روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت السابع كاملا



روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت السابع : 

ببيت بسام
أمل وهي تتثاوب : آه أخيرا وصلنا ورمت نفسها على الكنبة
بسام:ههههههههه شوفوا المهبولة
خالد وهو يضربها : امل الله يفشلك
أمل : ياربي ..خير؟
خالد:قومي روحي نامي مع امي
امل :طيب ...طيب لا يكثر
خالد: لحوول حتى وهي نايمة لسانها طويل
امل:يمه وينك؟
ام خالد: تعالي هنا يالخبلة
امل : جاية خلاص
بسام وهو كان شايف كل شئ ويقول بنفسه ياربي وش بلاها البنت ماخذه تفكيري :آآخ بس
خالد:وش بلاك؟؟
بسام انتبه لنفسه:هاه لا سلامتك امم خلوود وش رايك نسهر جايب فلم رعب قسم يخليك تبلل سروالك
خالد:ههه اوك امش
بغرفه بسام كانت باردة واللمبات مطفيه كان الجو مرعب صراحه<<اقول اسكتي كانك كنتي معاهم<هههههه
بعد مرور نصف ساعه
خالد كان خايف حيييل:بسامووه بروح الحمام<الله يكرمكم
بسام:ياخواف ترا لسه الفلم بأوله
خالد:ههههه لا الله يرجك
بسام:اوك خذ راحتك
عند امل
كانت تتقلب وموعارفه تنام
امل:اوف وش بلا النوم طار عني خليني اروح عند الشباب اشوف اش قاعدين يحوسون
بسام كان منسجم مع الفلم وكان فيه ثلاثه اولاد بيفتحون القبر لمن فتحو القبر طلع لهم الوحش بنفس الوقت امل دخلت
بسام:وااااااه يمممممه
امل صرخت:اااه وش فيه؟
بسام وهو يضحك:ههههههه الله يفجعك فجعتيني
امل:انت الي فجعتني جالس تصارخ
بسام:ههه لا كنت اتفرج فلم
امل:وش نوعه؟
بسام:فلم رعب
امل:سواء رضيت ولا مارضيت بتفرج معكم
بسام بعد لها:تعالي الله يحييك
امل بغرور:اكييييد
بسام بنفسه ياويل حالي بتجلطني
امل:هييه يالاخو وين سرحت
بسام:هاه لا ماسرحت
امل:وااااضح
عند خالد بالحمام كان مرووووق اخر شي
خالد:ويالالاه يلااالالاه وش فيك تزعل عليا ومعطيها رقص سامري >>ههههههههههه
بعد ما خلص الشاور لبس ملابسه وطلع وشاف امل وبسام مندمجين بالفلم والغرفة ظلام وما انتبهوا له
خالد بنفسه : والله اطير عقلهم
راح ورا امل : بوووووووووووه
امل نقزت من الفجعه :وااااااااااه راحت بحضن بسام
بسام الفرحه مو سايعته
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه
بسام وامل لسه بحضنه:يالدب اتركها خلاص
امل :تعال هنا يابن الذينا
امل جالسه تركض ورا خالد
بسام:هييييه تبون تتضاربون مع السلامة تبون تتفرجون اهلا وسهلا
امل:لاخلاص بتفرج بس شيل خالد عني
بسام:من عيوني
امل:مابي عيونك بس شيل خالد
...................................
سارة: غش غشاشييين
اريج وراكان:ههههههه
راكان:هيا خلاص سارونه بروح انام
اريج:روح نام معليك منها
راكان وهو يبتسم لها :اوك يلا مع السلامة
اريج:فمان الله
.................................
عند شوق
كانت تخزن رقم امل
ياسر:شووووق ....... شوووق وصمخ
شوق بنرفزة : خيييييير؟!
ياسر:وش تسوين.؟؟
شوق: أخزن رقم أمل
ياسر: اها طيب روحي جيبي لي بنادول بسر عه راسي مصدع<<من السم الي تشربه لابارك الله فييك
شوق:اوووف طيب
ياسر اخذ جوال شوق ونسخ رقم امل
...........................
عند بسام

