روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثاني كاملا



روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت الثاني : 
الفصل الاول

بمدرسه البنات

أمل:اف طفشت برجع البيت بنام
أريج:صلي على النبي هذه الحصه الاخيرة
أمل:وش علينا؟
أريج:علوم
أمل:الله ياخذها من ماده
أريج:اقول عن الهرج الزايد انتي بس تتذمرين
أمل:وش تتبيني اسوي طفش
أريج:اكيد لازم تطفشي بس بالنهايه راح ترتاحي
أمل:اوك خلاص انتي ماصدقتي تفتحي فمك
أريج:اقول انطمي هذه جزاتي انصحك هذا وجه اريج<<
أمل:يازعووله نمزح خخخ
أريج:لا تكلميني
.................................................
عند ياسر كان جالس يفكر ويفكر
ياسر مالي الا ذا الحل وجلس يضحك بدنائه
شوق : بسم الله اسكنهم مساكنهم هيه انت وش بلاك تضحك؟
ياسر:هاه سرح بعدين انتبه اقول برا يلا انقلعي
شوق:لا الاخ مفهي
ياسر:اخرجي لا اشرحك هنا
شوق:خخخ حلوة كثر منها
ياسر خلاص عصب بس شوق لحقت على نفسها وخرجت <<< زين سوت ولا كان راحت فيها خبر كان
.................................................
عند ابطالنا
كان عندهم انجليزي
الابله:يا مس قومي اقرأي
نايف:ههههاي مس
راكان:على تبن
خالد:ككككك
راكان:اقول انت ماصدقت تفتح فمك؟
الابله:وبعدين معاكم انا قلت اقراي ولا تكلمي؟
نايف وهو ياكل لبان:ممكن اروح الحمام؟
الابله:اوك بس لا تتاخري
نايف بنفسه:هذا وجهي اذا جيت:اوك
خالد وهو يهامس راكان:هذا وجهي اذا رجع
راكان:هههه
.................................................
بالحمام
نايف كان رايح يتمشى لا اكثر
وكان في مضاربة بويات بالحمام وكانو اغلب البنات هناك <<اكييد للتشجيع
نايف :بسم الله هذول بنات ولا عيال؟
سمعته وحدة من الملاقيف وراحت قالت:هيه الحقو هذه تسبكم
نايف طالع فيها بنظرة تهديد يعني ياشرك مني
البويات:شكلك ماعرفتي مين احنا؟
نايف:اممم بويات
البويات:تهايطي؟ انتي ووجهك
نايف:ليش وجهي مو حلو؟
البنت راحت لنايف وجلست تهمس له:اقصري الشر وامشي لا تكلمينهم
نايف:هههه ليش يعني وش بيسون لي؟
الرئيسة حقت البويات: انا اعلمك وووو وش صارلنايف؟
.................................................
بالفصل

راكان:هيه خالد مو كان نايف تاخر؟
خالد:تلقاه ياخذ جوله حول المدرسه
راكان:بروح اشوفه
خالد:بجي معك
راكان:اوك
.................................................
بالحمام
راكان وخالد فاتحين فمهم اخر شي
شافو نايف يغسل وجه بالمويه والبنات متفقعات حولينه
خالد:من اولها مشاكل عز الله راح تنفصل
راكان:وش سويت يامتخلف الحين المديره تجي وتشوفك
نايف:لالاتخاف اذا علمو يعرفون وش بيصير لهم
خالد:ههههههه من اولها اجل رحنا وطي انا وراكان
راكان:قصدك انت الي رحت وطي
نايف:خخخخخ
.................................................
ببيت رغد
رغد:مامي طفشانه مررة
ام رغد:انتي اصلا دايم طفشانه
رغد:مامي بروح عند خالتو شهد
ام رغد:حبيبتي مافي احد يوديكي
رغد:طيب بشوف شوق اذا تمرني
ام رغد:طيب حبيبتي
.................................................

