روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثالث كاملا


روآية :  توأم فلة ..
للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..





البارت الثالث : 
الفصل الاول
بدايه حزن
بسيارة نايف

نايف:يلا انزلي ولا تبيني شي قدامهم
رغد:اوك
نايف:مع السلامة
رغد:باي
بعد مادخلت رغد البيت توجه نايف بسيارته لمكان ........؟؟؟وش هالمكان
.................................................
عند راكان
اريج وهي فاتحه فمها وتقول بنفسها:ياربي هذا الي تهاوشت وياه بالسوبر ماركت
اريج تجر امل ودخلو المحل
امل:خيير وش بلاك؟؟
اريج:امل تتذكري الي قلت لك علييه
امل:مين؟
اريج:هذاك الي قلت لك عليه الي بالسوبر ماركت
امل:يب ؟؟
اريج:تراه الحين موجود !!
امل:ويينه؟؟
اريج وهي تاشر على راكان من دون ماينتبه :هذا
امل:هذا صاحب اخووي
اريج:ياربي الحين وش اسوي.؟
امل:ياهبله مو هو الحين مايعرفك.؟
اريج:يب
امل:خلاص خلك عادي ولا تبيني شي
اريج:طيب
امل:امشي يلا
.................................................
بالإستراحة

ياسر:هههههههه
ناديه:ياسر حبيبي عطني من هيدي الكاسات << طبعا حبايبي تقصد السم
ياسر:لا حبي لسه السهرة باولها
ناديه:ماشي
ياسر:وهو يشرب ماحس الا بنفسه يشهق من السحب الي ينسحب به
ياسر:ناااايف؟!
نايف:ايه نايف ياكلب يعني برضك ماتتوب والله لاعلم عليك وماراح اسكت هالمرة انا سكت كثييير
ياسر:تخسي تمسك علي شكلك ماعرفتني زين يانايف
نايف:الحين اعلمك وجلس كف ورا كف
ناديه وهي تصارخ:بعد عنه ياحقيير
نايف ولا كانه يسمعها
ناديه ضربت نايف وهذا الشي خلا ياسر يستغل الفرصة ويرمي نايف بالطاولة المليانه شراب
بس ..........؟؟؟ !!
لمن طاح نايف طاحت كل كاسات الشراب على راسه.....؟؟ وش صار له بعدها
.................................................
ببيت التوأم

الكل توجه لبيته ماعدا رغد وشوق
شوق:لحوول وش سالفه ياسر الزفت تاخر
رغد وهي قلبها ناغزها:ياربي
ترن ترن كان هذا جرس الباب
رغد قامت جري تفتح
راكان والابتسامه شاقه الحلق:هالووووو
رغد:اف انت
راكان:خيير.؟
شوق:راكان تقدر توصلنا لبيتنا.؟
راكان:وين اخوك ياسر.؟
شوق:مدري ماله اثر الولد
راكان:قولو لنايف انا تعبان
رغد:حتى نايف مو فيه.
راكان:وين راح.؟
رغد:مدري.؟
شوق:الحين وصلنا ويصير خيير
راكان:طيب يلا امشوا
.................................................. .
بسيارة راكان
راكان وهو شاك ان رغد عندها سالفه وصل شوق اول
راكان:رغد احس عندك سالفه.؟؟
رغد وهي متوترة :لالالا مافي سالفه
راكان:اكيييد
رغد شوي وتبكي :اممم طيب راكان بس اوعدني يكون بيننا
راكان وهو مستغرب:اوك قولي وش الي صاير.؟
رغد:حكته كل الي صار
راكان:طيب ونايف الحين وينه.؟
رغد:والله مدري؟
راكان:طيب خلاص الحين هذا الكلام خليه بيني وبينك اوك
رغد:طيب
راكان:يلا انزلي ولا تخلي احد يدري عن الموضوع
رغد:طيب لا تخاف مو مخبره احد
راكان:مع السلامة
رغد:باي
.................................................. ..
راكان حاول مية مررة يدق على نايف بس لا رد
راكان وهو خايف حييل:ياربي ياخوي وين رحت.؟
عند نايف
كان لساته مغمى عليه بمكانه وياسر نايم من كثر الشرب وكلن مو داري عن الي يصير حوله
.................................................. ..
الخالة شهد وهي تبكي:يويلي عليك ياولدي وينه ياربي انك تحفظه
راكان وهو حاس بضيقه وشوي ويصرخ من الحرق الي يحسه
.................................................. ..
بالاستراحه
ياسر قام وشاف نايف لساته مغمى عليه
ياسر:ابيكم تتخلصون لي منه
الشباب:بس وين نوديه
ياسر:ارمووه بمكان بعيد لا يخطر على البال
الشباب:بس اذا صحا.؟
ياسر:ماتوقع شكله مااات ..ماات <<صدق واطي وماعنده ضمير
الشباب:حاظر ياطويل العمر
ياسر:لحظة وقام تفل على نايف وهو يقول ههه مسوي فيها بتمسك علي ورني الحين وش بتسوي
.................................................. ..
بعد مروور عدة أيام

