روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت العاشر كاملا




روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت العاشر : 

عند ياسر كان مبسووط لانه بيسوي الي براسه
ياسر بنفسه :واخيرا بسوي الي براسي ومحد بيوقف بوجهي وجلس يضحك
شوق:الحمدلله والشكر
ياسر:انقلعي عن وجهي بسرعه لا اتوطا بطنك
شوق:لالا خلاص بروح دام الاخلاق قافله
ياسر:زين تسوين وصكي الباب وراك

.................................................. ........
بالمستشفى

بغرفه نايف
نايف بدأ شوي شوي يفتح عيونه لمن بدأ يشوف الي حولينه
نايف جلس يطالع بالي جمبه باستغراب
راكان حس بحركه جمبه ولمن فتح عيونه لقى نايف صحى
راكان بصراخ:ناايف الحمدلله على السلامة
نايف:منو نايف؟؟
راكان:هههههه بطل حركاتك البايخه حتى وانت مريض تستهبل وتتريق
نايف:لا والله منجد اتكلم انت مين؟ ووش الي جابني هنا؟ والاهم من ذا وين رائد؟؟
راكان:منو رائد؟
نايف:الي كان معي ؟
راكان وهو يتذكر:اهااا والله مادري عنه نايف انا اخووك من لحمك ودمك ماتشوف الشبه الي بيني وبينك؟
نايف:سوري بس انا مو متذكر ولا شي حتى مو متذكر انا مين!!

.........................................................
بمكان عمل رائد (الاستخبارات)

جاسم وهو قاعد يفكر : وش كان يقصد بالي قاله؟ ياربي انا الحين وش اسوي؟
جاسم وهو يصاررخ:يا وائل .. وائل
وائل:سم طال عمرك
جاسم:ابيك تعرف لي كل شي عن رائد ال.... ووينه فيه
وائل:ابشر يا طويل العمر
.........................................................
عند بسام

كان منسدح فوق السرير ويتصفح جواال امل
بسام وهو يتصفح جاته رساله من المجهوول
راح اقولكم وش تقول الرساله
.
.
امول فديتك ليش ماتردين علي تدرين اني احبك مووت ردي علي لو يوم بس ابي اسمع صوتك خمس دقايق وسكري
بسام:شوف ابن xxx لساته يرسل
ياسر:تراني شاريك والدليل اني جاي عشان اخطبك بكرا واتمنى توافقين لانك اذا ماوافقتي بقول لاهلك انك تكلمين عيال واوديك بدهيه ادري انك ماتكلمين بس انا الي بغاه يجيني فهمتي
بسام بدأ يشك:يعني امل ماكانت تكلم عيال؟؟ لا ويببي يخطبها بعد اي والله باحلامه
بسام ارسل له رساله
انت مين طيب ؟
..
بكرة تعرفين لمن اجي اخطبك واذا ماوافقتي بيصير لك شي قسما ماشفتيه
.................................................. ........
عند جاسم

جاسم كان متوتر حييل وخصوصا بعد الكلام الي قال له اياه رائد
جاسم:ها ياوائل بشر عسى عرفت شي عنه
وائل وهو يعطيه الملف:تفضل ياطويل العمر هذا كل شي عنه
جاسم وهو ياخذ الملف:مشكوور
وراح مكتبه وقعد يقرأ لمن وقف عند كلمه (متوفي)
جاسم طاح من طوله من كبر الصدمه
جاسم وهو عيونه بدأت تدمع:متوفي؟ كيف وهو امس كلمني انا كنت شاك من البدايه
جاسم:جا وقت انفذ الوصيه الي وصاني اياها
جاسم:وائل
وائل:آمرني
جاسم:مايآمر عليك ظالم انا الحين بروح عندي شغله واذا سئل عني المدير حاول تغطي علي اووك
وائل:طيب لا توصي حريص
جاسم:تسلم
جاسم اخذ الملف وخذ مفاتيح سيارته وراح ؟؟؟
.................................................. ........
عند خالد

خالد وهو يستنى بالسيارة كان مشغل راشد الماجد وخاش جوو
رهف وهيا تجري:اسفه تأخرت
خالد:كان نمتي فووق مو احسن لك؟
رهف:خلاص قلنا اسفيين
خالد:ااوه منكم ياذول البنات تقعدون سنه عشان تخلصون اشغالكم
رهف:شوف اذا بتقعد تبربر عند راسي بخرج ترا
خالد وهو يصك المسجل :طيب خلاص بسكت
رهف:ليش صكيته
خالد:دوخ راسي
رهف:لا شغله بسمع اغاني
خالد:مانيب مشغله
رهف:موب بكيفك
خالد:الا بكيفي
رهف وهيا تشغل المسجل لكن خالد سحب يدها:هييه انتي شيلي يدك عن مسجلي
رهف:من زينك انت ومسجلك عندي جوالي الله يخليه لي
رهف جالسه تحوس مالقيت الجوال
خالد: وااكككككك خلي جوالك ينفعك الحين
.................................................. ........
عند جاسم بالسيارة كان يقرأ العنوان المكتوب بالورقه

