روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثامن كاملا



روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت الثامن : 

عند امل

امل ااه ياربي الحين وش اسوي جوالي مع بسامووه الزفت ااه يارب ساعدني على هالمصيبة والله لو درى اخوي ليذبحني انا لازم اكلم جيجي عشان تساعدني
راحت امل واتصلت من تلفون بيتهم على جيجي
امل:الوو جيجي
جيجي:هلا اموول
امل:جيجي انتي فاضيه؟
اريج:ايوا فاضيه
امل:طيب بجي عندك اوك ابي اقول لك شغله وياريت تساعديني فيها
اريج بخوف:عسى ماشر ؟
امل:لمن اجي عندك يصير خيير
اريج:طيب
امل:يلا حبيبتي مع السلامة
اريج:باي
.................................................. .
إلى من عاش معنا زمناً ...ثم فقدناه ...

يا اخوي شلونك؟؟
مشتاق لك ..
مشتاق لمبسمك وعيونك..
فراغ الكون بعدك..
يا هو كئيب البيت من دونك..
يا هو مشتاق لجنونك..
لا تسألنا عن الحال..
حالنا والله حال..
تبي تسمع أخبار؟؟ تبي تدري ش اللي صار..؟؟
أنا بعدك كرهت الدنيا ومافيها.
حتى شوارعها ومبانيها ..

رحلت يا أخوي لكن حسك مارحل....
تغني ..تضحك..وتسرح..
تعصب ..تتضايق ..وتفرح..
وإذا جاني الليل..
أصير أسمعك أوضح..
تناديني..؟؟؟

عند نايف..

راكان وخالد وبسام ورائد كانو كالموتى يطالعون بنايف والمطر يهطل عليهم

تتناثر قطرات المطر
بهدوء ورقـّة
وكأنها تهمس ,, في آذاننا

بصوت خافت

تفاءلوا

مازالت [الحياة] مستمره ومازال .. الأمل موجودا

مازالت تلك القطرات .. تنهمر

فتذهب .. لتتأملها .. عن قرب

وتقف..

تراقب .. جمال [ المطر ] فترتسم عليك ..

[الابتسامه]

وتنسى .. همومك

ولو للحظات بسيطه .. وتشعر .. بالحنين إلى كل شي ..!

إلى [طفولتك]

وإلى تلك .. السنوات التي مضت من .. عمرك

ستحن إلى قلوب [افتقدتها] وأحاسيس نسيتها ..!

ستغمض [عيـنك]

وتسترجع شريط .. أحلامك .. بحب

ستنسى .. كل ما بقلبك

من نقاط [سوداء]

عندما ترى .. نقاء المطر

تذكّر كل .. صفاتك الجميله

التي نسيتها .. بفعل

متاعب .. [الحياة] والأوقات القاسيه ..

وليالي السهر الحزينه

راكان وهو يصارخ عليهم:بسرعه احد يساعدني ننقله للمستشفى
رائد شغل سيارته وساعد راكان بحمل نايف للسيارة
خالد وبسام لحقوهم للمستشفى بسيارة خالد
.................................................. .
عند ام خالد

امل: ماميتو انا رايحة عند اريج
ام خالد:طيب بس مع مين رايحه؟
امل:هيا قالت لي ان سواقهم بيمرني
ام خالد:طيب انتبهي لنفسك بس خالد راح يذبحك اذا درى انك رحتي لحالك
امل:لا تخافين مابيصير لي شي
ام خالد:طيب بحفظ الرحمن
امل خرجت وراحت مع السواق
ام خالد راحت لان التلفون دق
ام خالد:الوو
ام ياسر:ياهلا والله بام خالد بشريني عنك ؟ وش اخباركك.؟
ام خالد:الحمدلله وانتي؟
ام ياسر:انا الحمدلله بصحة وسلامة
ام خالد:ألله لايغير عليك ان شاء الله
ام ياسر:والله ياأم خالد بخش بالموضوع واتمنى ماترديني
ام خالد:آمري
ام ياسر:بغيت اخطب بنتك لولدي ياسر
ام خالد بفرح:والله هذه الساعه المباركة
ام ياسر:يعني موافقه؟
ام خالد:والله بشاور البنت وابوها
ام ياسر:طيب خذي راحتك
ام خالد:مع السلامة
ام ياسر:فمان الله
.................................................. .
بالمستشفى

راكان:خالد ابي اطلب منك طلب
خالد:امرني
راكان:مايامر عليك ظالم ابيك تمر امي من بيت خالتي .خلود(ام رهف واسيل) لان امي عندهم وابيها تجي تشوف اخوي قبل قالها بصوت باكي :لا يمموت
خالد:فالك بسروالك وش يموت انت ووجهك اتفائل ياخي
راكان:يلا روح بسرعه
خالد:طيب
.................................................. .
ببيت الخاله خلوود

