روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الأول كامل




روآية :  توأم فلة ..

للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت ..




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الأول كامل ::
.............................................
كانوا كالعاده يتمشون بالسوبر ماركت <<من الفضاوة خخخ
نايف:هههههههه راكان الحق شوف هذه
راكان وهو يصفر: ارحمينا ياجميل ماقدر اذووب انا
البنت: اقول تضف وجهك ولا ابلغ عنك الامن
راكان:لا الله يخليك الا الامن ارووح فيها ملح
نايف:هههههههههههههههههههههههههههه
البنت:هههههههههههههه تفضل هذا رقمي
راكان:والله ماكنت متصور انك سهله كذا هههههههه
نايف:جاتك على طبق من ذهب
راكان وهو يرمي كرتها بالزباله: ههههه هبله تحسبني بعطيها وجه
نايف:كان اعطيتني هو مالت عليك
راكان: خيرها بغيرها
.............................................
ام اريج:اريج وصمخ وينك؟
اريج:هنا ياماما وش بلاك تصارخين؟
ام اريج: اختك الصغيرة سارة وينها؟
اريج:وانا وش يدريني ؟؟
ام اريج بخوف:لايكون ضاعت بالسوبر ماركت ياربي سترك الحقي بسرعه دوريها
اريج خايفه:حاضر حاضر
.............................................
راكان:هيه نايف شف البزره هذيك لحالها
نايف:تلقى اهلها مفلتينها تعرف الاهل هذه الايام
راكان:والله حرام يمكن تضيع لحالها
سارة وهي عند ثلاجه العصيرات: وااو فلاوله<<يعني فراوله ههههه
راكان: هيه ياحلوة ليش قاعده لحالك هنا
سارة: ابى فلاوله
راكان:هههه فلاوله وش يعني
نايف:يافهيم يعني فراوله
راكان: اهاا فرااوله ايه من عيوني اعطيك الفراوله لكن قولي لي وين اهلك
سارة: ابي فلاوله
راكان:اوهو فهمنا يابعدي لكن وين ماما
سارة تبكي: ابا فلاوله
نايف: ههههه اشتري لها الفلاوله
راكان: لحوول لله
.............................................
اريج شوي وتبكي: سارة .. سارة وينك سارة
سارة: اليج
اريج: لا بارك الله في شيطانك وين انقلعتي خفت عليك يامعفنه
سارة:انتي معفنه يا بقلة
اريج وهي متفشله من راكان ونايف: يلا امشي البيت
سارة وهي تبكي: لا ابا فلاوله
اريج:امشي اقول بعدين اشتري لك فراوله
سارة:لالالا ما ابا ابى فلاوله
راكان: اشتريلها الفراوله وريحي راسك
اريج: والله مابقى غيرك تقولي وش اسوي
نايف: ههههه
راكان: وبعدين لو انتي منجد خايفه عليها كان انتبهتي لها مو راميتها بالسوبر ماركت
اريج: اقول لا يكثر هرجك بعدين انت وش دخلك
راكان جا بيتكلم الا ام اريج تجي : اريج لقيتيها
اريج:ايه بس مو راضيه تمشي معي
راكان بنفسه والله واسمك اريج
نايف:اقول راكان امش احس مالنا داعي
راكان: ايه امش
.............................................
بالطريق للبيت
اريج: اف وش ذا والله بغى يسقط قلبي على هذه المعفنه سارة
سارة وهي تشرب فراوله: انتي المعفنه
ام اريج: يلا انزلو وصلنا البيت
اريج: يلا سارة قومي
.............................................
ببيت التوأم
راكان: وش ذا الطفش
نايف: توك جاي من السوبر ماركت مسرعك طفشت
راكان: ياخي وش الي مضايقك انا كذا اطفش بسرعه
نايف: اعصابك لا تاكلني
راكان وهو مبتسم: لا تخاف انت مو من النوع الي يعجبني
نايف: هيه راكان اسمع جاتني فكرة وش رايك.. بدال هذا الطفش الي احنا فيه؟
راكان:سمعني يا ابو الافكار
نايف: وش رايك نسجل بمدرسه بنات؟؟
راكان: وكيف هذه يابعدي اكيد راح يطلبون ملفاتنا ويكشفوننا
نايف: لا ماحزرت انا صاحبي الي بالمدرسه ابووه هامور ويمديه يسلك لنا الموضوع
راكان:يمكن صاحبك مايوافق
نايف: لا لا تخاف وهو يمكن يسوي مثلنا
راكان والفكرة عاجبته: ونزور للشباب الي معانا وش رايك
نايف: بالضبط ونفل ابوها
راكان: يلا خلنا ننام بكرا ورانا شغل
نايف:خخخ اوك تصبح على خيير