وقف جاسم عند بيت رائد
بس وقف لانه لقى رجال محاصرين المكان ويراقبونه اكيد عرفتوهم(رجال ياسر)
جاسم وهو يطالعهم من بعيد بس انتبه لشخص باين انه رئيسهم
ياسر:هاه لقيتم شي ؟
:لا ياطويل العمر مافي ولا شي
ياسر:خلاص ارجعو الحين وبكرا كملو
:حاظر ياطويل العمر وركبو سياراتهم
جاسم استغل الفرصه ودخل البيت وبدأ يبحث بالمكان الي قال له عليه رائد
جاسم لقى الظرفين الي امنهم عليه رائد
جاسم والابتسامه شاقه حلقه:الحين يارائد نام بقبرك مرتااح الامانه بالحفظ والصون
جاسم سمع صوت مسدس يتعبى بالرصاص
جاسم وهو يلتفت
ياسر:ماشاء الله اكييد انت خوي رائد ؟
جاسم:انت مين ووش عرفك برائد؟
ياسر:انا الي اسئل مو انت وبعدين وش ذا الي معك؟
جاسم:بعد عن طريقي لا تخليني اوريك شي في حياة اهلك ماشفت مثله
ياسر:ههههه الحين منت خايف بأي دقيقه اضغط عليه وتروح وتلحق صاحبك رائد
جاسم بعصبيه:يعني انت الي قتلته؟ يا xxxxxx ,xxx
ياسر:لا تخليني اضغط على هالزناد
جاسم:انا روحي ما ياخذها الا الي خالقها
والي سوا هالراس هو الي بيشيله موب انت
ياسر:لا صراحه انت لسانك يبي له قص
وبعدين لا تخاف اذا مت بدفنك جنب خويك رائد هههههه
جاسم ماقدر يستحمل اكثر نط فوق ياسر وبوكس ورا بعض
ياسر دفه ومسح وجهه صار كله دم
ياسر اخذ المسدس وصوب على جاسم
جاسم نط فوقه قبل لا يطلق عليه واخذ منه المسدس
جاسم وهو يصوب تجاه ياسر
ياسر بخوف:الله خليك لا تقتلني اانا عندي اهل
جاسم:اعطيني سبب اخليك تعيش يا xxx
ياسر:لك الي تبيه بس سيبني ولا تقتلني
جاسم:وين قبر رائد؟
ياسر:امش معي وانا اوريك
جاسم وهو يمسك ياسر وبراسه المسدس وجلس يمشي وياه
جاسم وهو يفك باب السيارة:اركب قدام واي حركه افرغ كل هالرصاص براسك فهمت
ياسر بخوف:طيب طيب
.................................................. ........
بالمسشفى

راكان:حاول تتذكر
نايف:آسف بس مو متذكر ولا شي ابد
راكان:طيب انا ثواني وجيك
نايف:طيب
راكان راح مكتب الدكتور
راكان:دكتور مشغول؟؟
الدكتور:لا شو بغيت؟
راكان:دكتور الحين نايف قام
لدكتوربفرح:الف الحمدلله على السلامة
راكان:بس
الدكتور:وش؟
راكان:فقد الذاكرة
الدكتور:ماتخاف يابني راح نسوي له تخطيط بالدماغ ونعرف ايه الي عنده بالضبط
راكان:طيب دكتور ومشكور ماتقصر تعبناك معنا
الدكتور:لاولو دا واجبنا
.................................................. ........
عند امل