الخاله خلود:والله يا شهد شفت لك فساتين تهبل وش رايك تشترينها ترا اغلبها مقاساتك
الخاله شهد:ان شاء الله نروح ونشوفها
اسيل:اكييد برووح معكم
رهف:رجلي على رجلك
اسيل:خيير انتي وراي وراي
رهف:ايه ياختي مقدر على فراقك
اسيل:هـ هـ هـ هـ مررة تنكتين
رهف:هههههههههههه
.................................................. .
خالد وهو مسرع
خالد:حسبي الله الحين خالتي اش موديها لبيت النشبتين ذوليك
يارب بس فكني منهم موب ناقصهم قد اخلاقي زفت
<<<اعصابك يابويا
خالد:وهو يدق جرس الباب
رهف بعصبيه:خيير حرقت الجرس
خالد:ماني ناقصك روحي نادي خاله شهد
رهف:وش بلاك تهرج من خشمك
خالد:اقولك روحي نادي خاله شهد تراني معصب
رهف بهباله:احلف انك معصب
خالد وهو ماسكك نفسه :قلت لك روحي نادي خالتي
رهف:خدامة ابووك اناديها
خالد قام جر رهف ورماها برا ودخل
رهف:تفووه علييك ياالخايس انا تطردني برا بيتنا
خالد:السلام عليكم
الخاله شهد:وعليكم السلام
خالد:ياخاله راكان قالي اني اخذكم انتي وخالتي لمستشفى (...)
الخاله شهد بخوف:ليش.؟
رهف:عسى راكان ماصار له حادث؟
الخاله شهد وهيا تضربها بعلبه المنديل:الله لا يقوله
خالد:انتي بس تتفاوليين
رهف:وانا وش قلت
اسيل:لا سلامتك ماقلتي شي
رهف:برووح معكم
خالد:لا انتي بالذات دخيلك
.................................................. .
بالمستشفى
نايف الحين بين الحياة والموت و رائد وبسام وراكان بغرفه الانتظار وكل واحد منهم يستنى على ناار
بالسيارة
خالد:ياخاله لا تخافين والله مافي شي
الخاله شهد:لا والله ان في شي وشي شيين بعد
خالد قرر انو يقول لهم:انتي ياخاله تعرفين انو الانسان مايموت الا اذا الله كتب له
وانا امس شفت بالمنام نايف يقول لي سلم لي على امي وانه جاي قرييب
رهف بشك:وش تلمح له؟؟
خالد وهو يضربها في راسها:انتي اسكتي يالملقوفه
اسيل:انا الي فهمته ان نايف لسه حي؟
الخاله شهد وهي تجر خالد من رقبته:قوول لي نايف لقيتوه حي ولا ميت
خالد وهو يختنق:طيب ياخاله فكيني بالاول خنقتيني
الخاله شهد ودموعها غرقت وجهها:نايف لسه حي؟ قوول لي حيي ؟
خالد بانفعال:اييه حي
رهف بصراخ:ايــــــــش؟؟؟
الخاله شهد طاحت مغمى عليها
الخاله خلود بصراخ:بسسرعه ياولدي الحق على المستشفى
خالد مسرع للمستشفى
.................................................. .
عند اريج

اريج:هلا والله اموول
امل:هلا حبيبتي
اريج:تفضلي حياك تو مانور البيت
امل:تسلمين منور بوجودك
امل وهيا تبوس راس ام اريج:كيفك ياخاله؟
ام اريج:الحمدلله وانتي يابنتي كيفك؟
امل:انا تمام
ام اريج:عساه دايم
اريج:يلا يا ماما احنا نستئذنك
ام اريج:اذنكم معكم انا بعد بروح يلا فمان الله
امل:مع السلامة
بغرفه اريج
اريج:هاه امول طمنيني عسا ماشر؟
امل وهيا تبكي:والله يا اريج ودي ارمي نفسي مع الطاقه من الي احسه
اريج بخوف:خير حبيبيتي امول الله لا يقوله فال الله ولا فالك
امل:اسمعي بقول لك كل شي صار معي بس ابيه بيننا اوك
اريج:سرك ببير بس قولي لي وش فييك؟
امل:.........
.................................................. .
بالمستشفى

خالد وهو ينادي على المسعفين يساعدوونه
المسعفين شالو الخاله شهد وراحت معها الخاله خلود وبناتها
الخاله خلود:ياربي سترك

ببيت ام رغد..

ترن ترن صوت التلفون
ام رغد:الووو
الخاله خلود:لحقي يا ام رغد شهد طاحت علي وانا مو عارفه اش اسوي
ام رغد بفزع:طيب طيب جايتكم
ام رغد اخذت عبايتها
رغد:ماما خير وش فيك؟
ام رغد بروح عند خالتك شهد بالمستشفى
رغد:طيب بروح اصحي بابا واجي معك
ام رغد:طيب يلا بسرعه
رغد صحت ابوها وراحو للمستشفى

.................................................. .
توقعاتكم اش بيصير بالمستشفى ؟؟ واموول هل راح تلقى حل لمشكلتها وهل راح توافق على ياسر؟ وياسر اش صار علييه ووين ذلف؟

0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثامن كاملا "

إرسال تعليق