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تكمله الفصل الاول
نايف:هاه خالد بشر وش صار معك ؟
خالد:لا تخاف كل شي تمام التمام
راكان:يعني خلاص راح نسحب ملفاتنا وننقل ولا لسه باقي
خالد:ياخي وش بلاك متحمس مررة
نايف:ماعليك منه تعرفه مخبول
خالد:باقي يومين ونسحب ملفاتنا
.............................................
في مكان بعييييد جدا بلندن
:هاحبيبتي وش رايك عسا عجبك الاكل
:يسلموو كلك زووق حبي كتيير عجبني الاكل
: والله اني متحسف اني ضيعت نص عمري مع هذيك الي ماتتسمى
:ههههه
: وينك من زمان فديت ضحكتك
...........................................
بمدرسه اريج
المدرسه: يلا يابنات كل وحدة تفرجيني الواجب
امل تهامس اريج: هههه تفرجيني خخخ
اريج:اصص الحين تشوفنا وناخذ لنا تهزيئه محترمه
المدرسه:امل ليش موب حاله الواجب؟
امل: نسيت والله
المدرسه: هي تالت مررة يا امل يعني مستغنيه عن الدرجات؟<<<متأثرة من المدرسه هههههه
امل:اممم هيا ثلاثه يعني مو مررة نقصت
المدرسه:بدك يعني انقصك على طوله اللسان
امل:لا خلاص اسفه
اريج:ههههه تستاهلين ماجاك
امل: انطمي
.............................................
ام توأمنا:حياك الله يا اوخيتي تنورون متى ماجيتم
ام ياسر:ان شاء الله حبيبتي بنجيكم والحين انا لازم اقفل اقول للبنات يلبسون ونجيكم
ام توأمنا:فمان الله حبيبتي وسلمي لي عليهم
ام ياسر: يوصل يلا مع السلامه
ام توئمنا قامت ترتب وتنظف
.............................................
راكان: الله ياريحه البخوور وش المناسبه خير منو تزوج؟
نايف: هههههه لا يكون ابوي ؟
ام توئمنا:فال الله ولا فالكم ابوكم اصلا مايقدر على فراقي دقيقة وحده
راكان: ايه واضح شوفيه مسافر ولا داري عننا
ام راكان: ياوليدي شغله كذا وش تبيه يسوي
نايف: والله مايندرى وش ذا الشغل الي 24 ساعه برا
ام توئمنا: اقول عيب عليكم نعنبو داركم هذا ابوكم ماتستحون انتم؟ يلا اشوف قومو غيرو خالتكم بتجينا
راكان: خاله مين؟
ام توئمنا: خالتك ام ياسر
نايف وهو حاقد على ياسر : وع وهذول ماعندهم شغله يسونها
ام توئمنا: نايف عيب عليك خالتك هذه
.............................................
عند ام ياسر
ياسر: شوق .. شوووق .. شوووق وصمخ
شوق: هاه وش تبي
ياسر: نادي لي سينا
شوق: وانت ماعندك لسان تناديها
ياسر: كيف تبيني اناديها وهي باخر الدنيا
شوق: اف وقامت
سينا جات معرقه:نام بابا
ياسر: وع وش مسويه بنفسك ؟
سينا وهي مي طايقته:اس في ابغى
ياسر:لاتعالي اضربيني
سينا وهي ودها تطقه:اسف بابا بس انت وس ابغى
ياسر رمى عليها الغترة:اكويها لي وابغاها الحين تجيني فاهمه
سينا: طيب وراحت وهي متحلطمه
ياسر: والله شغالات اخر زمن