راكان ماقدر يستحمل راح بيت ياسر ومسكه
راكان:وين اخوي يا حقيير.؟
ياسر:وانا وش يدريني مادري عنه
راكان:اخ مو هذا الي قاهرني اني ماعندي دليل بس قسما لو علمت عنك بشي ولو بسيط لا يصير لك شي مايعجبك
.................................................. ..
عند الخاله شهد:اهئ اهئ وينك ياوليدي لك شهر مابينت
راكان وهو يبكي:لاتبكين يمه ان شاء الله بيرجع
الخاله شهد:لو بيرجع كان رجع من زمان بس شكله ماات
راكان وهو يطالعها:لالا ما مااات ناايف ما مااات اناا حااس
الخاله شهد:اجل وش تفسر سر اختفاءه.؟
راكان:لا رد
الخاله شهد:شفت وبدت تبكي
راكان

ما أروع الحياة عندما تكون بين يديك أناس يحبونك
ويتمنون لك الخير

ينصحوك عندما تخطئ

يذكرونك عندما تغفل

يسألون عنك أذا مرضت

يخافون عليك من تقلبات الزمن

تحبهم
جداً وتتمنى لهم الخير دائما

وتخاف عليهم من نسمات الهواء
الطلق وتحتاج لهم كاحتياج الوردة للماء فبدون الماء تذبل
ثم ماذا!!؟؟؟؟









ثم تموت
وهذه سنة الله الخالدة
ما أقسى لحظات الفراق وأي فراق أنه فراق الموت
ليس فراق سفر أو غيره
لن يستطيع أي أحد أن يتخيل هذا الألم والحزن الا من جربه
رحلوا وتركوك للذكريات
هنا جلسوا ، هنا أكلوا ، وهنا كانو يضحكون
من الذكريات
كم تقتلنا هذه الذكريات
...

بعد الرحيل الذي لا مفر منه



هل انتهت الحياة بموتهم ...؟
هل انتهت سعادتك بمجرد رحيلهم ...؟
هل خلقنا الله من أجلهم ...؟
هل البكاء والالم قادر على ارجاعهم ...؟
هل هذه وصيتهم لنا ...؟؟؟








الفــــراق... الرحيــــل... الوداع
إلا وأن تشعر الأرواح المفارقة أحبتها بمس الفناء لأن أرواحا أخرى فارقتها ؛ ففي الموت يُمسُّ وجودنا ليتحطم ، و في الفراق يمس ليلتوي ؛ و كأنه الذي يقبض الروح في كفه حين موتها هو الذي يلمسها عند الفراق بأطراف أصابعه


أخبرني يا أخي
لماذا هذا المساء شديد الظلمة
شديد الكآبة
شديد الحزن
شديد الرعب
ثقيل كجبل
بطيء كسلحفاة
بارد كالميّت؟

ولماذا يا أخي
حكايتي يتيمة تتجول في خاطري كالغرباء
والورد يئن في الشرفات كالمطعون
والسيّاف نكّس سيفه وأجهش في البكاء؟
أخبرني يا أخي
أين ذهب الأمان
ما الذي حدث في المدينة هذا المساء؟

وأخبرني
أين أرسم علامات استفهامي
والكل في حالة ذهول
الكل في حالة صمت وسكون
لكنه سكون وليد الصدمة يشبه صمت الموت
تماما؟
أيكون الموت؟
فأخشى ان اطلق رصاصة السؤال
فتقتلني رصاصة الاجابة