عند شوق

شوق توها قايمه من النوم:هاه
رغد:ههه طيب وين السلام عليكم
شوق:رغد خلصيني وش بغيتي؟
رغد:انتي رايحه عند خالتوو شهد اليوم؟
شوق يمكن ليش؟
رغد:طيب ممكن تمريني معاكي
شوق:اوك اوامر ثانية؟
رغد:ههه لا ثانكس
شوق:اوك يلا باي
رغد:بايو
.................................................
ببيت التوأم
ام التوأم: ابوكم قال انه راجع
راكان:اصلا انا اعتبر وجوده زي عدمه
نايف:بقووة
ام التوام:لحوول لله هذا ابوكم عيب عليكم
راكان:لو كان ابونا فعلا كان سئل عننا مو رامينا ولا داري عننا
نايف:يب منجد
ام التوام:الله يصلحكم بس راكان نايف ابي كل واحد منكم بغرفته اليوم ولا يخرج فهمتم
نايف:ليش؟
ام التوام:بنات خالاتك بيجوننا
راكان حب ينرفز نايف :خالتي ام ياسر بتجي
نايف طالع فيه يعني وش الي بتوصل له؟
ام التوام:ايه بتجي
نايف:اف اجل انا بخرج اليوم ماني بقاعد بالبيت
راكان:انت وش سالفتك معاه هاه؟
نايف:مافي لا سالفة ولا شي بس اكررهه من الله
راكان:والله يانايف عندك سالفه ومصيري اعرفها




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



البارت الثاني
الفصل الثاني

عند امل
دخلت غرفه خالد وهي تمشي بهدوووء
امل:وه وش ذا الغرفه زي الثلج فتحت اللمبات وو فتحت النافذه وصكت المكيف
أمل:خالد خالد نعنبو دارك احد ينام بالبرد ذا
خالد:الله ياخذك انقلعي برا خليني انام وجع
أمل:قووم جعلك المغص
خالد قام وهو معصب مسك امل ونتف شعرها
أمل وهيا تبكي:الله ياخذك ياحماار اهئ اهئ والله لا اعلم ماما
خالد:انقلعي منجد دلع بنات
أمل:ماميتو شوفي خالد اش سوا اهئ اهئ
أم خالد:هيه وش مسويه بشعرك
امل:هذا خالد ضربني
ام خالد راحت عند خالد وانواع التفريش
امل وهي تمد لسانها عشان ثاني مررة معد يبهذلها
خالد:الله ياخذك يابنت الذينا
امل:والله تستاهل الي جاك ليش تقطع شعري
خالد يبي يقهرها طلع شعرها المنتف ووراها اياه
امل:اهئ اهئ الله ياخذك قوول اميين
خالد:هههههههههههههههههه
..............................................
عند اريج
اريج:اوريها امل الزفت ماترد عليا
سارة:اليج تعالي سوفي اس رسمت الترجمه<اريج تعالي شوفي اش رسمت
اريج:روحي عني ياسارة ماني فاضيه لك
سارة:اهئ اهئ جالسه تبكي
اريج:لا حول ولا قوة الا بالله خلاص سوسو اسفه حبيبتي وريني اشوف
سارة والابتسامه شاقه الحلق:سوفي <شوفي
اريج:الله مررة حلوة مين هذا
سارة:هذا الي سفناه عند الفلاوله
اريج: مين؟
سارة:هذاك الي سفناه بالسووق <<<ههه اي سووق سوبر ماركت
اريج توها تستوعب:اهاا
..............................................
عند شوق
شوق: ياسر ممكن تمرني برغد بوصلها معي عند خالتوو شهد
ياسر:طيب بس بسسرعه لان عندي مشووار مهم
شوق:اوك يسلموو بكلمها تتجهز

..............................................
ببيت رغد جالسه تتروش وتغني <مصخنه البنت هههههه
رن جوالها
رغد:هالووو
شوق:صمختي اذني جعلك المغص
رغد:خخخ سوري
شوق:يلا تجهزي الحين جايه امرك
رغد:صددق اوك يلا بايوو
شوق:ولا تطولي لانو ياسر راح يوصلنا يلا باي
..............................................
ببيت التوأم