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



البارت الاول
الفصل الثاني
بغرفه نايف وراكان
ياسر:وش اخر اخباركم؟
نايف والنفس مو طايقة: من الله بخيير
راكان كان مستغرب من نايف وكرهه لياسر:الحمدلله وانت شلونك
ياسر:تمام الحمدلله
ياسر:وش بلاك معصب يا اخ نايف؟
نايف:لاني شفت وجهك
راكان:نايف وش هالكلام السموحه منك ياياسر مدري وش فيه
ياسر:لا مو مشكله حصل خيير
.................................................. ...
رغد: ماما شوق توها مكلمتني تقول انها عند خالتي شهد (أم توامنا)
ام رغد:طيب ياحبيبتي مو طايرة شوق الحين اوصلك عندهم
رغد:بكلم البنات عشان يجون
ام رغد:اركدي يابنت بلا رجه .................................................. ...
نجي نتتعرف على الشخصيات
شهد ام توامنا :عمرها 45 طيوبه وتحب عيالها حييل
ابو توامنا فهد:عمره 60 دايم مشغول عن عياله ومسافر برا
نايف :ثالث ثانوي عمره 18 لون شعره اسود وعيونه سود يدنن
راكان:ثالث ثانوي عمره 18 لون شعره اسود وحليوه
.................................................. ...
ابو اريج:عمره 46 طيوب حييل ويحب بناته
ام اريج عمرها:43 طيووبه وتحب بناتها وخايفه عليهم
اريج:عمرها 16 اولى ثانوي بنوته عسووله لون شعرها اسود وعيونها سود
سارة:عمرها 3 سنوات لون شعرها كستنائي وخدودها وردي يالبها
.................................................. ...
ابو ياسر: عمره 49 يحب عياله حييل
ام ياسر:عمرها 47 طيوبه ولكن فيها صفه الغرور
شوق:تحب الفله والدجه عمرها 17 ثاني ثانوي
ياسر:اولى جامعه داشر ويحب يروح الاستراحات بكثرة
.................................................. ...
ابو خالد:عمره 43 هاموور السووق
خالد:مغرور وهمه الي يبيه يجيه
ام خالد:متوفيه
امل:اعتقد قد تعرفنا عليها من قبل يب هذه صحبه جيجي(اريج) عمرها 16 شعرها اسود وعيونها سود
اموورة وكيوت
.................................................. ...
ابو رغد:عمره 44 طيوب حيل وكان يتمنى الله يرزقه ولد بس ماجاه نصيب
ام رغد:عمرها 42 طيوبه حييل وتحب بنتها الوحيده رغد
رغد:متضايقه لانها هي لحالها بالبيت محد يواسيها بس راضيه بححكم الله سبحانه
وهي بنت خالة التوام
.................................................. .
عند اريج
ابو اريج:اريج وين سارة
اريج:جالسه تلون
ابو اريج راح لها وجالس يلون معها
اريج: ههههههههههههه
ابو اريج وسارة التفتو لها
ابو اريج: اريج وش بلاك تضحكين
اريج:بابا شكلك مررة تحفه هههههههههه
ابو اريج:يابنت تتمصخرين بي لاانتي يبي لك شحط بالعقال وقام يلحق اريج بيشحطها
اريج تركض وتضحك ههههه
سارة تشجع:بابا . بابا هو هو بابا بابا هو هو
ام اريج:وش بلاكم اصواتكم طالعه وش ذا ههههه
ابو اريج جلس وهو يضحك: هههه بنتك هذه يبي لها فصعه اذن
اريج وهي تضحك:ههههه والله يا بابا ماكنت عارفه انك تسوي رياضة مشاء الله سريع
ام اريج:ههههه الله يكملك على عقلك
ابو اريج:اميين
.................................................. ...
ببيت التوام دق الباب
شوق:مين
رغد:انا ياشوق افتحي
شوق:ياهلا والله تو مانور البيت وين البنات
رغد:كلمت أسيل ورهف قالو جايين
شوق :كويس زين سويتي
رغد:يلا قومي وش رايك نلعب سوني بالغرفه الي جوا؟
شوق:اوك يلا
.................................................. ...
ببيت ابو خالد
أمل:خالد.. خلودي
خالد:هاه وش بغيتي؟
أمل:ممكن توديني عند صحبتي جيجي الله يخليك بلييز
خالد:اف طيب يلا خلصيني
امل:اوك بس استناني 5 منت
خالد:لايكثر هرجك وبسرعه روحي البسي