إذن هو الموت
هو الموت يا أخي ثانية
وثالثة...ورابعة..وليست أخيرة
هو الموت يا أخي
أحفظ ملامحه جيدا
وأعرف مرارته
لكن الموت هذه المرة
ليست قصيدة حزينة تنزفها في اذني
ولا حكاية مرعبة اسردها عليك
ولا نبأ يصلني فأستقبله بالدموع
الموت هذه المرة يا أخي يختلف
فالموت هذه المرة هو ...أنت

فتصور ..حين يكون الموت هو..أنت
تصور..حين يكون النبأ الحزين هو..أنت
تصور..حين يكون ذلك النائم بلا روح هو..أنت
فأي الحروف تسعفني عندها؟
واي الكلمات تغيثني؟
واي بقعة من الارض تستوعب حزني؟
واي فضاء يحتمل صرختي!؟

أواه يا أخي
بأي عنوان أعنون هذا الاحساس؟
وبماذا أُلقب هذا الجرح؟
وهذا الحزن الذي ما توقعت ان اكتبه يوما
وهذا هو الحدث العظيم الذي ما تمنيت
ان اسجله بتاريخ عمري يوما
لكنه حدث
ووجدتني أسجل فوق جدار قلبي بأنكسار
وبيد مرتعشة
في مثل هذا اليوم رحل أخا
كان يمثل العالم..لهذا القلب

رحلت إذن
رحلت كأجمل ما يكون الرحيل
كنت رائعا في كل شيء
مختلفا في كل شيء
صادقا في كل شيء
حتى في الموت
اخترت أروع انواع الموت
فمثلك لا تودعه الحياة إلاّ رافعا رأسه بفخر
ومثلك لا يودع الحياة
إلاّ لحياة أجمل وأبقى

هل تذكر؟
حين سردت عليك حكاية حزني ذات مساء
وملأت كفيك بالدموع
وعدتني ان تحفر ينابيع الفرح
في اراضي عمري
وان تمنحني السعادة بلا حدود
وان تدربني على الضحك الذي نسيته
منذ سنين
وأن..وأن..وأن
وان لا يخرجك من عالمي سوى الموت
وصدقت الوعد يا أخي
فلم يأخذك ولم يبعدك..إلاّ الموت
.................................................. ..
توقعاتكم ؟!


البارت الثالث
الفصل الثاني
ببيت رغد

رغد وهيا تبكي ودموعها اربع اربع:انا السبب انا السبب
ام رغد وهيا تدق بابها:رغد يمه ياحبيبتي تعالي كلي من يومين وانتي على لحم بطنك
رغد:مالي نفس
ام رغد وهيا تزفر:الله يهديك يابنتي
.................................................
ببيت جيجي

اريج وهيا تكلم تلفوون:هلا اموول
امل:هلا جيجي كيفك.؟
اريج:الحمدلله تمام
امل:سمعتي وش صار.؟
اريج:وش صار.؟
امل:شفتي راكان صاحب اخووي خالد
اريج:ايت واحد
امل:هذاك الي قابلتيه بالسوبر ماركت
اريج وقلبها ناغزها:ايوا.؟
امل:يقولون اخووه اختفى وصار له شهر مو مبين
اريج:يا حراام الله يكون بعونهم
امل:وش رايك نرووح لامه ونواسيها
اريج:والله فكرة موب شينه خلاص انتي لمن توصلي عندهم دقي عليا واوصفي لي عنوان البيت اووك
امل:طيب مو مشكله
اريج:طيب متى حتروحي
امل:اممم على العشا
اريج:طيب يلا مع السلامة عشان اخبر ماما
امل:فمان الله
.................................................
ببيت التوام

الخاله شهد للحين تبكي:ااه ياوليدي ياحسرتي علييك وين رحت الله ياخذ الي كان السبب
راكان وهو خلاص نفسه ضااقت اككيد مو هذا توم روحه توامه الي عاش معاه المرة والحلوة
راكان:وين رحت وتركتني انا دوونك ما اسوى وربي تعال يانايف شوف حالتنا بدونك امي طوول النهار دموعها بعينها وابوي ولا هو داري كالعادة وانا خلالاص الدنيا سودت قدامي ااه ياخوي والله لو طلع لياسر علاقه بالموضوع لذبحه والله لاذبحه وياقاتل ويامقتوول
................................................
بمكان بعييد ب لندن

