خلود وبناتها وراكان وخالد
اما ام خالد رجعت مع بسام
بالسيارة عند بسام
ام خالد:بسام يمه تمرني على بيت اريج عشان ناخذ امل
بسام ماشاء الله داشرة للحين والساعه 1 :طيب على أمرك
ببيت اريج
امل وهيا تلبس عبايتها:يلا جيجي حبيبتي مع السلامة
اريج:مع الف سلامة
امل وهي نازله كانت تحس برااحه لانها فضفت الي بداخلها لاريج
امل وهيا تفك باب السيارة<طبعا ماتدري انه بسامووه كابوسها الي مو راضي يتلاشى
امل وهيا مروقه:هاي
ام خالد:وعليكم السلام
بسام مرووقه اكيد لانها كلمت الولد عند صحبتها لكن هين انا اعرف اوقفها عند حدها اذا ماعرف احد يربيها انا اربيها
امل انصعقت حست نفسها بتموت كان بسام الي يسوق السيارة حست الدموع بدت تتجمع بعيونها
بسام حس ان امل تغيرت فجأة بس ماوضح
بعد مروور الوقت
ام خالد:مشكور ياولدي
بسام:لا ولو انتي مثل امي
ام خالد:تسلم ياولدي يلا مع السلامة
بسام:فمان الله
..................................................
ببيت رائد

خلونا نتعرف عليه بالاول
رائد وحيد امه وابوه وامه وابوه ماتو بحادث سيارة
رائد شعره اسود وعيونه سود كله على بعضه عسل
فجاة دق باب البيت رائد راح يفتح ماحس الا برجال يجرونه للسيارة
رائد:سيبوني ياكلاب انتم اكييد راعين المخدرات الي مع هذاك الكلب ياسر
ياسر كان جوا السيارة
ياسر:انا كلب ؟ هاه والله لاوريك من هو الكلب
رائد حس بشي يدخل ببطنه كانت سكيين وهذه السكين انهت حياة رائد
بعد ماتاكد ياسر ان رائد مات قال للرجال الي معه يدفنونه

ألا تدري انه مهما عشت
فإنك إلى الموت ستصل بالنهاية؟
أم كنت تعتقد أن الموت لن يأتي إلا بعد مرض؟
أم أن الله قد منحك الخلود دون الناس؟
كل منّا يظن أن الموت منه بعيد
وإذ هو يقرع الباب
ينتابك الخوف من شيء تعرف انه آتيك
ولن ينتظر منك أن تقول
كلا


..................................................
بالمستشفى

رهف:مامي جوعانه
الخاله خلود:روحي اشتري بس خلي راكان يروح معك
رهف:اوك اسيل راح تجي ولالا.؟
اسيل بتعب:لا بنام
رهف:اوك يلا سي يو
عند خالد وراكان
خالد كان برا يطقطق بالبلاك بيري
اما راكان كان بالغرفه ونايم
رهف وهي داخله عند راكان لكن في يد منعتها
خالد:هيه انتي وين رايحه؟
رهف مالها نفس مضاربه:ابغى راكان يجي معي عشان نشتري من الكفتيريا
خالد:خلاص انا راح اجي معك راكان نايم
رهف:طيب يلا خلصني
خالد:طيب يا امل 2
رهف:ايش وش قلت؟
خالد:لا ولا شي يلا امشي
رهف وهي ماشيه بالسيب مع خالد لمحت غرفه الحضانه رهف على طول راحت الحضانه
خالد وهو يمشي وراها:هيه وين رايحه؟
رهف وهي شاقه الابتسامه:يالبوو ياناس يزننون
خالد وهو يشوف الاطفال معاها:وااو يازينهم زيناه
رهف وهي تطلع جوالها وتصورهم
خالد:سلامات اول مرة تشوفين اطفال؟
رهف ما عطه وجه قامت وشالت واحد من الاطفال لكنه اكرمكم الله استفرغ عليها
خالد ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رهف:وعععع لالا ياويلي وش ذا القرف
خالد:هههههههههههههههههههههههههه
رهف وهيا تفصخ الحذيان اكرمكم الله وتصفق خالد
خالد:ههههههه ااخ يا بطني هههههههه
رهف شوي وتبكي :بسرعه وديني عشان اروح اشتري عبايه
خالد:بس الساعه 1 والاسواق مقفله
رهف وهياتبكي:والحل اهئ اهئ
خالد وهو يتوتر لا شاف بنت تبكي:طيب خلاص خلاص وش رايك امرك على بيتكم ؟
رهف بفرح: اي الله يسعدك بسرعه وديني البيت
خالد:هههههههه طيب يلا امشي


منقول ... 
..................................................
اتمنى البارت حاز على رضاكم


تحياتي

سأظل احبك حتى افارق الحياة


عزيزي سأظل احبك حتى افارق الحياة ...
ساظل انتظرك حتى يتعب الانتظار مني ...
سأظل اترقب ابتسامة ثغرك كلما قلت احبكي 
ساظل اعد الليالي الى ان يجمعني الله بك او اموت ...
ساظل استنشق عطرك و كانه اكسجين حياتي ...
سأظل ابحث عنك في روياي واحلامي ...
ساظل ابحث عن الاعذار لاكون قربك ...
ساظل ابتسم خجلا كلما لمست يداي ...
ساظل ادعو واحلم بان انجب طفلا يشبهك في كل شي 
سأظل واظل حتى تفارني الحياة