فتغمرني فرحة اهتمامك


محبوبي في داخلي صوت يثيرني كلما تحدث احد امامي عنك ....

هذا الصوت يجعلني اشعر بغيرة شديدة حينما يمدحك غيري...

 ليس كرها لهم وانما لاني ارى اسمك عالي لا يفترض ان يتكلم عنه غيري

.وفجاة من شدة غيظي انهار بكاء .كل من حولي يراني وكاني جننت ....

فتأتي انت وتمسح دمعتي وتقول :اشيري لي بس على الي زعلك وربي لادفنه حي

 ...فتغمرني فرحة اهتمامك فارمي نفسي بين احضانك واقول لك انت ....فتنظر لي 

وتبتسم وتقول: انا ؟ ...فارد عليك ايوة انت ....فتمسك يداي وتقول طيب بوقف لك 

واضربيني لحد ما ترتاحي .....وتضع يديك خلف ظهرك وتغمض عينيك وتقول: يلا 

ابدأي ......فانظر اليك وابتسم وكأن كل ما كنت احسه من غيرة وغضب قد تلاشى 

....وانت لا تزال تقول: يا بنت الناس اضربيني فشي غيظك .وانت مغمض عينيك

...فلا يسعني وقتها من فرحتي الا ان افاجأك بـ قبلة حب 









0 التعليقات على "فتغمرني فرحة اهتمامك "

إرسال تعليق