ابو توامنا:يلا ياكاثرين انا الحين برووح لبيتنا
كاثرين:بس ماتنسا وعدك لألي تمرني السووق
ابو توامنا:من عيوني يابعدي
كاثرين:فمان الله حبيبي
ابو توامنا:مع السلامة
.................................................
ببيت خالد

خالد وهو يبكي:وين رحت يانايف ؟
امل وقلبها تقطع على اخوها:خلاص ياخالد هذا قضاء وقدر
خالد وهو خلاص حس الغرفه كتمه:خلصتي عشان كمان ورايا مشوار
امل: يلا خصلت
خالد:طيب امشي
.................................................
ببيت اريج

اريج:يلا ياماما
ام اريج:ياحبيبتي طيب خليني البس ساارة
ساره:ماما وين بنلووح << ماما وين بنرووح
ام اريج:الحين خلصيني
اريج وجوالها يدق:يلا يماما السواق جا
ام اريج وهيا تلبس عبايتها:طيب طيب
.................................................
عند رهف واسيل

رهف واسيل حسو انهم مششتاقيين له حييل كيف لا وهو الي كان دايم يمزح معاهم ويبهذلهم
اسيل:تتذكري يارهف لما نايف حط لنا صرصور بملابسنا
رهف وهي تبكي:ههه ايه وكمان لمن كان يسرق فلوسنا حقت العييد
اسيل:والله حراام ليش يرووح انا اول مررة احس انو عندي اخوو
رهف:اهئ اهئ والله مابي خلييه يرجع
اسيل:المشكله لو بيدي كان رجعته اهئ اهئ
ام رهف واسيل :يلا يابنات مايصير الي تسوونه بنفسكم امشوو خلونا نشوف وضع خالتكم ونوقف معها
.................................................
ببيت ام التوام بابها جالس يدق

الخاله شهد وعيونها منفخه من البكى:هلا تفضلوو
ام رهف واسيل وهيا خايفه على اختها:هلا فييك ليش كذا مسويه بنفسك
الخاله شهد وهيا تبكي:كيف تبيني اسوي وانا ولدي مو داريه وين ارضه
رهف ماقدرت تمسك نفسها وراحت بحضن خالتها وجالسه تبكي
رهف:خلاص ياخاله لاتبكي
الخاله شهد ساكته وجالسه تبكي
.................................................
بغرفه راكان كان جالس ويسمع اصوات بكا
راكان قام وخذ له شور عشان يتنشط ونزل وشاف امه وبنات خالته يبكون
راكان ماسك نفسه بالقووة وكان باي دقيقه راح ينفجر
راكان:يمه انا رايح
الخاله شهد وهي تبكي:وين.؟
راكان:برووح المسجد
الخاله شهد:طيب صلي العشا وارجع لا تقعد برا
راكان: طيب
.................................................
عند خالد حاله كان مو اسوأ من حال راكان
خالد وقف عند بيت ونزل
أمل:خاالد وين رايح.؟
خالد:الحين جاي انثبري مكانك
.................................................
ببيت بسام جرس الباب كان يدق مو راضي يوقف
بسام:طيب طيب جاي
بسام :هلا والله خالد
خالد ببرود:هلا فيك
بسام:سلامات وش فيك
خالد:والله يا بسام مدري وش اقول وحكاه كل الي صار
بسام وهو فاتح فمه وعيونه مفتحه على الاخر:كييييف.؟؟؟
خالد:والله هذا الي صار وانا الحين رايح عند راكان عشان اساعده على الصدمه الي جاته
بسام:رجلي على رجلك
خالد:طيب يلا خلص
بسام:طيب بس بقوول لامي عشان تجي معنا
خالد:طيب انتظرك بالسيارة
بسام:طيب
.................................................
بالمسجد
راكان جالس ويبكي من كل قلبه وهو يدعي ربه ان نايف يرجع له ويملي الفراغ الي تركه
البارحه ونيت من شد مابي ... ونة رثيت بها حبيب وغالي
لولا الخوف من الله ياخوي ... لا قلت ان الموت يوم جاك ظلمني
فمان الله يا قوتي وباسي ... فمان الله يا من عقبه بدأت معاناتي
آه على قلبٍ بحسراتة تواسى ... آه على دنياي وآهٍ على حالتي