ببيت التوام
ياسر كان بالحمام اما راكان ونايف كانو يسمعون صوت صراخ بالغرفه الي جوا
نايف:راكان سامع الي انا اسمعه؟
راكان:مو كانه صياح بنات؟
نايف:امش خلنا نشوف وش صاير
بالغرفه الي جوا
شوق بصراخ:لالالالالا غش مالي صلاح
رغد:مع نفسك والله
رهف:بناااات يلا عطوني جا دوري
أسيل: حتى انا بلعب شوق رغد يلا دورنا
شوق:باحلامك
رغد:ههههه اصبرو بنات قربت اهزمها
الى والباب ينفتح بقووة
شوق:يممه
نايف وراكان يطالعون ببعض وفاتحين فمهم
راكان:الحين الازعاج هذا كله منكم ؟؟
اسيل:هذول شوق ورغد
شوق:شوفو الكذابه الشرهه علي توني كنت بلعبك
اسيل:مالي والله لاعلم عليك خاله شهد(ام توامنا)
رغد:انا مالي صلاح
رهف:لا انت اصلا راس المصايب
راكان ونايف يضحكون عليهم
نايف:وربي انكم نذلات مررة
راكان:يلا امش خلنا نشوف وش بلاه ياسر مطول بالحمام
نايف:اوك يلا
رهف ورغد بنات خاله التوام



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..


البارت الاول
الفصل الثالث والاخير
أشرقت الشمس على ابطالنا معلنه بدايه يوم جديد
ببيت التوأم بغرفة راكان ونايف بالتحديد
نايف:راكان هيه راكان يلا قوم دق على خالد
راكان:نايف والي يرحم امك خلني انام تعبان مررة
نايف:ياغبي اليوم يوم الاكشن
راكان فز:ايه والله صبر خلني اغسل وجهي
نايف:لاتنسى تقول للافندي خالد يجي عشان نقوله الخطه
راكان:اوك
...............................................
ببيت اريج
اريج:ماما شفتي شرابي وينه؟
ام اريج:كالعاده اهماال تلبسينه وترمينه
اريج:والله مارميته حطيته بالدرج ومالقيته
ام اريج:مدري عنك دوري زين ان شاء الله تلقينه
اريج:بروح اشوف دوالايب سارة اكييد شالته
اريج وهي جالسه تدور انفجعت لمن شافت شرابها الوان قوس قزح
اريج تصارخ:شرااابي الحين كيف اروح المدرسه؟
ام اريج:خلاص يابنيتي روحي غرفتي تلقين فيها شراب
اريج:اهم شي طويل؟
ام اريج:ايه روحي بسرعه تاخرتي على المدرسه
اريج: اوك
ابو اريج:اريج يابنتي ييالله تاخرنا على مدرستك
اريج:حاضر حاضر
...............................................
ببيت التوأم وصل الافندي خالد وهو نعسان
نايف جاهم ومعاه كيس كبيير
خالد وراكان فوق راسهم ؟؟؟ الف علامة استفهام
راكان:نايف وش ذا؟
نايف:الحين تشوف
وطلع موس حلاقه وقالهم ينظفون وجههم
وطلع لكل واحد منهم بالونتين قالهم يحطونه بصدرهم عشان لاحد يشك
راكان:ههههههه اانت منجدك؟
نايف:اجل وش رايك ؟
خالد اخذ البالونه وحطها ببطنه :نايف الحقني بولد
راكان:ههههههههههههههه خطيير شكلك
نايف:اقول بسرعه لا نتاخر وطلع لهم شعر مستعار
خالد:يلا امش راكان خليني ازبط وجهك
راكان:وش بتسوي بوجهي
خالد:بحط لك مكياج
راكان:والله ما احط لو امووت
نايف وخالد مسكو راكان وقعدو يحطو له مكياج <<خخخ
خالد:ترى وش رايكم
نايف:وربي كانه وحش
خالد:هههههه ايه والله
خالد:يلا نايف دورك
نايف:لا حبيبي طير بس
راكان:لالا مالي شغل وش معنى انا
ومسكو نايف وحطو له مكياج
راكان ونايف:يلا خالد دورك
خالد:مايحتاج تحطون لي انا جمالي رباني
نايف:هههه اقول امش
ومسكو خالد وحطو له مكياج
وكل اخذ عباته ولبسها
...............................................