امل وهي تخبط بسام : قوم جيب لنا شي ناكله
بسام :اقول سري بس موب فاضي لك
امل : اووف مالت عليك وراحت المطبخ
بسام:هههههه يالبى قلبها
كان جوال امل يدق وقتها بسام واللقافه بتحرقه قام اخذ جوالها ورد
بسام:ـــــــــــــــــــــــــــ
ياسر:هلا حبي وش اخبارك امول.؟
بسام كأن مويه باردة انكبت عليه : خيير منو معي.؟
ياسر: هيه منو انت ووين امووول؟
بسام:مين انت ياقليل الشرف.؟
ياسر:اقوول باي وصكر الخط بوجهه
بسام والشياطين كلها اتجمعت براسه قام راح المطبخ ومسك امل من فكها
امل وهي تشهق:بساام؟
بسام:ياحقيرة منو الي دايم تكلمينه؟
امل وهي مو فاهمة شي:مافهمت وش تقصد؟
بسام:لا ياشيخه اجل الي توه متصل وش تسمينه؟
امل:يمكن واحد غلطان.؟
بسام:اجل كيف عرف اسمك.؟
امل:والله ماعرف وربي انا ما اكلم عيال والي خلقني
بسام:والله ان ماقلتي مين. لعلم عليك اخوك
امل:والله ماعرف وربي انا ما اكلم
بسام ضرب امل كف
امل مسكت خدها من الصدمه اول مرة احد يضربها كف جرت امل الغرفه وجالسه تبكي
بسام اخذ جوالها وراح عند خالد
...................................
عند ياسر

شوق:خذ يا ياسر البندول
ياسر : تسلمين
شوق: وش كنت تسوي بجوالي
ياسر: ها.. ولا شئ يعني وش بسوي
شوق : والله ما يندرى عنك

.................................

عند امل جالسة تبكي بقهر وتفكر وش فيه بسام ضربني ومنو الي يقول تكلمينه
امل وهي تدور جوالها يالله شكلي نسيته بالغرفه ياربي كيف اجيبه وبساموه هناك.؟
ورجعت انسدحت على السرير تبكي تتذكر الي صار

...............................

عند بسام
بسام دخل الغرفه وهو معصب
خالد:خير بسام وش بلاك؟
بسام:لا سلامتك ولا شي
خالد:بس وجهك يبين غير كذا
بسام ماسك نفسه من العصبيه : قلت لك مافيني شي
خالد:اها طيب وين امل؟
بسام من غير نفس:بتنام
خالد:اها فكه من حنتها
بسام:خالد سكر التلفزيون
خالد:ليش بس الفلم ماخلص
بسام:مو لازم نتفرجه بعدين
خالد:اووك

...................................

في صباح اليوم التالي...

ببيت بسام

خالد:اموول يلا مشينا
امل على طول نزلت السيارة
خالد:غريبه مو من عوايدها تستنى بالسيارة
خالد:يلا بسام نشوفك الليله
بسام :ان شاء الله
خالد:مع السلامة
بسام:مع السلامة
بالسيارة
خالد:اموول وش بلاك في احد مزعلك.؟
امل:لا بس دايخه
ام خالد:تعبانه يابنيتي.اوديك المستشفى.؟
امل وهي تبكي : قلت لكم لا مافيني شي ماتفهموون
خالد:يابنت انطقي مكانك لا اجي ابطحك
امل اغمى عليها
ام خالد وهيا تصارخ:الحق على اختك
خالد مسرع للمستشفى وهو مفجوع
بالمستشفى
الدكتور:مايصحش تدخلو معاها
ام خالد:الله يوفقك ياوليدي ابي اتطمن عليها
الدكتور:أنا آسف لمن نخلص راح اسمح لكم تدخلو
بعد مرور الوقت
الدكتور خرج لهم:ماتخافوش بنتكم عندها انهيار عصبي
ام خالد:وش انهيار ليش امس كانت زي العسل ومافيها شي
الدكتور:والله ماعرفش هذا الي صار معها
خالد:طيب متى نقدر نخرجها
الدكتور:الحين تقدرو تخرجوها بس بروح اكتب لها خروج
خالد:اوك
...........................

