روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت التاسع كاملا




روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..







البارت التاسع : 

بالمستشفى..

عند الخاله شهد بالغرفه انواع البكى والصياح
ام خالد وهيا تطلع البنات برا : خلاص يابناتي شوفو كيف وضع خالتكم.
رغد وهيا تمسح دموعها:خلاص راح نخرج يلا رهف
رهف وهيا تقوم اسيل:اوك يلا
..................................................
عند راكان

كان وضعه مايسر عدو او صديق
أما رائد راح بيته لانه حس ماله داعي وهو ناوي يفضح ياسر عند الكل
عند نايف كان بين الحياة والموت للمعلوميه الرصاصه جات بصدر نايف
راكان:دكتور الله يخلي لك عيالك خلني ادخل
الدكتور:يابني مايصحش تدخل حالته خطرة
راكان:الله يخلييك تكفى بس 5 دقائق
الدكتور:ااهـ طيب بس دقيقه
راكان ببتسامه ذبلانه:تسلم
بالغرفه عند نايف كان وجهه بارد مافيه ولا اي ملامح
راكان:ااه يانايف ليش صار فيك كذا؟ ومنو الي سوا فيك كذا؟
نايف: ----------------
راكان:يلا يانايف قوم اشتقت لرجتك والضجه الي تسويها بالبيت عندي ميه شي بقولك اياه
فجأأة ؟!
بدأ قلب نايف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ يوقف
راكان بصراخ:دكتور الحق قلبه وقف
الدكتور وهو يركض ووراه الممرضين
الدكتور بصراخ:جيبو الجهاز بسرعه
بالغرفه كانو يصعقونه بالكهرباء عشان يرجع له النبض لكن مرة مرتين مانفع ياترى وش بيصير لنايف؟
..................................................
الكل تجمع عند باب الغرفه الزجاجي وكان الكل يقدر يشوف المنظر الي يصير
كان نايف ينصعق بالكهرباء
رغد ورهف واسيل كانو بحاله هستيريه من البكى اما الخاله شهد كانت متقطعه ميه قطعه من كثر ماتبكي وام خالد وام رغد جالسين يهدون فيهم لكن مافي اي فايده
رغد بدموع:بيموت اهئ اهئ
اسيل ودموعها على وجهها :فال الله ولا فالك لا تقولين كذا
..................................................
عند ابو توأمنا

ابو توأمنا:يلا حبيبتي كاتيا انا لازم ارووح ام العيال تحتاجني <ماكان يدري عن ولده بين الحياة والموت
كاتيا:طيب ليش لحتى تروح ابنها عندك
ابوتوأمنا وهو يبوس خدها:عشاني حبيبتي بس هالمرة واوعدك اعوضك
كاتيا بدلع ماصخ:طيب حبيبي بس لاتنسى وعدك لا الي
ابوتوأمنا:ان شاء الله تآمريني على شي حبي؟
كاتيا:سلامتك حبيبي
ابوتوأمنا:يلا حياتي مع السلامة
كاتيا:باي
..................................................
عند أمل

امل وهي تحط راسها بحضن اريج:وهذا كل الي صار
اريج وهيا تمسح على راسها:لا تخافين حبيبتي بنحلها
امل:كيف؟
اريج:راح نشوف الرقم الي يرسل لك
امل:بس جوالي مع بسام
اريج:ااهـ مو هذي المشكله
امل وهيا تبكي:يعني مافي حل؟
اريج:الا ان شاء الله في الف حل وحل
امل:والله ياجيجي انا ما اكلم والله
اريج:اعرف حبيبتي هو في احد يعرفك قدي
امل:ألله يخليكي ياجيجي انا من دونك أضيع
..................................................
عند ياسر

ياسر بخوف:ياربي الحين ارجع واسوي نفسي عادي معاهم.؟
طيب نايف؟ لالانايف اصلا ماقد لمحني
طيب يمكن استعاد الذاكرة؟
لا لا هو له شهر ما استعادها يعني بيستعيدها الحين؟
طيب انا خايف رائد يقول لهم عن كل شي؟
اممم بقتل رائد وبدفنه بيدي
ياسر براحه:ايه خلاص هذا انسب حل
..................................................
بالمستشفى ..