راكان ونايف يتمصخرون على بعض
راكان:رح انت وشفتك
نايف:على تبن
راكان:لا تخليني اجي اكفخك
نايف:اذا في امك خير تعال
راكان:هين اراويك
نايف يقلده بس بمصخرة:هين اروايك تعال وريني
وبدأ الحرب العالميه الاولى
الا الباب يدق راكان راح الحمام يغسل الدم الي بوجهه
نايف:هلا بالمقرودتين
رهف:نايف كل زق وبعد عن الباب
نايف:سلامات وش سالفه الاخلاق قافله؟
اسيل:ههههه امي ضربتها
رهف:اسيل تصكين فمك ولا شلون؟
نايف:هههه ايوا كملي
اسيل:طيب خليني اكمل لك جوا
نايف:لا اذاقلتي لي السالفه كلها هنا دخلتك
اسيل:مصلحجي المهم ضربتها لانووالا رهف تضربها بوكس ببطنها
اسيل:اااه يابطني وجع يابنت الذينا عورتيني
رهف:صكي حلقك لا اوريك يا اسيل وربي تندمي
اسيل:اف طيب خلاص
نايف:اجل الباب يتعذركم ما تدخلون الا لمن تقولون لي السالفه وصك الباب بوجههم
رهف:شوفي الزفت
اسيل:انتي السبب لو خليتيني اقوله كان دخلنا
رهف:والله لاوريه وجالسه تدق بالجرس لين انحرق
نايف:ههههههههه
الخاله شهد:وي وش ذا نايف منو عند الباب
نايف حط رجله وشرد
الخاله شهد استغربت وراحت فكت الباب لقت رهف واسيل معصباات حييل
الخاله شهد:وه معليش يابناتي ماكنت داريه
اسيل:هذا نايف الزفت قفل الباب بوجهنا
الخاله شهد:والله لاورييه ماعليكم منه
رهف وهي تطالع باسيل وتضحك اسيل فهمت عليها ودخلوو جوا
ياترى وش الي ناويين عليه ياوييلك يانايف
..............................................
بغرفه نايف وراكان
نايف:هههههههههههههههه اخ يابطني
راكان توه خارج من الحمام: خير سلامات؟
نايف:الحق شفت وش صار؟
راكان:وش؟
نايف: حكاه كل الي صار
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:وناوين عليه الحين
راكان:خلك تستاهل
نايف:كل تبن الحين انا اكثر شي خايف منه امي اما رهف واسيل ماعليك منهم<<والله يانايف اسيل ورهف ياويلك منهم ما اقول الا الله يرحمك
..............................................
عند شووق
شوق:دقت على رغد وقالت لها تنزل
رغد كانت تتشيك واخر روقان
رغد:هاي
شوق:يازق يلا انزلي احنا تحت
رغد:اوك اعصابك
شوق:بسرعه الله ياخذك
رغد:طيب طيب تعطرت من عطرها ولبست عبايتها ونزلت
شوق:سااعه
رغد:سووري
ياسر:يلا بتقعدين برا؟
رغد انحرجت:طيب
..............................................

توقعاكم الحلووووة رهف واسيل وش بيسوون لنايف
وهل سيشاركوونهم رغد وشوق؟
وراكان وجيجي ؟

تحياتي


البارت الثاني
الفصل الثالث

بسيارة ياسر
شوق:ايوا رغود بشريني عنك وش مسويه
رغد:الحمدلله وانتي؟
شوق:كاهني قدامك مثل الحصان
رغد:ههه دووم يارب الله لا يغير عليك
ياسر:بتسكتون ولا كيف راسي صدع
رغد:اوك سوري
شوق:لا بنتكلم وش بتسوي يعني؟؟
ياسر:اذا في امك خير اتكلمي
شوق: جالسه تغني
رغد بهمس:شوق والي يرحم امك مانبي مشاكل
ياسر فك الباب وخرج شوق من السيارة
ياسر: يالله انقلعي خلي احد ثاني يوصلك
شوق:ماهميتني والله
شوق مسكت رغد ونزلتها لكن في يد منعتها
ياسر:الحين هذه وش دخلها خليها جالسه وانتي ذلفي
شوق:لا رجلها على رجلي
رغد خلاص ماقدرت تستحمل قامت فكتهم ومشيت
شوق:هيه رغد يابنت وين رايحه
رغد:انتم دايم مشاكل خلاص راسي صدع وكملت مشي لكن يد ياسر مسكتها وجرتها للسيارة
ياسر:حركات البنات هذي الايام كبك منها اوك
رغد:وانت وش دخلك؟
ياسر:اقول يابنت ابوك لسانك حفظييه
رغد:واذا ماحفظته وش بتسوي
ياسر الحين اعلمك وش اسوي ............ وش صار؟؟
.................................................
ببيت التوأم

