روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الخامس كاملا

روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





 البارت الخامس : 

بالبيت المهجور

رائد:هاه مستعد عشان بكرة.؟
نايف:ايه بس اخاف ما ننجح
رائد وهو يحط يده على كتفه:لاتخاف انا معاك
نايف وهو يحضنه:والله ماني عارف كيف اشكرك
رائد:لاولو انت اخووي
نايف:تسلم
................................................
عند راكان
راكان وهو يصارخ:ااااااااااااااه يممممممه
خالدوسارةوبسام:هههههههههههههههههههههههههههههه
راكان:خالد قول لهم يوقفون اللعبه
خالد وهو يهز راسه بالنفي:لا خلك محد قالك تركب
سارة:ابا اركب ابا اركب
بسام:لالا انثبري هنا
سارة وهي تبكي:اهئ اهئ
خالد:يووووه سكتها الحين
بسام:وانا اش الي دخلني
راكان وهو نازل من اللعبه:قال مالي دخل قال
بسام:يالييل طيب خلاص
................................................
عند البنات
رهف:هيييه بنات وش رايكم نسوي مقلب ؟؟
اسيل:ههه ايه والله جبتيها
رهف:اجل راح ننتظر لمن يجون
اريج:اخاف ننكشف
امل تضربها:ياخوافه اذا انا معك مافي خوف
رغد:ارحمينا ياجنتل مان هههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
................................................
عند ابو راكان ونايف خرج من البيت
بس لويين؟؟ الله اعلم
................................................
عند راكان وخالد وبسام وسوسو
رجعو بالسيارة وهم مبسوطين وخصوصا سارة
بسام:يلا وصلنا
خالد:هههه والله حماس ذي ساروونه
سارة:انا اسمي ساله مو سالونه
خالد:هههههه
................................................
ببيت التوام ترن ترن جرس الباب
البنات كلهم جري غرفه العيال
خالد:ااه ياراسي ابي شاهي او نعناع افك شوي
راكان:الحين اجيب لكم
بسام وخالد جلسو بكنب الصاله وياهم سارونه
جالسين يتفرجون على امبسي 3 وكانت دانيه جالسه تبربر
خالد:يووه شيل الشينه هذه
بسام وهو خاق:يازينها زيناه والله انها حلوة
خالد:وين الحلا شف عيونها اكبر من راسها الله لايبلانا
بسام:اقول قسما ان سبيت حرمتي لايجيك بكس
خالد:هههه اسف يالنسيب
بسام:تستهبل ههههه
خالد:مدري عنك
راكان وهو جاي بالشاهي:يلا اطفحو<مافي اسلوب
بسام:شكرا ميري
خالد:هههههههههه
سارة:وانا ميلي ابا ساهي<وانا ميري ابا شاهي
بسام وخالد:هههههههههههههههههههههههههههه
راكان:انا ميري افا طيب ياسارة معد اوديكي الملاهي
سارة:لا والله ماعيدها
راكان:ايه خلك كذا وانتم حسابكم بعدين
وقام طالع غرفته وكان معاه خالد وبسام وسارة
بالغرفه
امل:يلا بسرعه ماخلصتي
اريج:بنات وربي خايفه
شوق وهي متحمسه:لاتخافيين
رهف:نياهاهااهاها
اسيل:يممه بديت اخاف منك
رغد من عند الباب:جو جو يلا بسرعه
عند راكان :هههههه اقولك هبله بس الله يخلف على امها
خالد:ماقلت لكم قصه المول الي صارت
بسام وراكان:لا
خالد:هذه قصة قراتها يقولك في واحد كان رايح الموول وكان كاشخ اخر شي
شاف مجموعه شباب قاعدين بالطاوله:وعع انتم ولبسكم ذا مايصلح تجون المول تفشلون
الشباب كانو بيقومون عليه بس رئيس القروب ماخلاهم:كل شي بوقته حلو شباب
راح الشاب قدام مجموعه بنات وجالس ياشر لوحدة تفتح بلوتوثها
البنت مو معطيته وجه
شافهم رئيس القروب وقام قال للعيال الخطة
العيال:ههههههههههههههه
رئيس القروب فتح البلوتوث حقه وكان مسميه اسم بنوتي
الشاب هذاك ماصدق خبر
:هاي
:هلا ليش مو معطيتني وجه
:سوري
:حصل خير
:اممم وش رايك تجي تجلس معانا.؟
:والله عادي.؟
:ايه يا هلا بك تعال انتظرك اووك.؟
:اوك جاي صارووخ
:هههه فديتك
راح الشاب وجلس مع البنات الا وحدة منهم ترمي الجزمة بوجهه والثانية تتتفل عليه الولد قام شرد هو وكشخته
القروب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرئيس:خله يستاهل عشان يعرف مع مين يتعامل
راكان وبسام:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله خطيرين
جا بيدخلون غرفتهم
خالد:غريبه اللمبات مطفيه
راكان:تلقونها شغالتنا تحب الجو الرومانسي
بسام:خخخخ
لمن فتحو اللمبات ماحسو الا ب..
البنات:بوووووو (كانو لابسين اقنعه مخيفه)
العيال:كل قام نط بجهه راكان خش بالحماام(الله يكرمكم)
وخالد:طلع برا الغرفه
وبسام:ورا الباب
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
امل:يلا بسرعه امشوو
شوق وامل ورغد واسيل كلهم جري برا الغرفه
اريج وهيا تجر بسارة مو راضيه تجي
رهف جالسه تساعدها مالقيت الا تشيلها وتجري بها
اريج جايه بتشرد ماحست الا بيد تمسكها
اريج وقف قلبها
................................................
عند البنات
امل:ههههههه والله حماس
شوق وهي تلقط انفاسها:وهـ مررة تعب
رغد:بنات في احد ناقص
رهف وهي توها جايه ومعاها سارة:اريج وين؟
اسيل:ياويلي نسيناها جوا
رغد:عز الله راحت فيها