بمدرسه البنات كلهم راحو فصولهم
نايف وراكان وخالد كانو خايفيين حييل
المشرفه: ليه التاخير؟!
نايف:ماعليش بس لانو ماعندنا سيارة تودينا وتجيبنا
المشرفه:بس هذا مو عذر
راكان بانفعال :وليه ان شاء الله؟
خالد دعس على رجله يعني انطم
المشرفه:جزاءا لطوله لسانك ماراح تدخل وانتم يلا ادخلو على فصولكم
نايف:كككككك
خالد:خلك هنا لمن تخمج
راكان:كلو زق
المشرفه يلا على فصولكم
...............................................
عند جيجي
اريج كانت تركض لانها وايد تاخرت المشرفه وقفتها
المشرفه:ليه التأخير؟!
اريج:سوري والله بس شرابي كان ضايع وجلست ساعه ادوره
المشرفه اشرت على الكرسي الي جمب راكان وقالت لها تجلس هناك لانها دايم تتاخر
اريج:مرحبا
راكان:هلا
اريج:هه ليش عاقبوكي انتي كمان؟
راكان:عشان طولت لساني على المشرفه
اريج:هههههه اجل انتي سالفتك معقده يبغالها مديرة
...............................................
عند خالد ونايف
خالد دق الباب ودخل ووراه نايف
المدرسه:خير ان شاء الله ليش التأخير
خالد:ام عشان كنا عند المشررفه
المعلمه:تفضلو ادخلو اتمنى تكون اخر مررة
خالد:وين اجلس؟
المعلمه اشرت له يجلس جمب سمر
خالد:هاي
سمر:هلا
خالد:كيفك؟
سمر: الحمدلله وانتي؟
خالد:دووم انا تمام
المعلمه:وبعدين معاكي متاخره وكمان تتكلمين
نايف:احم وين اجلس؟
المعلمه طفشت اشرت له يجلس جمب دانا
بعد مرور 5 ثواني دق الباب
المعلمه:ادخل
راكان:السلام عليكم
المعلمه:وش سالفه التأخير معاكم؟
راكان:كنت عند المديره
المعلمه:ادخلي وروحي اجلسي واشرت له يجلس بالزاويه لحاله ورا نايف
...............................................
عند جيجي
اريج:اف سوري على التأخير
المعلمه:تفضلي اجلسي
اريج:اوك
امل تهامس اريج:وش بلاك متأخرة ؟؟
أريج:الحين مو وقتك بعدين اقولك
امل:اوك بس لاتنسي
اريج:ههه ياشين اللقافه الي بتذبحك
امل:هههه
المعلمه:خلاص يا امل
امل:اوك سوري
...............................................
عند بنات خاله التوأم شوق ورغد
رغد ثاني ثانوي مع شوق
شوق تكتب وترسل الورق من تحت الطاوله الابله انتبهت لها قامت مسكتها
الابله:شوق وش تسوين
شوق من كثر الفجعه بلعت الورقه
رغد:هههههههههههههههههههههه
كل الفصل:هههههههههههههههههههههههههه
الابله مي داريه وش الي يضحك قامت تشوف تنورتها من ورا
شوق:شاكه بنفسها مسكيينه ههههه
رغد:ههههههههه
الابله:رغد وشوق بسرعه قدامي عند الادارة
رغد:والله انا مالي شغل
شوق:ابله خلاص اخر مررة
الابله:كل وحده تعدل جلستها وتنتبه معاي بالدرس وهذا اخر تنبيه<<متأثرة من المدرسه<<بقووة



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



للأمانة منقول 



0 التعليقات على " روآية : توأم فلة .. للكــآتبة / بَغيت اَنساك ماقدرت .. البارت الأول كامل "

إرسال تعليق