روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت السادس كاملا




روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..






البارت السادس

ببيت التوأم
ترن ترن

امل:طيب مييين
ياسر:فكي الباب بسرعه
امل:طيب اعصابك
ياسر:اقول لا يكثر وروحي نادي لي شوق
امل:هيه خير داخل وتهاوش
ياسر:على تبن بسسرعه اقول لك
امل:عساه بفمك يالوسخ
ياسر وهو يقول بنفسه ارووح فيها ملح على هذه العيون الي تذبح
امل حست على نفسها ودخلت بسرعه تنادي شووق
.............................................
عند البنات
امل:شوقه اخوك عند الباب يقول يلا رايحيين
شوق:طيب يلا سلام بنات
البنات:باي شوق
بسيارة ياسر
ياسر:شوقووه
شوق وهي موب طايقته:خيير
ياسر:منو هذه المزة الي فتحت لي الباب؟
شوق:اقول استحي على وجهك
ياسر:هي متزوجه ولا باقي؟
شوق:لا باقي
ياسر:شكلي ناوي اخطبها والله عليها عيون تذبح
شوق:مسرع قزيتها ياقليل الحيا
ياسر:هههههههه
.............................................
عند العيال

خالد:يلا راكان حنا نستئذن رايحين
راكان:لا اوصيكم ابيكم تزوروني
خالد:من عيوني
بسام:لاولو اكييد بنجيك حتى انت بتطفش مننا
راكان:يلا اذلف بس
خالد:مع السلامة
.............................................
بسيارة خالد

خالد:يمه وينها امل جعلها المغص؟
ام بسام:والله يوليدي توها كانت نازله معنا
خالد:اوووف
امل وهي تفتح باب السيارة:هاااي
خالد: جعلك المرض يابنت الذينا لنا ساعه ننتظرك انتي ماتستحين متى بتعقليين؟
امل:وي اعصابك خلاص اسفه
خالد وعروقه متجمعه براسه:هذه اخر مررة ولا ترى تتلطمين
امل:طيب طيب
بسام كان مجرد متفرج
.............................................
عند نايف

رائد:يلا هانت مابقى شي بكرة ان شاء الله تفتك
نايف:طيب شردنا بعدين؟
رائد:يعدين نكمل حياتنا
نايف:انا وين ارووح؟
رائد:عندي وين يعني بتروح
نايف:ولمتى بضل عندك؟ يعني مو حلووة
رائد:لا ولا يهمك بندبرها
نايف:الله يجيب العواقب سليمه
رائد:اميين
.............................................
عند البنات

رغد:يلا بنات انا رايحه توصون شي
رهف واسيل وجيجي:لا سلامتك
رغد:مع السلامة
رهف:يووه الحين وش نسوي ؟؟
اريج:مالي شغل انا يكفي الي صار لي اليووم
اسيل:ههههههههه
رهف:اي والله مسكينه مالوومك فشله
اريج:بنات انتم متى رايحين؟
اسيل:لمن ماما تخلص نمشي
اريج:اهاا
.............................................
بسيارة خالد

خالد:خالتي ورا ماتخلين بسامووه ينام عندنا الليله؟
ام بسام:والله ياولدي انا ماعندي مشكله
بسام:بس يمه كيف اسيبك لحالك؟
ام بسام:طيب ورا ماتجي ياخالد انت وامك واخت وتنامون عندنا
ام خالد:لا كيف كلنا نضايقكم كذا مايصير
بسام:لاخالتي يامرحبا بك باي وقت
خالد:اووك اجل نروح بيت بسامووه وننام عندهم
ام خالد:طيب بس اليووم
خالد:اووك
امل وهي في عالم ثاني
.............................................
عند راكان طفى اللمبات وانسدح
ماهي الا 5 دقائق وطرااخ الباب
سارووونه  ههههه
راكان:بسم الله
سارة:لاكان يلا قوم نبي نلأب الترجمه=راكان يلا قوم نبي نلعب
راكان:حبيبتي سارة انا تعباان
سارة:يووه ليس تعبان
راكان:حبيبتي خلاص خليني انام
سارة:اووف تيب انا زعنانه
راكان:لا حبيبتي خلاص اسف تعالي طيب نلعب
سارة:اس نلعب؟
راكان:الي تبين تلعبينه
سارة:امممممم طيب سوف انا اتخبى وانت تول عليا تيب
راكان:طيب
سارة:يلا 123 غتي عيونك وياويلك اذا غسيت
راكان:ههههه طيب 12345678910 يلا سوسو انا جاي
سارة وهي تركض عند البنات
سارة:اصصص لحد يقول ان انا هنا
اريج:اقول قومي
سارة:ها جا جا اصصص
راكان:ياسوسو ويينك؟
راكان وهو يدخل عند البنات
راكان:شفتو سارة؟
اريج وهي تضحك:هنا هنا
راكان:هههه سوسو كشفتك
سارة:لا غش غش
.............................................

توقعاتكم؟!

0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت السادس كاملا "

إرسال تعليق