شوق:بنات لازم نهربها من الغرفه
رغد:يب والله حرام احنا السبب
امل:يلا امشووا وهي تشمر باكمامها
رغد وشوق واسيل وامل راحو اما رهف كانت مع سارة
................................................
بغرفه العيال
اريج:والله مالي شغل هذول البنات
بسام:مالي صلاح
راكان اشفق عليها:لا خلاص خلوها تروح حرام عليكم
خالد:لا
ما حسو الا بالباب ينصفق كانت امل:وينها يا حيوانات؟
راكان:هههههه اسكنهم مستكنهم يارب
بسام:هههه يعني انتي يامفعوصه بتقدرين علينا؟
امل:ههههه ومنو قالك انو انا لحالي
شوق:يلا اشوف طلعو البنيه
اسيل:ولا ترا والله لا يصير شي في حياة امكم ماشفتم زيه
خالد:اووخص ارحمينا ياقوييه
امل:وينها؟؟
خالد:اظن فيه حساب نبي نصفيه؟
امل:بس انا ضيفه مايصير المفروض اهل البيت يتعاقبون
شوق واسيل ورغد فتحو فمهم مصدومين قامو دفوها عند العيال
شوق:خذو وروها شغلها
وخرجو
امل:تعالوو هنا يا خوافات
خالد وهو يطقطق اصابعه:جيتي وجابك ربي
امل:هه خلودي فديت خشتك انا اختك يانذل
راكان:هههه ماعليك منها ورها شغلها
بسام:ايه وخلها ترجع حليب امها
امل:هيه انت قسما لا اكفخك
بسام:يلا كفخيني
امل فصخت الصندل وطراخ جات براس راكان (حوول)
راكان:ااه ياراسي
خالد وبسام:ههههههههههههههههه
امل استغلت الفرصه وانحاشت
خالد وهو يضرب راكان:كله من سببك شردت
بسام:اختك هذه داهيه
راكان وهو ياشر على اريج:خلاص رحمتها خلوها تروح
بسام:والله ودي بس العقاب عقاب ولازم تتحمل
خالد:ايه خلها حلال فيها
اريج شوي وتبكي:والله ياويلي من امي الله يخليكم ماعيدها
راكان:انا مالي شغل راح اخليها تروح
خالد:انا مالي صلاح تبي تخليها تروح خلها
بسام:خلاص خلها تروح
راكان راح يفك الحبل عنها
اريج:شكرا وراحت جري
راكان:مسكينه ههههه
................................................
عند البنات
اريج جاية ومعصبه على الاخيير
اريج:يانذلات لابارك الله فيكم
امل:هههههههههههههههه
امل دق جوالها
امل:هلا
خالد:يلا امشي رايحين
امل:طيب
امل:يلا بنات انا رايحه توصون شي؟
البنات:لاسلامتك
اريج:مع السلامة ياقلبي
امل:مع السلامة يلا ياماميتو رايحين
ام بسام:احنا رايحين معكم يابنيتي؟
امل:صبر ادق اشوف
امل دقت على جوال خالد بس الي رد بسامووه
بسام:هلا
امل:خالد خالتي بتروح معانا؟
بسام كان حاب يطقطق عليها:هلا حبي
امل:اقول خالد موب فاضية لك بتروح خالتي معنا ولالا؟
بسام:على كيفك ياقلبوو
امل:كل تراب بس الشرهه علي اكلمك
بسام:ههههههههههههه
امل:ضحكت من سرك
................................................
توقعاتكم؟!




0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الخامس كاملا "

إرسال تعليق