يعلم الله يو م فارقتك غصب عني يا اخوي
ويشهد على قولي دمعٍ لك توارى
ووناةٍ بالصميم طعن السكاكين تتوالى
يالله يا دايم يا عالم بالسر والمكنون
ياللي النار والجنة بعلمك الخافي
ترحم اخوي وتجعله بالمكان العالي
منقوووووله الخاطرة
.................................................
ببيت رغد
رغد وهيا للحين تبكي
لفراق

نعم كم هي صعبة لحظة الفراق…..
عندها تنتهي الكلمات وتكتفي
الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق…… ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع

ولكن مرت الأيام والليالي كالبرق
وجاءت الساعة
كان يوماً مشؤوماً
قاسياً وظالماً في عمري
كانت … مفاجأة القدر أن نفترق
كيف أنســـــــاه
وكلامه المعسول يرن كالجرس
في ذهني وأفكاري
وإسمه من نبضات قلبي
وصورته في زوايا تخيلاتي
تحرّك بي كل لحظة
أشواقي … وأشجاني
وها أنا اليوم
تلتهم الأيام عمري
ما زلت حتى اليوم
أكتب إسمه على شاطىء البحر
والموج يمسحه
إسمه مكتوب في جدران وشرايين قلبي
فمن يمسحه
.................................................
توقعاتكم؟!


البارت الثالث
الفصل الثالث
بالمسجد عند راكان
كان يبيكي بحرقة ومقهوور على اخوه الي مو داري وين ارضه
راكان:ياربي ترد لي اخوي سالم متعافي
وجلس يبكي بشكل يقطع القلب
وكان في عجوز جالس جمبه ويناظره بحب اب لابنه
العجوز:خلاص ياولدي قطعت قلبي
راكان كان ساكت ويبكي
العجوز وهو يمسح على راسه:وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
راكان وهو يمسح دموعه:صدقت ياعمي
العجوز:خذ ياولدي اقرا القران وريح اعصابك
..................................................
ببيت مهجوور ملئء بالقذارة

احمد:بس يا طويل العمر هو مابه شي الا انه فقد ذاكرته
:انتبهو يخرج ويروح برا خلوه محبوس زي الكلب
احمد:ابشر ياطويل العمر
:اخ ياراسي ااه راسي
احمد:اقوول بلا حركات ورعان
:راسي يعورني ااخ والله راسي
احمد بدون شفقه قام رفسه:اقول قوم نام
:اه راسي وكان يحس الغرفه تدور فيه
رائد قام ساعده ووصله لسريره
رائد وهو احد حرس xxالي كلفهم بالمهمة:قام ساعده ووصله للسرير
رائد وهو يمد له القران:خذ ياخي اقرا يمكن يرتاح راسك شوي
: مشكوور
..................................................
ببيت التوام
كانو كلهم جالسين وهم بحاله كانو كلهم تقريبا موجودين ماعدا امل واريج لساتهم بالطريق
اسيل تبي تغير جو:بنات وش رايكم نقوم نلعب لنا لعبه
رهف ببرود:هو هذا وقت لعب؟؟
رغد كانت ساكته طول الوقت
شوق:اي يلا امشو
رهف:روحو انتي وياها العبو احنا محنا بلاعبين معكم
..................................................

بالسيارة عند خالد
بسام:والله شي مايصدق كيف اختفى وين راح يعني
خالد وهو متضايق:الله العالم علمي علمك
ام بسام:الله يجبر بخاطر امه
ام خالد:ايه والله
بسام:والله فقدان الولد مو بشي هين
خالد:يلا انزلو وصلنا
امل:خالد اريج كمان راح تجي وابي احد يوصف لسواقهم الطريق
خالد:دقي عليها اجل
امل:اووك
..................................................
عند اريج بالسيارة
اريج:ايوا الو هلا امل طيب.. يا كومار<لاحمار احسن ههه
كومار:ايوا يامدام
اريج:خذ كلم
..................................................
عند خالد وبسام جلسو برا عند الباب اما امل وام بسام وام خالد دخلو