عند امل كانت بالغرفة تبكي
امل: والله ما سويت شئ اهئ اهئ والله انا شريفة ما اكلم
خالد ممستغرب هذه وش تقول: امل حبيبتي فهميني وش صاير معك؟
امل تبكي وما ترد عليه
خالد : اوك براحتك بس اذا حابه تقولي لي انا موجود

.............................

بالليل عند رائد ونايف

رائد وهو يلم اغراضه : ها يالحبيب مستعد.؟
نايف:ايوا يلا نمشي
رائد وهو يرمي الحبل برا الشباك
رائد:يلا انزل
نايف:طيب وشكرا على كل شي
رائد وهو يبتسم :العفو انت تستاهل اكثر
نايف نزل برا الشباك وجلس ينادي على رائد
نايف:رائد وش بلاك
رائد:اووك جاي
رائد حط رجله لكن في شي منعه من الخروج
اش هو ياترى.؟

....................

بعد ماوصل امل وامه للبيت اتصل على بسام وخرجو عشان يمرون راكان
عند خالد بالسيارة
خالد:اليوم الجو حلوو مرة
بسام: وش رايك نشوي . مانبي نفوت علينا جو زي كذا .؟
خالد: جبتها اوك بقول لراكان يجيب اغراض الشوي
بسام:اوك كلمه قبل لا يخرج
خالد طلع جواله واتصل على راكان

....................

ببيت التوأم

راكان:يلا يا امي انا رايح توصين بشي.؟
الخاله شهد:لا سلامتك
راكان انتبه لجواله يدق باسم خالد
راكان:هلا والله
خالد:هلا فيك اقول راكان انت خرجت من البيت ولا لسه.؟
راكان:لا الحين خارج
خالد:طيب جيب معك اغراض الشوي عشان نبي نشوي الجو مررة مايتفوت
راكان:اوك دقائق اجهزها واطلع لكم
خالد:اووك تم نستناك

...............................

بالسيارة

فتح راكان الباب ودخل:سلام
خالد:ارحب هلا والله
راكان:شوفو الجو اليوم يهبببل
بسام:حاس انه راح ينزل مطر
خالد:ايه والله لانه من يوم ماختفى نايف معد صار ينزل مطر
بسام قرصه
خالد حس على الي قاله:ااها اسف يالحبيب
راكان وهو متضايق:لاعادي مو مشكله
بالطريق نزل عليهم مطر وقررو يرجعو بيت راكان

..........................
عند نايف

نايف:هييه رائد وينك.؟
نايف ماسمع حس لرائد وخااف يكون صار شي
رائد:بعد عني ياواطي
ياسر معصب:تفووه عليك ياكلب يعني لو ماجيت كان يمديك شردت انت وياه.!
رائد:اعطاه لكمه ببطنه خلاه يفقد توازنه
رائد وهو ينزل بالحبل ويصرخ على نايف:اجري بسسرعه
نايف جرى وياسر كان وراهم
ياسر وهو يصارخ على واحد من رجاله: اطلق عليه الرصاص قبل مايشردوون<<داخله معاهم جو خخخخ

...........................

بالسيارة عند الشباب

راكان لمح طيف يشبه اخووه صرخ على خالد يوقف السيارة ونزل يجري ورا طيف نايف عشان بيتاكد
شوي لقى طيف نايف اختفى من قدامه وبدا يجري بيشوف وين راح
تقدم ويسمع انين صوت يعرفه تقدم اكثر وانصدم من الشخص الي قدامه
راكان ودموعه تسيل على وجهه : مستحيل ما اصدق نـــــــــايــــف!!!

توقعاتكم؟!

0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت السابع كاملا "

إرسال تعليق