كانت تفكر بحل لمشكلتها مع بسام
امل:وش دخله طيب فيني اذا اكلم ولا ما اكلم من جد اهبل الله ياخذه استغفرالله
ام خالد:امل يابنتي فاضيه ابيك بكلمه؟
امل:يب فاضيه وش بغيتي؟
ام خالد:طيب تعالي اجلسي
امل وهيا تروح وتجلس بالكنب عند امها:هلا
ام خالد:حبيبتي امل انتي تعرفي ان كل بنت بالنهايه بتروح بيت زوجها صح ولالا؟
امل:ماميتو صح كلامك بس ليش تقولينه لي؟
ام خالد:بخش بالموضوع على طول امول في واحد خطبك !
امل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:يا بنت اكلمك منجد تقومين تضحكين
امل:هههههه ضحكيتني يا ماما ومنو تعيس الحظ؟
ام خالد:ياسر
امل كان مويه بارده انكبت عليها:لالالا مابيه
ام خالد بعصبيه:طيب انتي تعرفينه عشان تقولين هالكلام؟
امل:يا مااميتو ياحبيبتي انا مابي اتزوج بضل معك ماقدر على فراقك
ام خالد:امل ياحبيبتي بفرح فيك وان شاء الله برد لهم انك موافقه
امل:بس انا مابيه يا ماميتو
ام خالد:ليش رجال وماينعاب
امل:ماقلنا شي بس انا ما اطيقه يا مااميتو
ام خالد:انا بكلم ابوك وبتتزوجينه خلاص كبرتي بتظلين عانس؟
امل:ايه بظل عانس و لا اتزوجه ولو كان اخر رجال بالدنيا مابييييه
ام خالد:انا شايفه اني عطيتك وجه روحي بسرعه غرفتك والملكه بس اسبوعين
امل وهيا تبكي:ماما الله يخليك مابيه انا بنتك الوحيدة
ام خالد:انتي يبي لك زواج عشان تعقليين
امل راحت غرفتها وجالسه تبكي بحرقه
.................................................. ........
عند بسام

بسام كان بيموت قهر
بسام كيف يعني امل بتروح من بين يديني لا مستحييل انا ماقدر اعيش من دون حنتها وعربجيتها
لازم استسمح منها وبعرف من ذا الحقير
يارب امل تسامحني انا مستحييل اعيش بدونها قسم بالله امووت
لازم اكلم خالد وبحاول اخليه يساعدني
.................................................. ........
عند جاسم كان محطي المسدس براس ياس وياسر كان يسووق متوجه للمكان الي دفنو فيه رائد
ياسر:هذا هو قبره
جاسم وهو يطالع باالمكان وعيونه بدت تمتلي دموع
جاسم:مو حرام عليك ياxxxxحتى صلاة ماصلوها عليه انت انسان ولا حيوان ماتحس ماعندك ضمير كيف تدفنه كيف ضميرك سمح لك انا الحين لازم اقتلك
ياسر:حرام عليك انا عندي اهل وامي مسكينه معاها القلب وابوي واختي
انا عندي اهل
جاسم:وهو يرميه برا السيارة
:لاتحسبني بتركك بحالك بس بخليك لانو انت المفروض مو الحين تموت وكل شي بوقته حلو
جاسم راح قبر رائد اما ياسر رجع بيته والخوف للحين يتسلل بقلبه
عند جاسم
كان جالس عند قبر اخوه وصديقه الروح بالروح
جاسم وهو يبكي:ليش يا رائد رحلت وتركتني ليييش الحين انا مالي فايده اظل عايش بدونك كان قلت لي عشان اساعدك اما تسوي كل شي لحالك ااه يا رائد الله يسامحك
جاسم كان يشوف الظرف الي كتب له اياه رائد كان فيه عنوان مستشفى
جاسم باستغراب:وش ذا عنوان مستشفى ؟؟ لا ورقم غرفه المريض انا لازم اوصلها هذه امانه
وبدأ يفتح الظرف الي بعده
كان كاتب فيه
الي اخوي وصديقي جاسم
الحين يا جاسم هذه الامانه صارت بين يديك هذا الظرف يثبت كل شي عن هذا الشخص ياسر ال.. ابيك ياخوي تروح عند اهله وتعرف كل شي عنهم وتقول لهم الحقيقه وتقول لهم كل شي عنه كل شيئ مكتوب بالورقه قوله لاهله قول لهم الحقيقه
اخوك وصديقك رائد
جاسم بنفسه:انا لازم اتصرف قبل مايفوت الفوت وماينفع الصوت
.................................................. ........
بالاستخبارات

وائل:هلا والله ياطويل العمر
جاسم:هلا فيك وائل تعال مكتبي ابيك بسالفه
وائل:تفضل
بمكتب جاسم
جاسم:ابيك تبحث لي عن شخص اسمه ياسر ال ... وتعرف كل شي عنه وعن اهله
وفي مريض بمستشفى ال.... ابيك تعرف لي وش صله قرابته بياسر وتعرف لي مين هو فهمت
ابيهم بكرا ضروري
وائل:ابشر طال عمرك
.................................................. ........
توقعاتكم؟!!


0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت العاشر كاملا "

إرسال تعليق