خالد:صبر لحظة اشووف راكان وينه
بسام:طيب
عندالخاله شهد:ياهلا والله يامرحبا بمن جانا
ام بسام:الله يحييك ياحبيبتي ويقوييك
ام خالد وهي تسلم على الخاله شهد:كيفك عساك طيبه
الخاله شهد:الحمدلله وانتي شلونك
ام خالد:الحمدلله
خالد وهو يتنحنح عند الباب:ياخاله وين راكان.؟
الخاله شهد:بالمسجد ياولدي
خالد وهو متضايق:طيب يلا احنا نستئذن
ام بسام:مع السلامة الله يحفظك ياولدي
..................................................
عند راكان كان جالس وماحس الا بيد تلمس كتفه لمن رفع راسه شاف خالد:خالد؟ ياهلا والله وقام يحظنه يمكن يطيب من الجرح الي فيه
خالد وهو حاس فيه لانه يعاني من نفس الشعور:هلا فييك
بسام وهو متاثر:احم احم ياهوو اعطوني وجه
راكان وهو فاتح فمه:لاماصدق بساام ياهلا يادب وينك لك زماان
بسام:افا الحين انا دب هذه اخرتها
راكان:هههه
خالد:يلا امشو نغير جوو
راكان بضيقه:لا انا مالي نفس اخرج
بسام وهو يجره:موبكيفك بتجي يعني بتجي
..................................................
عند ام توأمنا
كانت قاعده توزع القهوة والحلاويات وكانو البنات يساعدونها
ماحسو الا وجرس الباب يدق
ام توأمنا:رغد الله يسعدك يابنتي قومي شوفي منو على الباب
رغد:حاضر
رغد فتحت الباب لكنها انصدمت من الشخص الي كان واقف عند الباب
رغد وهي مو عارفه اش تقول راحت نادت خالتها
ياترى منو الي عند الباب؟؟؟
..................................................
عند بسام وهو يسوق السيارة
راكان:بسام بالله وقفنا عند بيتنا بغير ملابسي
خالد:طيب مو مشكله
بسام:اووك
بسام وقف السيارة على جمب ونزل راكان
راكان وهو داخل بيته انصدم بشخص ماتوقع يشووفه بعد هالمدة وبهذا الوقت بالذات
راكان:انت ؟؟
ياربي وش السالفه؟؟
..................................................
بالبيت المهجوور

احمد:يلا يا رائد الحين دور مناوبتك لا اوصييك انتبه زيين
رائد وهو مل من الي قاعدين يسوونه بس مجبوور:طيب لاتخاف
كلهم خرجو مابقى الا رائد والشخص المجهوول
رائد:استريح لا تقووم
:ابي اخرج من هنا لي مدري كم يوم خلاص ياخي طفشت وراسي للحين مجروح
رائد وهو يفكر بعمق:اممم طيب بخرجك بس مو اليووم
:لحوول لله طيب متى
رائد:كل شي بوقته حلوو صدقني
:اييه طيب بنصبر بس ترا صبري بدأ ينفذ
..................................................
راكان وهو يصارخ:انت شتسوي هنا الحين كل هذا الشهوور والايام مالقيت غير تجي الحين
ماحس الا بكف يطرحه على الارض
راكان:لا وكمان بعد تضربني
:اضربك واكسر راسك ياقليل الحيا
..................................................
خالد:اووف تاخر ماصارت
بسام:امش خلنا نشوفه
خالد:طيب يلا
..................................................
عند اريج
اريج:يلا ماما وصلنا
ام اريج وهي تشيل سارة:يلا طيب
اريج وهي كانت ماشيه شافت راكان انفجعت
ام اريج:اريج يمه وش فيك وقفتي امشي
اريج:هاه طيب طيب يلا
ودخلوو جوا
..................................................
عند خالد وبسام
خالد:لالالا تشوف الي اشوفه
بسام:منو ذا ؟؟
خالد:هذا هه بعدين اعلمك الحين امش خلنا نفزع بينهم
بسام:اووك
..................................................
توقعاتكم؟؟؟

0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الثالث كاملا "

إرسال تعليق