الكل مشى بيته الا الخاله شهد والخاله خلود وبناتها وراكان وخالد
اما ام خالد رجعت مع بسام
بالسيارة عند بسام
ام خالد:بسام يمه تمرني على بيت اريج عشان ناخذ امل
بسام ماشاء الله داشرة للحين والساعه 1 :طيب على أمرك
ببيت اريج
امل وهيا تلبس عبايتها:يلا جيجي حبيبتي مع السلامة
اريج:مع الف سلامة
امل وهي نازله كانت تحس برااحه لانها فضفت الي بداخلها لاريج
امل وهيا تفك باب السيارة<طبعا ماتدري انه بسامووه كابوسها الي مو راضي يتلاشى
امل وهيا مروقه:هاي
ام خالد:وعليكم السلام
بسام مرووقه اكيد لانها كلمت الولد عند صحبتها لكن هين انا اعرف اوقفها عند حدها اذا ماعرف احد يربيها انا اربيها
امل انصعقت حست نفسها بتموت كان بسام الي يسوق السيارة حست الدموع بدت تتجمع بعيونها
بسام حس ان امل تغيرت فجأة بس ماوضح
بعد مروور الوقت
ام خالد:مشكور ياولدي
بسام:لا ولو انتي مثل امي
ام خالد:تسلم ياولدي يلا مع السلامة
بسام:فمان الله
..................................................
ببيت رائد

خلونا نتعرف عليه بالاول
رائد وحيد امه وابوه وامه وابوه ماتو بحادث سيارة
رائد شعره اسود وعيونه سود كله على بعضه عسل
فجاة دق باب البيت رائد راح يفتح ماحس الا برجال يجرونه للسيارة
رائد:سيبوني ياكلاب انتم اكييد راعين المخدرات الي مع هذاك الكلب ياسر
ياسر كان جوا السيارة
ياسر:انا كلب ؟ هاه والله لاوريك من هو الكلب
رائد حس بشي يدخل ببطنه كانت سكيين وهذه السكين انهت حياة رائد
بعد ماتاكد ياسر ان رائد مات قال للرجال الي معه يدفنونه

ألا تدري انه مهما عشت
فإنك إلى الموت ستصل بالنهاية؟
أم كنت تعتقد أن الموت لن يأتي إلا بعد مرض؟
أم أن الله قد منحك الخلود دون الناس؟
كل منّا يظن أن الموت منه بعيد
وإذ هو يقرع الباب
ينتابك الخوف من شيء تعرف انه آتيك
ولن ينتظر منك أن تقول
كلا


..................................................
بالمستشفى

رهف:مامي جوعانه
الخاله خلود:روحي اشتري بس خلي راكان يروح معك
رهف:اوك اسيل راح تجي ولالا.؟
اسيل بتعب:لا بنام
رهف:اوك يلا سي يو
عند خالد وراكان
خالد كان برا يطقطق بالبلاك بيري
اما راكان كان بالغرفه ونايم
رهف وهي داخله عند راكان لكن في يد منعتها
خالد:هيه انتي وين رايحه؟
رهف مالها نفس مضاربه:ابغى راكان يجي معي عشان نشتري من الكفتيريا
خالد:خلاص انا راح اجي معك راكان نايم
رهف:طيب يلا خلصني
خالد:طيب يا امل 2
رهف:ايش وش قلت؟
خالد:لا ولا شي يلا امشي
رهف وهي ماشيه بالسيب مع خالد لمحت غرفه الحضانه رهف على طول راحت الحضانه
خالد وهو يمشي وراها:هيه وين رايحه؟
رهف وهي شاقه الابتسامه:يالبوو ياناس يزننون
خالد وهو يشوف الاطفال معاها:وااو يازينهم زيناه
رهف وهي تطلع جوالها وتصورهم
خالد:سلامات اول مرة تشوفين اطفال؟
رهف ما عطه وجه قامت وشالت واحد من الاطفال لكنه اكرمكم الله استفرغ عليها
خالد ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رهف:وعععع لالا ياويلي وش ذا القرف
خالد:هههههههههههههههههههههههههه
رهف وهيا تفصخ الحذيان اكرمكم الله وتصفق خالد
خالد:ههههههه ااخ يا بطني هههههههه
رهف شوي وتبكي :بسرعه وديني عشان اروح اشتري عبايه
خالد:بس الساعه 1 والاسواق مقفله
رهف وهياتبكي:والحل اهئ اهئ
خالد وهو يتوتر لا شاف بنت تبكي:طيب خلاص خلاص وش رايك امرك على بيتكم ؟
رهف بفرح: اي الله يسعدك بسرعه وديني البيت
خالد:هههههههه طيب يلا امشي


منقول ... 
..................................................
اتمنى البارت حاز على رضاكم


تحياتي

0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت التاسع كاملا "

إرسال تعليق