راكان:يلا نايف حبي باي انا رايح مع ربعي توصي شي
نايف:هيه وين بتخليني؟
راكان:سوري بس انا رايح مع خلوود مشوار خاص
نايف:رجلي على رجلك مو شغلي
راكان:انثبر بس
نايف:طيب يانذل والله لاردها لك
راكان:بايو وخرج
نايف:يارب سترك <<< ههههه ياويلك يانايف
.................................................
عند امل

امل:هاه ياجيجي خلصتي الحين بنجي نمرك
اريج:اوك خلصت يلا استناك لا تطولي
امل: اووك باي حبيبتي
اريج:باي ياقلبي
امل:خااالد يلا يازفت
خالد:طيب وجع
الا باب البيت يدق
خالد:امشي يلا
وراح خالد فتح الباب وامل ركبت السيارة تستناهم
خالد:هلا راكووون
راكان:خخخ هلا فيك خلد
خالد:صرنا حيوانات هههه
راكان:اندري عنك تقول راكوون
خالد:ايه يلا امش خلنا نتونس
راكان:اوك بس بسيارتي؟
خالد:لا ياحبيبي سيارتي تكفي وتوفي
راكان:اجل بوقف سيارتي هنا عند بيتكم
خالد:اوك يلا امش
.................................................
ببيت جيجي

اريج:يلا ماميتو باي صحبتي اموول جات
ام اريج:بحفظ الله يابنيتي بس لا تطوليين
اريج:اوك من عنوني يلا مع السلامه
ام اريج:مع السلامه فحفظ الرحمن
.................................................
بالسيارة عند ياسر

ياسر:اجل يلا انقلعي من سيارتي
رغد:اصلا من زين سيارتك الخايسه
ياسر:لا تخليني اغلط علييك
رغد:انت منت برجال لانك تستقوي على بنت
ياسر عصب :قام جر رغد ورماها برا سيارته
ومسك شوق وركبها ومشا
شوق:ياسر الله ياخذك وش سويت
ياسر:خلها تتعلم الادب
شوق:يارب سترك
.................................................
عند رغد

رغد شوي وتبكي خايفه مررة
رغد:ياربي الحين وش اسوي لحالي كيف راح اركب تاكسي وانا مامعي ولا ريال
وجلست تبكي وتصارخ <<< الله يحفظك رغوود
.................................................
ببيت التوأم

ترن ترن رن جرس الباب
رهف:ياهلا والله تو مانور البيت
شوق: هلا فيك
للمعلوميه:ياسر راح عند ربعه بالاستراحه ولا كانه سوا شي
شوق هي خايفه:بنات منو في من العيال
رهف بكره:نايف وناويه عليه
شوق:عن اذنكم شوي
.................................................
بغرفه نايف

كان خاايف حييل من البنات ومقلبهم فجأة دق الباب
شوق بخوف:نايف الحق
نايف انفجع:خيير وش صار؟
شوق:يـ يـ ياسر رمى رغد بالشارع وخلاها ووو
نايف:كييف:..؟؟؟
شوق:رغد بالشارع لحالها
نايف:وين رماها ابن كان بيسب بس تذكر ان شوق فيه
شوق: بالمكان ال..
نايف:اوك الحين انتي لا تبيني شي قدام البنات وخصوصا امي
شوق:طيب بس الحق عليها يانايف
نايف:طيب طيب
.................................................
عند راكان

اريج:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امل:هلا والله بجيجي تو مانورت السيارة
خالد:اقول امل كل تبن
امل:عساه بفمك يا وسخ
خالد:ههه امل يرحم امك اص بس
جيجي ركبت وكانت ماتدري عن العيوون الي تراقبها عيون راكان
خالد يهمس لراكان:ارحم البنت من عيونك
راكان:اقول اصص
.................................................
عند رغد

:ياجمييل اعطينا وجه
:وااو امووت انا على العيون الخوقاقيه
رغد:انقلعو يالي ماتستحون يالي ماعندكم نخوة
واحد من الشباب قرب عند رغد وكان راح يقشع وجهها ماحس الا بكف من رغد
الولد ماسك خده:لا وكمان تتجرايين تمدين ايدك علي انت تعرفين انا ولد مين؟
:ولد شوارع
رغد انصدمت من الصوت الي جا من ورا الولد كان نايف
نايف:قسما بالله ان مالميت زبالتك ومشيت من هنا ماتلووم الا نفسك
الولد:ههههه ارحمنا ياهوو خوفتني
نايف:روحي السيارة بسرعه
رغد جات بتروح السيارة الا بواحد يسد طريقها
نايف قام وكف ورا كف
قام الولد الثاني هجم على نايف وكلهم فوق نايق وضرب ورفس
رغد جالسه تصارخ:نااايف فكووه ياكلاب ناايف
رغد ياربي وش اسوي فسخت الصندل ورمته على راس الولد
نايف حس ا واحد منهم طاح قام استغل الفرصة وكفوف ورا بعض قامو العيال كلهم انسحبو ومشووا
رغد من كثر الخوف جلست تبكي بحضن نايف:اهئ اهئ وربي بمووت خاايفه
نايف يتالم وبسبب حضن رغد له زاد الم:لا تخافين انا معك وجلس يمسح عل راسها
رغد:هيه وجهك كله دم
نايف وهو يمسح فمه من الدم:لا بسيطه امشي يلا
رغد:طيب
.................................................
بالموول
امل:تعالي جيجي نشووف هذا المحل
اريج:اوك ودخلوووه وجالسين يتفرجوون على الفساتين
وراكان عيونه مو راضيه تفارق اريج
خالد:راكان وش بلاك على البنت اكلتها بعيونك
راكان:والله مدري كاني شايفها بمكان؟
خالد:لا ي هووو يخلق من الشبه اربعيين
راكان:ايه صدقت يلا امش خلنا نروح كوفي
خالد:طيب يلا امش
.................................................
ببيت التوأم

شوق حاولت ماتبين انها خايفه:ايوا بنات اخباركم
رهف:تمام وانتي
شوق:انا تمام يابعدي
اسيل:وين رغد؟؟
شوق تورطت:هاه مدري عنها بس يمكن ماتقدر تجي
رهف:اهاا خسارة كنا بنسوي مقلب بنايف بس خيرها بغيرها
شوق:لا اكييد بنسويه ولو بس انتظروو شوي
اسيل:يب والله ناويه علييه بنيه
شوق:ههههه يهب علييك تحت السواهي دواهي
.................................................
بسيارة نايف
نايف وقف سيارته على جنب
نايف:الحين وش صار وش تسوين لحالك بالشارع
رغد زادت بكا :اهئ هذا ي ياسر الكلب رماني ومشى
نايف زاد حقده اكثر لياسر:وليش الكلب يرميك لا يكون يفكر ماعندك سند؟
رغد: حكته كل شي
نايف وهو يمسح دموعها :ماعليك والله لاورييه
رغد:لالا خلاص انسا ماني ناقصه مشاكل
نايف وهو يبتسم لها:اوك بس لا تبكي ولا ابي اشووف دمووعك
رغد وهي خجلانه: طيب بس ابي ارجع البيت
نايف:لا لا ترجعيت الحين اهلك يشكوون خليني اوصلك بيتنا هناك مع البنات وتراهم ناويين نيه علي
رغد: ليش؟
نايف:قالها كل شي
رغد:هههههههههههههه <<< شكلها كان يضحك وخصوصا مع الدموع
نايف وهو يناظر بشكلها التوحفه:ههههههههههههه شكلك يضحك ههههه
رغد وهي مادة بوزها:كل تبن بس ويلا ودني عند البنات
نايف كان حاب يمزح معاها:يلا انزلي بسوي فيك زي ياسر
ؤغد وهيا تبي تبكي:لالالا الله يخليك
نايف:ههههههه وانتي صدقتي انتي وخشتك
رغد:مالت علييك يا بايخ
نايف:ههههه
.................................................
عند البنات بالموول
راكان:يلا خلوود امش خلنا نتوكل
خالد:طيب يلا
اريج وهيا خارجه مع امل من المحل انصدمت بالشخص الي قدامها
امل:جيجي وش فيك؟
................................................
توقعاتكم ؟؟!
مين الشخص الي شافته اريج ورغد ونايف ياترى هل هذه بدايه حب جديد ام ماذا؟
وياسر ونواياه لمتى؟؟؟ ونايف وش الي ناوي عليه ووش بيسوي لياسر ؟؟

0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثاني كاملا "

إرسال تعليق